من خانك لاتخووونه بس ناظر ف عيونه

الكعبية

¬°•| مراقبة سابقة |•°¬
إنضم
20 مايو 2008
المشاركات
6,041
الإعجابات
0
العمر
25
الإقامة
سـأإأإگن دآيم فـے عيونے
#1

هااي قصة بنت خانتهاا ربيعتهاا


منى : هلا والله شحالج ساره

ساره : بخير

منى : الووووو اقولج تعرفين هااي الابله اللي اسمها ..... ؟؟؟

ساره : هي اعرفهاا شو فيهاا

منى : دبه وغبيه وما تعرف تدرس

ساره : الله يغربلهاا موول ماتعرف تدرس


المهم سكرواا الفون وساروو رقدوواا


وفي الصباح ساروو المدرسه


منى : هلا والله صباحج عسل يا احلى صديقه

ساره : اهلين والله

منى: انا بقوولج سر بس لاتقوولين لحد

ساره : بارحه سرت الستي جنا اشوووف بنيه وجنا البنيه تظحك علي وتقول شووفو هااي ال ...

واايد ..


المهم منى احتفظت بسر بس ساااره شو سووت


قالتلهاا منى : ساره انا بعد بقولج سرر

ساره : اوكيك


منى : في ابله اسمها (.....) هاي الملقوفه ال .. و ال....

الله يلعنها ويغربلهاا


ساره : ففففف منهاا والله بليس بليس


المهم في الفسحه سارت ساره عند المديره وقالتلها السر اللي قالتاا منى

ساره : ابله انتوو لازم تفنشووونها

المديره :خلاص ولا يهمج انااا بكره بفنشهاا


منى : اوكي



المهم خلص الدواام وسارت منى ويا ساره


ويوم وصلت ساره بيتهم ووصلت منى بيتهم

منى : الوووووووووو شحاالج يا الغاليه


ساره : بخير

منى : اقولج تعرفين .................................................. ..........

ساره : اووك انا ببند

منى : اوووك بباي



وفي اليوم الثاني



المديره : الطالبه منى بسرعه عند الاداره


منى : نعم ابله خير


المديره : اي خير واي بطيخ وشو ه الكلام اللي مظهرتنه ع الابله (.....)


منى ابله بس .......


المديره : جب ولاكلمه الحين اتصلي لأهلج وقوليلهم خلا يشلوونج لانج مفصووله

المهم صاحت منى وشافت ساره وساره تضحك عليها



الام : الله يقطع بليسج وش سووويتي

منى : يما انا قلتلهاا لاتقولين لحد بس هي ...........ز


الام : جب يلا قووومي


المهم

سارت منى الموول

منى : يما يما

الام : نعم

منى : شووفي ساره

الام ماردت عليها


اناا ابا اقوول

من خانك لا تخونه بس ناظر ف عيوونه


شووو تعليقكم





القصه حقيقيه وعرضووها ع التلفيزيون )




وانا بعد مره بقول

من خانك لا تخونه بس ناظر ف عيونا )​
 

سعيد راشد البادي

¬°•|خدافس والجروح من ضلو
إنضم
7 مارس 2009
المشاركات
1,146
الإعجابات
18
الإقامة
ارضُ الله [الواسعَه*]
#2
احمـ احمـ ..

خيآآآنه غريبه ..وصعبه ..

وما يعرف الأنساان شو يسوي وقتهاا ..

والي يخوون مصيره انه يرجع ..

حتى لو بعد سنة ..

الف شكر لج اختي العزيزهـ ع القصة الغاويه ..

نترقب يديدج ..

تحياتي ..
 

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,432
الإعجابات
1
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
#3
اصعب الموآقف اهي الخيآنة
تسلمين الكعبية ع هآلقصة
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,490
الإعجابات
0
العمر
32
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
#4
اكره شي عندي الخيانه

لان الخيانه ماتظهر الا من انسان ماعرف معنى الصداقه ومايخاف ربه

الصديق الحقيقي بير كبير وواسع تقدرين تقوليله كل اللي فقلبج لان اخو دنيا

لكن الصديق الخاين مجرد كلمة صديق ولا اهو انسان قلبه اسود وفعروقه تمشي وتجري الخيانه

الف شكر لج غلاي ع القصه المفيده

يعطيج الف عافيه



 

شيخ المرابيع

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
8
الإعجابات
0
#6
ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها

بااااااااااااااااااااااااايخة
 
أعلى