حماس تشيد بالموقف الشجاع لرئيس الوزراء التركي في دافوس

الغــريب

¬°•| نعم نعم |•°¬
إنضم
25 سبتمبر 2007
المشاركات
6,418
الإعجابات
0
#1
مفكرة الإسلام: أشادت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بالموقف "الشجاع" لرئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوجان، الذي احتج على مزاعم أطلقها الرئيس الصهيوني شمعون بيريز في مؤتمر"دافوس"، واعتبرته "انتصاراً لضحايا الحرب الصهيونية على شعبنا".
وقال فوزي برهوم، المتحدث باسم حركة "حماس" : "تشيد حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بالموقف الشجاع لرئيس الوزراء التركي "رجب طيب أردوجان" الذي دافع فيه أمام كل المجتمعين في منتدى دافوس وعلى الهواءِ مباشرة وفي وجود رأس الشر الصهيوني شمعون بيريز عن ضحايا الحرب الصهيونية المجرمة التي شنت على أطفالنا ونسائنا وأهلنا في غزة".

انتصار للضحايا

وأضاف: "نعتبر انسحابه من هذه القاعة ومن هذا الاجتماع هو انتصار لضحايا مدرسة الفاخورة وللآلاف الجرحى والشهداء وضحايا هذه المحرقة الصهيونية وانتصاراً لعدالة القضية الفلسطينية كما نشيد بالمواقف النبيلة التركية رئاسة وحكومة وشعبنـًا الذين أبدو تضامنـًا حقيقيـًا وفاعلاً مع أهلنا وشعبنا ومع قضيتنا العادلة".
وأكدت "حماس" على أن "المحتل الصهيوني ما زال يسوق لمزيد من الجرائم ومزيد من الإرهاب ضد أبناء شعبنا الفلسطيني ويستغل الاجتماعات الدولية للتسويق لهذا الإجرام ولهذا الإرهاب".
 
أعلى