۩₪۩رحـ،ـــلـ،ـــة Solid Snake ۩₪۩

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

♦L♦

زعيم المبدعين
إنضم
27 أغسطس 2008
المشاركات
4,828
الإعجابات
0
الإقامة
.♣In The Sadness♣.
#1
₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪
۞۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۞
رحـ،ـــلـ،ـــة
۩
SolidSnake
۞۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۞
₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪

۩

۩
₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪
¤
حبيت أن أعرض لكم رحلتي المتواضعة الى العين مول والمبزره
¤
مع أخوي الصغير وربيعة اللي يسوق السيارة
¤
وأخوي متحكم فيه مايخليه يوقف عشان أصور مثل الناس ×_×
¤
ملاحظة
¤
أسمحولي اذا كانن الصور مو واضحة أستخدم تيلفوني الوحيد
¤
المصدي هع ماينفع أكيد تعرفونة MP3 ×_×
¤
عندي من سنتين أريد أشتري غيرة بس ماشيء بيزات ×_×
¤
وبعد كل الصور ألتقطتها من السيارة وهيه تمشي ×_×
¤
وعاد السيارة تهتز ماتجولون الا زلزال هع هع
¤
وبعد مركبين مخفي ×_×
¤
₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪
۩

۩
₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪
۩
أول شيء قبل مانطلع من البريمي صورت لكم الوكالة ~_^
۩

۩

۩
وبعدين وصلنا العين ^_^
۩

۩
قبل ماندخل المول صورته لكم من برع
¤
والسيارة تمشي أجولهم وقفوا مايطيعون ×_×
۩

۩
وبعدين طلعنا من المول وفي طريقنا الى المبزرة ^_^
۩

۩

۩
صورت لكم الجبال الأشجار والسيارة تمشي وتهتز ×_×
۩

۩

۩

۩

۩
واخيرا وصلنا المبزرة هع :patch_music1:
۩

۩


۩
ماخلوني أنزل شوي وأصور أهيء أهيء :(
¤
هذا كله من أخوي أونه مستعجل :patch_swit:
۩


۩
شوفو البحيرة والله ترد النفس ^_^
۩

۩
₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪
¤
وبعدين جلسنا في مكان وضربنا ثلاث صحون مندي هع هع
¤
ماصورتها لكم أونهم مستعجلين ×_×
¤
هذا كل شيء
¤
أرجوا ان يعجبكم موضوعي المتواضع
¤
ولكــ،ــم مني أطيب تحيـ،ـــة
¤
₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪
۞۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۞
رحـ،ـــلـ،ـــة
۩
SolidSnake

۞۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۞
₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪

 

عنقود الأمل

¬°•|عضوة شرف|•°¬
إنضم
18 يناير 2008
المشاركات
826
الإعجابات
1
الإقامة
على عتبة أمل
#2
ماخلوني أنزل شوي وأصور أهيء أهيء

احس فيك

صراحة حلو ة الصور بيس يباله انك توقف وتصور

قلنا (ترسم )بس تصور بعد^^حلو وايد

احييك استمر والله يوفقك يارب
 

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,464
الإعجابات
54
العمر
107
الإقامة
?!?!
#3
الصور حلوه و إن شاء الله ستانستوا ....
يعطيكـ العافيه ...
 

بصراااحة

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
1 يناير 2009
المشاركات
1,858
الإعجابات
0
الإقامة
بقلوب الاحباء
#5
ليتك كنت تستخدم كانون .. هالمناظر محتاجه كاميرا قويه ..

صور حلوووووه .. واهم شي استانستوا حتى لو كنتوا مستعجلين شويه ..

مرة ثانيه بسير وياااكم ما يخصني ..

ننتظر جديدك الغالي ..
 

♦L♦

زعيم المبدعين
إنضم
27 أغسطس 2008
المشاركات
4,828
الإعجابات
0
الإقامة
.♣In The Sadness♣.
#7
ماخلوني أنزل شوي وأصور أهيء أهيء

احس فيك

صراحة حلو ة الصور بيس يباله انك توقف وتصور

قلنا (ترسم )بس تصور بعد^^حلو وايد

احييك استمر والله يوفقك يارب
ان شاء الله بصور صورة ثابتة شو أسويبهم كضوني :(
.
لازم أخطف على كل شيء هع هع
.
حلمي الوصول الى القمة
.
وأحترام الغير لي ^^
.
وشكرا لج على المرور المميز
.
الله يعطيج العافية
.
شكرا

 

♦L♦

زعيم المبدعين
إنضم
27 أغسطس 2008
المشاركات
4,828
الإعجابات
0
الإقامة
.♣In The Sadness♣.
#8
الصور حلوه و إن شاء الله ستانستوا ....
يعطيكـ العافيه ...
أكيد بس أستانسنا على الطاير :(
.
منور والله يأبو سلطان منور ^_^
.
لاحرمنا منك
.
الله يعطيك الصحة والعافية
.
لك مني أطيب تحية

 

♦L♦

زعيم المبدعين
إنضم
27 أغسطس 2008
المشاركات
4,828
الإعجابات
0
الإقامة
.♣In The Sadness♣.
#9
حرام عليهم ما خلواك تنزل تصور

:( هذا كله من أخوي الصغير

عصبي بزخة وبصفعه >_<

نايس ونرقب الزود من صوبك
يسلمواااااا والله نور الموضوع من كل صوب
.
لاحرمنا منج ان شاء الله
.
لج مني أرقى تحية ~_^
.
شكرا جزيلا ^_^

 

♦L♦

زعيم المبدعين
إنضم
27 أغسطس 2008
المشاركات
4,828
الإعجابات
0
الإقامة
.♣In The Sadness♣.
#10
ليتك كنت تستخدم كانون .. هالمناظر محتاجه كاميرا قويه ..

ياليت كان عندي كيمرة مثل الناس ببدع في هذا القسم ^_^

صور حلوووووه .. واهم شي استانستوا حتى لو كنتوا مستعجلين شويه ..

اكيد أستانسنا على الطاير خخخخخخخ

مرة ثانيه بسير وياااكم ما يخصني ..

مايهمك انته الغالي بس حدد أي يوم ~_^

وعلى حسابي بعد

تآمر انته ^_^

ننتظر جديدك الغالي ..
مشكور الغالي على المرور المميز
.
تعال كل يوم
.
لاحرمنا منك
.
شكرا جزيلا

 

♦L♦

زعيم المبدعين
إنضم
27 أغسطس 2008
المشاركات
4,828
الإعجابات
0
الإقامة
.♣In The Sadness♣.
#11
الصور حلوه


شكلها رحله ع الطاير هههههه
هيه تراها على الطاير خخخخخخخخ
.
بس والله حرام مانزلنا نشوف المواقع الجميلة فاتنا والله :(
.
مشكورة أختي على المرور المميز
.
لج مني أطيب تحية
.
شكرا
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإعجابات
1
الإقامة
توام
#12

فنان يا سولد

والله انك مبدع في كل شي

الصور حلوه لان وضعيت تصويرك صعبه
وبعد الإضائه قويه
جنك مصور الظهر

حلوه الصور

بس مره ثانيه قولهم لو ما وقفتوا بعق بعمري من السياره
هع هع

مشكور اخوي ما قصرت

مبدع


 
التعديل الأخير:

♦L♦

زعيم المبدعين
إنضم
27 أغسطس 2008
المشاركات
4,828
الإعجابات
0
الإقامة
.♣In The Sadness♣.
#13

فنان يا سولد

والله انك مبدع في كل شي

تسلم والله ^^

الصور حلوه لان وضعيت تصويرك صعبه
وبعد الإضائه قويه
جنك مصور الظهر
هيه الضهر كيف عرفت ههههه
حلوه الصور

بس مره ثانيه قولهم لو ما وقفتوا بعق بعمري من السياره
هع هع

خخخخخخخخخخخخخخخ خلاص بسويها مايهمك هههههههههههههه


مشكور اخوي ما قصرت

مبدع




تسلم والله أخوي الغالي على ردك الحلو والمرور الأكثر من رائع
.
لاحرمنا منك ومن ردودك المميزة
.
الواحد والله يبدع يوم يسمع كلامك ~_^
.
الله يعطيك الصحة والعافية
.
شكرا جزيلا
.
لاهنت

 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,490
الإعجابات
0
العمر
31
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
#14
صور حلووه


بس شرات ماقال اخوي .... بصراااااحه


عشان تكون الصور واضحه



بس اهم شي انكم استانستوا ويلا نبا نشوف صور ثانيه ^^


الحين خلاص كملت طريق الابداع ماشاء الله عليك


الشعر التصميم التنسيق التصوير

كح كح ليكون نسيت شي انت ذكرني هههههههههههه



سولــــيـــد


الى الامام يازعيم المبدعين ^^
 

♦L♦

زعيم المبدعين
إنضم
27 أغسطس 2008
المشاركات
4,828
الإعجابات
0
الإقامة
.♣In The Sadness♣.
#15

صور حلووه


بس شرات ماقال اخوي .... بصراااااحه


عشان تكون الصور واضحه



بس اهم شي انكم استانستوا ويلا نبا نشوف صور ثانيه ^^

ان شاء الله ^^

الحين خلاص كملت طريق الابداع ماشاء الله عليك


الشعر التصميم التنسيق التصوير




كح كح ليكون نسيت شي انت ذكرني هههههههههههه


هيه نسيتي

الكمبيوتر, صناعة الأفلام ,العاب الفيديو ,الرياضة,البرمجيات,الرسم, اللغات الخ.....

~_^
ّ
سولــــيـــد


الى الامام يازعيم المبدعين ^^
مشكورة أختي الغالية فراولة شقية
.
مو أول مرة أجولها
.
أحلى رد في العالم كله ^^
.
تسلمين على الرد الحلو
.
والمرور اللي نور موضوعي من كل صوب وأتجاه
.
تستحقين وسام والله ~_^
.
الف الف شكر

 

أم عبدالرّحمن

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,992
الإعجابات
230
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
#16
ههههههههههه

ما شاااء الله قصة حياتك ..

المفروض تسمى الموضوع مستعيل ..!

خ خ خ

بس الصراحة الصور عجوبية على الاستعجال هذا ..

هههههههههه

يقول المثل ( اللي مستعيل ياكل قرصه ني )*

طلعن صورك نيات بعدهن لوول ..

بس ابدعت .. واصل ..ْ~

و السموحة ..!
 

Mr.Engineer

¬°•| عضو شرف|•°¬
إنضم
3 أكتوبر 2007
المشاركات
2,112
الإعجابات
46
العمر
27
الإقامة
[ United Arab Emirates ]
#17
افاااا اخوك الصغير متحكم فيكم

لو انا غيرك بسويله فيلم هندي ><"

بس المنظر حلوووو

والصور مب واظحه ^^"

وشكرا لك
 

♦L♦

زعيم المبدعين
إنضم
27 أغسطس 2008
المشاركات
4,828
الإعجابات
0
الإقامة
.♣In The Sadness♣.
#19
ههههههههههه

ما شاااء الله قصة حياتك ..

ماعندي قصة حياه
_

المفروض تسمى الموضوع مستعيل ..!

خ خ خ

بخليه بدون أحسن
_

بس الصراحة الصور عجوبية على الاستعجال هذا ..

هههههههههه

يقول المثل ( اللي مستعيل ياكل قرصه ني )*

طلعن صورك نيات بعدهن لوول ..

خلاص بشويهن
_

بس ابدعت .. واصل ..ْ~

و السموحة ..!
شكرا على المرور
_
 

♦L♦

زعيم المبدعين
إنضم
27 أغسطس 2008
المشاركات
4,828
الإعجابات
0
الإقامة
.♣In The Sadness♣.
#20
افاااا اخوك الصغير متحكم فيكم

لو انا غيرك بسويله فيلم هندي ><"

كفخته خليته يصيح
_

بس المنظر حلوووو

والصور مب واظحه ^^"

ماعندي كيمرة مثل الناس

تيلفون مصدي ماينفع حق التصوير

ماشي بيزات
_


وشكرا لك
العفو صديقي الغالي
_
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى