افتتاح معرض للتصميم بكلية العلوم التطبيقية بعبري

سعود الظاهري

:: إداري سابق ومؤسس ::
إنضم
15 أكتوبر 2007
المشاركات
6,861
الإقامة
الجنـ هي الهدف ـة
[FONT="Comic Sans

MS"]

:: ::
:: بسم الله الرحمن الرحيم ::
:: ::
أخبار بتاريخ28 ذو الحجة 1429


,,,



12_17_2008_04363XO1BOPCvEELdwto.jpg


افتتح صباح امس بكلية العلوم التطبيقية بعبري معرض للتصميم والذي نظمه قسم التصميم بالكلية لطلاب السنة الثانية حيث يستمر لمدة يومين حيث رعى حفل الافتتاح أ.د.كونراد اوزوج مدير برنامج الاتصال والتصميم بوزارة التعليم العالي بحضور عميد الكلية ورؤساء اقسام التصميم بكل من كلية العلوم التطبيقية بصحار ونزوى وعبري، وعدد من اعضاء الهيئة الأكاديمية والأكاديمية المساندة والإدارية بالكلية وطلال الكلية.

حيث يعرض المعرض أعمال ومشاريع و إبداعات الطلاب خلال فصل دراسي كامل. ويتشكل المعرض من قسمين قسم للأعمال اليدوية وآخر للأعمال الرقمية ويأتي تنظيم مثل هذه المعارض التعليمية في إطار حرص الكلية على التركيز على الجانبين العملي والتطبيقي في الدراسة.

علما بأن هذا المعرض يقام سنويا و يعتبر الثاني من نوعه.

وفي لقاء مع أ.د.محمود عبدالرحمن الشيخ عميد الكلية حدثنا قائلا:

هذا المعرض معرض متميز وقد أبرز قدرات وابداعات الطلاب والطالب العماني لديه خيال وابداع خاصة فيما يتعلق بالثقافة العمانية وقد أبرز المعرض مختلف الثقافات والتقاليد العمانية . وأضاف :

بذل الطلاب مجهودا خارقا جداً، ومتميزا وأنا معجب جداً بما قدمه الطلاب وهذا دليل على أننا والوزارة سائرون في الطريق الصحيح إن شاء الله وقريبا بإذن الله سنرى الخريجين العمانيين من أصحاب التصاميم المتميزة بمختلف المجالات الإبداعية والكلية تشجع جميع الاقسام على إقامة مثل هذه المعارض وإبراز أعمال وإبداعات الطلاب وإمكانية عرضها خارج الحرم الجامعي ونحن مستعدون للوقوف الى جانب الطلاب ماديا ومعنويا . وأضاف :

الأعمال المتميزة ستعرض في مسقط خلال العام المقبل كما أخبرنا مدير البرامج الجديدة.

وفي لقاء مع محمد البلوشي اخصائي مختبرات التصميم قال :

المعرض يظهر إبداعات الطلاب من قسم التصميم بشكل خاص والأقسام الأخرى حيث شمل خلاصة ما تعلموه خلال دراستهم لمادة (ديزاين بروت فوليو ) والتي تعنى بصقل مهارات الطلاب في مجال العرض وإعداد المعارض وإدارتها . وأضاف :

قام الطلاب بالإعداد لهذا المعرض من الألف إلى الياء من خلال تشكيل لجان عمل مختلفة كلجنة المعرض ولجنة الموقع الإلكتروني ولجنة تصميم الشعار والبوسترات.

المصدر هنا
d086c_978.gif

احترامي للجميـــع

!!!
كـ
228.gif
الـود
228.gif
ـل


:: ::
:: والسموحة ::
:: ::

~:●الـظاهـري ●:~.

[/FONT]
 

سعود الظاهري

:: إداري سابق ومؤسس ::
إنضم
15 أكتوبر 2007
المشاركات
6,861
الإقامة
الجنـ هي الهدف ـة
[FONT="Comic Sans

MS"]

:: ::
:: ::
:: ::


,,,




العفو الغالي
شاد حيلك مركب تيربوا في الردود ماشاء الله
!!!
كـ
228.gif
الـود
228.gif
ـل


:: ::
:: والسموحة ::
:: ::

~:●الـظاهـري ●:~.

[/FONT]
 
أعلى