تغطية نور دربي ضمن فعاليات البرنامج الصيفي لمنتديات محافظة البريمي

•¦[محمد السعدي]¦•

:: فريق التغطيات التطويري ::
إنضم
20 يوليو 2010
المشاركات
1,726
الإقامة
روح البريمي
الموسم الرابع لبرنامج الصيفي لمنتديات محافظة البريمي

اليوم الثالث من فعاليات البرنامج الصيفي لمنتديات محافظة البريمي والذي ضمن عدة برامج مختلفة نظمها الفريق التطويري وفريق إنجاز للتدريب بمقر منتديات محافظة البريمي .

حيث بدأ اليوم الثالث من البرنامج الصيفي ببرنامج نور دربي من تقديم المدربة : جميلة البلوشية من فريق إنجاز للتدريب البرنامج مستوحى من سيرة خير البشرية سيدنا محمد صلى الله عليك وسلم يحث على روح التعاون والثقه بالاخرين ، حيث بدات بالتعريف على التعاون واهميته للفرد وعرض بعض الاعمال التي تحث على التعاون واستغلت المدربة تواجد الاطفال لعمل مجموعات بمهام مختلفه بعد اهمها عمل لوحات وكتابة عبارات تعبر عن اهمية التعاون لدى المشاركين ، بعدها تم توزيع هدايا على المشاركين من قبل المدربه .

الجدير بالذكر أن البرنامج الصيفي لمنتديات محافظة البريمي يستمر طوال الأسبوع والهدف الرئيسي له تعليم مهارات مختلفة للمشاركين مثل الثقة بالنفس واكتساب مهارات مختلفة للمشاركين مثل التعبير عن الأفكار الذاتية بطلاقة واكتساب مهارة التعاون مع الآخرين ومهارة الرسم والتصوير وغيرها من البرامج التعليمية الترفيهية .

ومن جانب آخر يستعد مبدعي الفريق التطويري وفاء الغريبي في مجال الرسم وهلال الوحشي في مجال التصوير لبرنامج الغد ليكون المحطه ماقبل الاخيره للبرنامج حيث سيعرض المبدعان برنامج ابداعي بيدي و ستكون المحطة الاخيره برنامج انا اتعلم بعد غد الخميس .

IMG_4701.JPG
IMG_4702.JPG
IMG_4703.JPG
IMG_4718.JPG
IMG_4721.JPG
IMG_4722.JPG
 
أعلى