تغطية حذيفة بن محصن يحقق المركز الثالث في دوري عمان للمدارس تعليمية البريمي

W.GH

:: فريق التغطيات التطويري ::
إنضم
16 نوفمبر 2015
المشاركات
790
كتابة وتصوير/ مصبح الكعبي

حقق فريق مدرسة حذيفة بن محصن المركز الثالث ببطولة دوري عمان للمدارس بتعليمية البريمي بتغلبه على فريق مدرسة يزيد بن المهلب بركلات الترجيح ٥/٤ بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدفين لكل منهما بالمجمع الرياضي.
جاءت المباراة قوية المستوى من الطرفين وانتهى الشوط الأول بتعادل سلبي مع أفضلية لفريق يزيد الذي احرز هدف ملغي بداعي التسلل، ومع بداية الشوط الثاني أظهر الفريقان رغبتهما بالفوز ليتقدم فريق يزيد بالهدف الأول ويضيف الهدف الثاني بعدها بدقائق، استمرت المباراة بتبادل للفرص الضائعة بين الفريقين إلى الدقائق الأخيرة ليحرز فريق مدرسة حذيفة هدفه الأول قبل انتهاء الوقت الأصلي، ومع تراجع واضح لفريق يزيد للدفاع ومن ركلة ركنية جاء هدف التعادل والعودة للمباراة من رأسية لفريق حذيفة لتنتهي المباراة بالتعادل ويحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق حذيفة ب٥ ركلات ل٤.

وبعد المباراة أعرب مدرب حذيفة / محمد الغيثي عن سعادته وفرحته التي لا توصف وأن المركز الثالث يمثل لهم المركز الأول خاصة بعد الصعوبات المادية والمعنوية التي واجهها الفريق وقال انه توقع ان تكون المباراة سهلة نوعا ما وكنا على اعصابنا طيلة فترة المباراة ولكن فريق يزيد أظهر ندية ولعب بشكل قوي وسيكون له مكانة في السنوات القادمة ليحقق مراكز متقدمة فالبطولة.

خالد علي الشامسي لاعب فريق حذيفة قال انه توقع الضغط من الفريق المنافس وتوقعنا الفوز من البداية ولكن فريق يزيد أظهر قوة طيلة فترة المباراة والحمد لله استطعنا إحراز المركز الثالث في النهاية. وعن مشاركة الفريق في السنوات القادمة قال انهم سيقومون بتحسين مستوى الفريق وتذليل الصعوبات لإحراز المركز الأول بإذن الله.

مانع المعمري مدرب فريق يزيد هنأ فريق مدرسة حذيفة بالفوز واوضح ان فريقه قدم مستوى عالي وتقدم بهدفين في بداية الشوط الثاني ولكن اللياقة البدنية لم تكن في صالح فريقه ليخسر بركلات الترجيح بنهاية المباراة وقال انه سيسعى مع الفريق في تطوير مهاراته في السنوات القادمة لينافس على المراكز الأولى.



4.png
5.png
6.png
7.png
8.png
10.png
13.png
17.png
18.png
19.png
20.png
خالد الشامسي.png
محمد الغيثي.png
 
أعلى