تغطية ختام التصفيات الأولية للمسابقات الشفهية ببرنامج التنمية المعرفية بتعليمية البريمي

W.GH

:: فريق التغطيات التطويري ::
إنضم
16 نوفمبر 2015
المشاركات
790
كتابة/ فاطمة المقبالي – تصوير/ محمد الغافري

اختتمت بمسرح المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة البريمي التصفيات الأولية للمسابقات الشفهية لبرنامج التنمية المعرفية للعام الدراسي 2016/2017م والتي يشرف عليها قسم التنمية المعرفية والدراسات الدولية بدائرة التقويم التربوي وتنافست جميع مدارس تعليمية المحافظة في الصفوف (5-10) والتي انتهت بتأهل ثمانية عشر فريقا للمرحلة النهائية من التصفيات على مستوى مدارس تعليمية البريمي.

ففي المسابقات الشفهية لمادة الرياضيات تأهلت المدارس الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى للمرحلة النهائية ففي فئة مدارس الصفوف (٥-٦) حصلت مدرسة البريمي للتعليم الأساسي على المركز الأول وجاءت زينب بنت خزيمة للتعليم الاساسي في المركز الثاني بينما حصلت مدرسة يزيد بن المهلب للتعليم الأساسي على المركز الثالث.

وفي فئة مدارس الصفوف (٧-٨) حصلت مدرسة روضة عمان للتعليم الأساسي على المركز الأول وجاءت مدرسة الفاروق للتعليم الاساسي على المركز الثاني وحصلت مدرسة يزيد بن المهلب للتعليم الأساسي على المركز الثالث .

وفي فئة مدارس الصفوف (٩-١٠) حصلت مدرسة ميمونة بنت الحارث للتعليم الأساسي على المركز الأول بينما حصلت على المركز الثاني مدرسة آمنة بنت الامام جابر بن زيد للتعليم ما بعد الأساسي وحصلت على المركز الثالث مدرسة صعراء للتعليم الأساسي .

وفي المسابقات الشفهية لمادة العلوم ومفاهيم الجغرافيا البيئية تأهلت المدارس الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى للمرحلة النهائية ففي فئة مدارس الصفوف (٥-٦) حصلت مدرسة الخوارزمي للتعليم الأساسي على المركز الأول وجاءت مدرسة زينب بنت خزيمة للتعليم الاساسي في المركز الثاني بينما حصلت مدرسة صعراء للتعليم الأساسي على المركز الثالث.

وفي فئة مدارس الصفوف (٧-٨) حصلت مدرسة ميمونة بنت الحارث للتعليم الأساسي على المركز الأول وجاءت مدرسة يزيد بن المهلب للتعليم الاساسي للصفوف على المركز الثاني وحصلت مدرسة زينب بنت خزيمة للتعليم الأساسي على المركز الثالث.

وفي فئة مدارس الصفوف (٩-١٠) حصلت مدرسة حفيت للتعليم الأساسي على المركز الأول بينما حصلت على المركز الثاني مدرسة صعراء للتعليم الأساسي وحصلت على المركز الثالث مدرسة يزيد بن المهلب للتعليم الأساسي .

وسوف تقام المرحلة النهائية من التصفيات على مستوى المحافظة يومي الخامس عشر والسادس عشر من مارس الجاري حيث ستتأهل 6 فرق من أصل 18 فريقا ثلاثة فرق في مادة الرياضيات وثلاثة فرق في مادة العلوم ومفاهيم الجغرافيا البيئية لتمثل تعليمية محافظة البريمي في المسابقات الشفهية لبرنامج التنمية المعرفية على مستوى السلطنة والتي ستقام في محافظة مسقط خلال شهر أبريل القادم.


DSC_2808.JPG
DSC_2812.JPG
DSC_2829.JPG
DSC_2966.JPG
DSC_2968.JPG
DSC_2971.JPG
DSC_2973.JPG
 

المرفقات

  • DSC_2981.JPG
    DSC_2981.JPG
    162.6 KB · المشاهدات: 3
أعلى