إعلان دائرة التراث والثقافة بمحافظة البريمي عن إقامة ( أسبوع ال

البريمي نيوز

¬°•|شبكة البريمي للأخبار|•°¬
إنضم
15 أكتوبر 2011
المشاركات
506
الإعجابات
112
#1
تعلن دائرة التراث والثقافة بمحافظة البريمي عن إقامة
( أسبوع البريمي الثقافي 2015م )
خلال الفترة من 6 ـ 10 / 12 / 2015م
وذلك حسب البرنامج التالي :
1. معرض الفنون التشكيلية ( نتاج ورشة الفنون التشكيلية ) .. تحت رعاية الفاضل / سالم بن أحمد المزاحمي ـ رئيس نادي النهضة ـ وذلك في تمام الساعة 10 صباحا بمقر فرع الجمعية العمانية للفنون التشكيلية بمحافظة البريمي ، وسيستمر المعرض حتى نهاية الأسبوع الثقافي على فترتين صباحية ومسائية .
2. دورة في تنمية الذات .. يقدمها الفاضل / خليفة العيسائي ، بمقر مبنى الأنشطة التابع لدائرة التراث والثقافة بمحافظة البريمي ،، في الفترة المسائية وتستمر لمدة أسبوع .
3. أسبوع القراءة للجميع .. بمقر مكتبة الدائرة على فترتين صباحية ومسائية ولمدة أسبوع .
4. أمسية شعرية .. تحت رعاية سعادة الشيخ / سالم بن حمود المعمري ـ والي محضة ـ وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء الموافق 9 / 10 / 2015م على مسرح نادي النهضة ـ فرع ولاية محضة .
5. حفل ختام أسبوع البريمي الثقافي .. تحت رعاية سعادة الشيخ / راشد بن أحمد الشامسي ـ نائب رئيس مجلس الشورى ـ يتضمن محاضرة مبسطة في تنمية الذات وعرض للفنون الشعبية وفقرات موسيقية ( نتاج ورشة تدريب العزف على آلة العود ) لفرقة موسيقى الشباب التابعة للدائرة بالإضافة إلى تكريم المشاركين والمساهمين في فعاليات دائرة التراث والثقافة بمحافظة البريمي . وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الخميس الموافق 10 / 12 / 2015م على مسرح المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة البريمي .

لمزيد من الإستفسار يرجى التواصل مع قسم الثقافة بدائرة التراث والثقافة بمحافظة البريمي أثناء ساعات الدوام الرسمي على هاتف رقم : 25642679
 
أعلى