إستبيآن مدى إهتمآمـ الشعب بـالترآث

إحسآإسي غير

¬°•|مشرفة طٌـلبـِة الْـمٌداِرًسَ |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
8,259
الإعجابات
5
العمر
19
الإقامة
..~{ البريمي }~..
#1
بسمـ الله الرحمن الرحيمـ
السلـآمـ عليكمـ و رحمة الله و بركآتهـ


إستبيآن مدى إهتمآمـ الشعب بالترآث ..
*ضمن مشروع تقنية المعلومات للصف العاشر*


سأقومـ بطرح بعض الـأسئلة عليكمـ و الرجآء الـإجآبة بـ ( نعمـ ) أو ( لـآ )

1) هل انت من المهتمين بالتراث العماني و تقاليده ؟

2) هل تعتقد بأنه من التخلف الـإهتمآمـ بالتراث بعد هذآ التطور ؟

3) هل تحتفظ بأشيآء تراثية في منزلك حتى الـآن ؟

4) هل تستخدمـ هذه المقتنيات التراثية حتى اليومـ ؟

5) هل توّد ان تعمل في مهنة تراثية - كـ إحيآء بعض الحرفيات و صناعة السفن و تصميم المنسوجات و السعفيات - ؟

6) هل تعتقد أن المهن التراثية تقلل من قيمة الفرد في مجتمعنا الحالي ؟

7) هل لديك نبذة عن الطريقة و الادوات المستخدمة في صنع الحرفيات العمانية القديمة ؟

8) هل أنت من محبي زيارة الـأماكن الـأثرية و التراثية ؟

9) هل تؤيد المثل الشعبي القائل ( قديمكـ نديمكـ لو الجديد اغنآكـ ) ؟

10) هل انت مؤمن بجهود السلطنة لحفظ التراث العماني ، و هل ترى ما يدل على ذلك ؟




و شكرآ
 

زهرة الجوري

¬°•| مُشرفة الأخبار المَحلية و العالميّة |•°¬
إنضم
22 يونيو 2011
المشاركات
1,228
الإعجابات
0
الإقامة
عآلمـ الخيآال
#2
1) هل انت من المهتمين بالتراث العماني و تقاليده ؟

نعـــــــم

2) هل تعتقد بأنه من التخلف الـإهتمآمـ بالتراث بعد هذآ التطور ؟

لاآ

3) هل تحتفظ بأشيآء تراثية في منزلك حتى الـآن ؟

نعــــــــم

4) هل تستخدمـ هذه المقتنيات التراثية حتى اليومـ ؟

لاآ

5) هل توّد ان تعمل في مهنة تراثية - كـ إحيآء بعض الحرفيات و صناعة السفن و تصميم المنسوجات و السعفيات - ؟

لاآ

6) هل تعتقد أن المهن التراثية تقلل من قيمة الفرد في مجتمعنا الحالي ؟

لاآ

7) هل لديك نبذة عن الطريقة و الادوات المستخدمة في صنع الحرفيات العمانية القديمة ؟
لاآ

8) هل أنت من محبي زيارة الـأماكن الـأثرية و التراثية ؟

نعــــم

9) هل تؤيد المثل الشعبي القائل ( قديمكـ نديمكـ لو الجديد اغنآكـ ) ؟

نعـــــم

10) هل انت مؤمن بجهود السلطنة لحفظ التراث العماني ، و هل ترى ما يدل على ذلك ؟

لا
 

نيروز

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
26 أكتوبر 2013
المشاركات
89
الإعجابات
3
الإقامة
ربَّما عُمان ، وربَّما بلا وطن !
#4
1) هل انت من المهتمين بالتراث العماني و تقاليده ؟
نـــعمم وبقوهه

2) هل تعتقد بأنه من التخلف الـإهتمآمـ بالتراث بعد هذآ التطور ؟
لآآآآآآآآ

3) هل تحتفظ بأشيآء تراثية في منزلك حتى الـآن ؟
نـــــــــعمم ^^

4) هل تستخدمـ هذه المقتنيات التراثية حتى اليومـ ؟

الـبعضض / نـعمم

5) هل توّد ان تعمل في مهنة تراثية - كـ إحيآء بعض الحرفيات و صناعة السفن و تصميم المنسوجات و السعفيات - ؟
امممم لآ
6) هل تعتقد أن المهن التراثية تقلل من قيمة الفرد في مجتمعنا الحالي ؟

لآآآآآ
7) هل لديك نبذة عن الطريقة و الادوات المستخدمة في صنع الحرفيات العمانية القديمة ؟

تقريبآ / نععم

8) هل أنت من محبي زيارة الـأماكن الـأثرية و التراثية ؟
نععععمم
9) هل تؤيد المثل الشعبي القائل ( قديمكـ نديمكـ لو الجديد اغنآكـ ) ؟

نعممممم
10) هل انت مؤمن بجهود السلطنة لحفظ التراث العماني ، و هل ترى ما يدل على ذلك ؟
لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

وسسلآمَتكمم :bounce:
 

سمو الشيخه

¬مُشرفة المساحة الحرة¬
إنضم
9 أبريل 2011
المشاركات
541
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي داري ومرباي
#5
1) هل انت من المهتمين بالتراث العماني و تقاليده ؟
لا
2) هل تعتقد بأنه من التخلف الـإهتمآمـ بالتراث بعد هذآ التطور ؟
لا
3) هل تحتفظ بأشيآء تراثية في منزلك حتى الـآن ؟
لا
4) هل تستخدمـ هذه المقتنيات التراثية حتى اليومـ ؟
لا
5) هل توّد ان تعمل في مهنة تراثية - كـ إحيآء بعض الحرفيات و صناعة السفن و تصميم المنسوجات و السعفيات - ؟
نعم
6) هل تعتقد أن المهن التراثية تقلل من قيمة الفرد في مجتمعنا الحالي ؟
لا ..أبداً
7) هل لديك نبذة عن الطريقة و الادوات المستخدمة في صنع الحرفيات العمانية القديمة ؟
لا
8) هل أنت من محبي زيارة الـأماكن الـأثرية و التراثية ؟
نعم
9) هل تؤيد المثل الشعبي القائل ( قديمكـ نديمكـ لو الجديد اغنآكـ ) ؟
نعم
10) هل انت مؤمن بجهود السلطنة لحفظ التراث العماني ، و هل ترى ما يدل على ذلك ؟
لا
 

عبارات الحياة

¬°•| هتّان إبداع |•°¬
إنضم
26 مارس 2012
المشاركات
1,162
الإعجابات
12
الإقامة
محافظة البريمي
#6

1) هل انت من المهتمين بالتراث العماني و تقاليده ؟
نعم

2) هل تعتقد بأنه من التخلف الـإهتمآمـ بالتراث بعد هذآ التطور ؟
لا طبعا،،

3) هل تحتفظ بأشيآء تراثية في منزلك حتى الـآن ؟
اممم الأهل

4) هل تستخدمـ هذه المقتنيات التراثية حتى اليومـ ؟
نعم

5) هل توّد ان تعمل في مهنة تراثية - كـ إحيآء بعض الحرفيات و صناعة السفن و تصميم المنسوجات و السعفيات - ؟
نعم ،، ::13

6) هل تعتقد أن المهن التراثية تقلل من قيمة الفرد في مجتمعنا الحالي ؟
طبعاً لا
وراح نرمز بصياد،،

7) هل لديك نبذة عن الطريقة و الادوات المستخدمة في صنع الحرفيات العمانية القديمة ؟
نعم الله يحفظ الوالد واستاذه فخرية ::13

8) هل أنت من محبي زيارة الـأماكن الـأثرية و التراثية ؟
نعم

9) هل تؤيد المثل الشعبي القائل ( قديمكـ نديمكـ لو الجديد اغنآكـ ) ؟
طبعاً

10) هل انت مؤمن بجهود السلطنة لحفظ التراث العماني ، و هل ترى ما يدل على ذلك ؟
نعم بطبع " جميع الدول تحافظ ع مورووثها التراثي لأحياء الوطن
وذكريات اجدادنا
 

أم عبدالرّحمن

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,992
الإعجابات
230
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
#7


1) هل انت من المهتمين بالتراث العماني و تقاليده ؟

نعم

2) هل تعتقد بأنه من التخلف الـإهتمآمـ بالتراث بعد هذآ التطور ؟

لا

3) هل تحتفظ بأشيآء تراثية في منزلك حتى الـآن ؟

نعم

4) هل تستخدمـ هذه المقتنيات التراثية حتى اليومـ ؟

لا

5) هل توّد ان تعمل في مهنة تراثية - كـ إحيآء بعض الحرفيات و صناعة السفن و تصميم المنسوجات و السعفيات - ؟

لا

6) هل تعتقد أن المهن التراثية تقلل من قيمة الفرد في مجتمعنا الحالي ؟

لا

7) هل لديك نبذة عن الطريقة و الادوات المستخدمة في صنع الحرفيات العمانية القديمة ؟

نعم

8) هل أنت من محبي زيارة الـأماكن الـأثرية و التراثية ؟

لا

9) هل تؤيد المثل الشعبي القائل ( قديمكـ نديمكـ لو الجديد اغنآكـ ) ؟

نعم

10) هل انت مؤمن بجهود السلطنة لحفظ التراث العماني ، و هل ترى ما يدل على ذلك ؟

نعم


اختي / استخدمي الموقع هذا :
https://www.surveymonkey.com/

بيساعدج وايد فالاستبيان ،
بالتوفيق
 
أعلى