تفعيل نقطة حمراء الدروع لتقديم الخدمات المرورية والإسعاف والإنقاذ

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,281
الإعجابات
0
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
#1
تفعيل نقطة حمراء الدروع لتقديم الخدمات المرورية والإسعاف والإنقاذ

حرصاً من شرطة عمان السلطانية على تأمين سلامة السياح المتجهين إلى محافظة ظفار فقد تم تفعيل نقطة شرطة متقدمة على الطريق العام بنيابة حمراء الدروع التابعة لولاية عبري حيث يعتبر هذا طريق نافذة عبور للقادمين من محافظة الظاهرة ودول مجلس التعاون الخليجي المتجهين إلى محافظة ظفار.
وتقدم هذه النقطة الخدمات الأمنية والمرورية وخدمات الدفاع المدني والإسعاف، وقد تم تزويدها بالقوة البشرية المدربة والآليات والمعدات اللازمة لأداء واجباتها بكفاءة واقتدار.
وقد قدمت نقطة حمراء الدروع منذ تفعليها بتاريخ 4/8/2013م خدمات الإسعاف لعدد من المصابين جراء حوادث السير، كما بذلت قيادة شرطة محافظة الظاهرة جهوداً حثيثة لتوفير التغطية الأمنية والمرورية لمسارات الطرق الأخرى التي تشهد كثافة في الحركة المرورية من قبل زوار مهرجان خريف صلالة القادمين من محافظات شمال الباطنة وجنوب الباطنة والبريمي.
من جانب آخر وفي إطار الجهود المبذولة للحد من الحوادث المرورية فقد نفذت قيادة شرطة محافظة الظاهرة بالتعاون مع مختلف القطاعات الشبابية بولاية عبري حملة توعوية بعنوان (بسنا حوادث)، تمثلت في قيام عدد من شباب الولاية بتوزيع المنشورات الإرشادية التي تحث على القيادة بحذر والالتزام بقواعد السير، إضافة إلى توزيع دليل عن الخدمات المتوفرة في محافظة ظفار وعلى طول خط الطريق المؤدي إليها.
وتشكر قيادة شرطة محافظة الظاهرة جميع من شارك في حملة (بسنا حوادث)، كما تشكر مستخدمي الطريق السالكين لطريق حمراء الدروع على تعاونهم مع رجال الشرطة والتزامهم بقواعد وأنظمة السير.​
 
أعلى