اغلاق ساحات التفحيط

ahmed al.shamsi

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
19 نوفمبر 2012
المشاركات
17
الإعجابات
0
العمر
25
الإقامة
الخضراء
#1
اعلن المفتش العام للشرطه و الجمارك

(حسن بن محسن الشريقي )


باغلاق ساحات التفحيط في السلطنه لما تشهده السلطنه من وفيات و اصابات بالغه وان كل من يحضر من جمهور و قائدي المركبات من الايام القادمه سوف تتخذ الشرطه و الادعاء العام من مسائله قانونيه ومن كل يخالف هذا الامر سوف يحيل الي محكمه العليا بمسقط و سوف تقرر المحكمه بالسجن


الرجاء من جميع الالتزام بالامر


منقووووووووووول
 
التعديل الأخير:

ahmed al.shamsi

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
19 نوفمبر 2012
المشاركات
17
الإعجابات
0
العمر
25
الإقامة
الخضراء
#3
العفو اختي

بس انا احب التفحيط::s23::
 

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,281
الإعجابات
0
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
#4
نعم زين ما سوى ويزاه الله خير

مشكور أخوي على إدارج الخبر المميز
 

мά∂εмσίşάĻĻe

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
28 يوليو 2012
المشاركات
6,002
الإعجابات
3
العمر
27
الإقامة
...
#6
الحمدالله زين انهم سووا جية
يزاهم الله خير
 

شاعر جرناس

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
8 أغسطس 2010
المشاركات
42
الإعجابات
0
الإقامة
البريـــمي
#8
القرار الصائب

بصراحه القرار صائب حرام هذه الأرواح الي تروح صحيح الموت والحياه بيد الله سبحانه وتعالي ولكن الله تعالى قال ولا ترموا بانفسكم الا التهلكه من حق كل انسان يمارس هوايته ولكن بطريقه الصحيحه أتمنى الجميع ينتظر لحين عمل مكان مناسب وآمن ومزود بوسائل السلامه أنشاء الله بيكون عن قريب حسب ما سمعنا والله يسلم الجميع ويشكر الفريق محسن على هذا القرار
 

ahmed al.shamsi

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
19 نوفمبر 2012
المشاركات
17
الإعجابات
0
العمر
25
الإقامة
الخضراء
#12
العفووووو

كاتب انا الخبر منقول مو اكيد:imua33:
 

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,465
الإعجابات
54
العمر
107
الإقامة
?!?!
#14
بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاه و السلام على أشرف الناس أجمعين سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم و آله و صحبه
إن ما شهدناه من مآسي و كوارث و فقد في الشباب و الممتلكات بسبب هذه الظاهرة ، يجعلنا نقف جميعاً أمام كارثة و ظاهرة خطيرة و أما قلق على شبابنا من قنبلة موقوته سنفتك بأحدهم لا محالة فكما يقول المثل الشهير ليس في كل مرة تسلم الجرة ، و ما شهدناه في الآونه الآخيرة أكبر دليل على ذلك
كم من شبابنا راح ضحية كم من شبابنا حملناه قتيل هذه الظاهرة
فلنقف و نتفكر و نتدبر فمن رحلوا تركوا أهليهم و أحبابهم ، فلنقف و نتدبر فيمن يرقد في العناية و فيمن طريح الفراش يعاني الأمرين الألم و قلت الحيلة ، فلماذا لا نستثمر طاقاتنا و أموالنا فيما يسعد أهلنا و مجتمعنا ، لا نقف ضد الهواية و لكن للهوايات و لكل هواية ضوابط و خطوط حمراء ان نتعدها متى ما كانت الهواية قاتلة فمسؤلية الحكومة إستأصالها و إيقافها فأرواح الناس ليست رخيصة الثمن و أمن و أمان الأنفس و الممتلكات ليست عبث
عذراً شبابنا الكرام لا أعتقد إن سعادتنا بإذاء الآخرين
 

قانوني ممارس

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
7 مارس 2012
المشاركات
100
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#17
اعلن المفتش العام للشرطه و الجمارك

(حسن بن محسن الشريقي )


باغلاق ساحات التفحيط في السلطنه لما تشهده السلطنه من وفيات و اصابات بالغه وان كل من يحضر من جمهور و قائدي المركبات من الايام القادمه سوف تتخذ الشرطه و الادعاء العام من مسائله قانونيه ومن كل يخالف هذا الامر سوف يحيل الي محكمه العليا بمسقط و سوف تقرر المحكمه بالسجن


الرجاء من جميع الالتزام بالامر


كلام جميل جدا ونتمنى التعجيل في بناء حلبات السيارات لا لشي ولكن حتى لا تتسبب الحلبات العشوائية في حوادث للجمهور و للمتسابقين

ولكن لدي تعليق بسيط على هالمقال :

أن المكتوب في هذا المقال لا يتقبله لا العقل ولا المنطق وإلا هل يعقل أن يسجن الجمهور لمشاهدتهم لمثل هذه السباقات لم نسمع لا في القانون ولا في إي بلد في العالم أن تم سجن جمهور لمشاهدة سباق .

ومن هو المفتش العام حتى يتخطى النظام الأساسي للدولة ويتخطى قانون الإجراءات الجزائية فيما يتعلق إصدار الحكم وتخطي التسلسل القضائي للمحاكمات بتحويل المخالفين للمحكمة العليا من دون مرور المخالفين للمحكمة الإبتدائية والاستئناف .

اخواني معالي المفتش العام رجل قانون وهو برئ من هذا المقال وهذه إشاعة قد يكون هناك منع للتفحييس ولكن ليس كما جاء في هذا المقال .
 
التعديل الأخير:

ممنوع الزعل

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
10 مايو 2010
المشاركات
37
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي غلاتي
#18
احلى خبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر اللي يشوف نفسه يريد يفحط وهاي السوالف يروح مكان مخصص للتفحيط red-crab5 الثعالب لاتعوى عبثااا :ش11: لعيوووون الشرطة ماقصرتوو و و واخيرا صدر هذا القرار دمتي بلادي بعز قابوووووووووس الغالي Red fox2
 

سعيد راشد البادي

¬°•|خدافس والجروح من ضلو
إنضم
7 مارس 2009
المشاركات
1,146
الإعجابات
18
الإقامة
ارضُ الله [الواسعَه*]
#19
الحين الي يفحط آتمنى آلحكم يكون اعددآم
شكرآ على الخبر الجميل
آحترآمي
 
إنضم
18 فبراير 2012
المشاركات
302
الإعجابات
0
الإقامة
332
#20
الحين الي يفحط آتمنى آلحكم يكون اعددآم
شكرآ على الخبر الجميل
آحترآمي
ههههههههههههههههههههه
في ناس قتلو بالعمد ولم يتم الحكم عليهم بالاعدام
ههههههههههههه
تطمني خبر اغلاق الساحات ( اشاعه )
اصلا اللي يعدلون المجمع الرياضي ... خربو الساحه بالغبار والحفر
خلاص سيح النفحات اخترب وصارت حفر بين الشارع
لكني مستعد أدفع 50 ريال عشان بعض التصليحات بالشارع
 
أعلى