اذا بايع نفسك >> قررب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ǦƎ̳̿Ŋƫ̨̒L̲ М̲̾͡ɑ̷N

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
1 يونيو 2012
المشاركات
8
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي وضواحيها
#1
بسم الله الرحمان الرحيم











قررت انا Gentl man اني افتتح مدونتي
اليوم : 7\6\2012








لغرور . ورزّة النفـس ماهـو راس مـال
التواضـع يرفـع الشخـص ويـزوّد نقـاه
والتغطرس سيمـةٍ مـا تسمووهـا الرجـال
والكبر وإن صار بالشخص ينقـص مستـواه
والتضيعف والتذلـل تـراه اردى الخصـال
وعـزّة الرجـال للرجـل شريـان الحيـاه
والكمـال لخـالـق الـكـون لله الكـمـال
بس درب الطيب فرضٍ مثل فرض الصـلاه
والحيـاه شهـور وسنيـن واخـرهـا زوال
ومن خسر دينه خسـر كـل شـي بمنتهـاه
والحيـاه اعمـال وافعـال يتبعهـا انتـقـال
 

ǦƎ̳̿Ŋƫ̨̒L̲ М̲̾͡ɑ̷N

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
1 يونيو 2012
المشاركات
8
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي وضواحيها
#4
آللي ﯾﺣﺑﻧي و آﻧا ﻣ̵دري



ﺣﺗى أﻧا أﺣﺑه وهو ﻣ̵اﯾدري
وﺣدهه ﺑ وﺣدهه=))
ﻋﻟﻣ̵ﻧي ۅ̵ﺂﻋلمک​
 

ǦƎ̳̿Ŋƫ̨̒L̲ М̲̾͡ɑ̷N

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
1 يونيو 2012
المشاركات
8
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي وضواحيها
#5
طلآب ثآلث ثآنوي ]

تبون تتأگدون أنهه إنتم مميزين
و ماَ في أحد مثلگم .. !
...
2001 گنتم صف 1
2002 گنتم صف 2
2003 گنتم صف 3
2004 گنتم صف 4
2005 گنتم صف 5
2006 گنتم صف 6
2007 گنتم صف 7
2008 گنتم صف 8
2009 گنتم صف 9
2010 گنتم صف 10
2011 گنتم صف 11
2012 آلحين صف 12

* انتم قصههَ لن تتگرر
إلآ بعد 88 سنةةٌ ف ابتهجو يـآ نكبة ا̄ﻟمستقبل

لأبعد فيه شيء
التاريخ اليوم 2012-6-6
6+6 يساوي 12
يلعن أم التميز
 

ǦƎ̳̿Ŋƫ̨̒L̲ М̲̾͡ɑ̷N

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
1 يونيو 2012
المشاركات
8
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي وضواحيها
#6
في غيابك لـك محبـه ولـك شـوق وونيـن
وفي حضورك شف عيوني كلامـي مـا يفيـد

اقهـر الضيقـه بذكـراك مـن حيـن لحيـن
وانثر دموعي على الوصل مـن عيـد ٍ لعيـد

افتضحت مـن الهواجيـس بـك فالمسلميـن
كل من سولف علي قلت له وش قلت؟ عيد
 

ǦƎ̳̿Ŋƫ̨̒L̲ М̲̾͡ɑ̷N

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
1 يونيو 2012
المشاركات
8
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي وضواحيها
#7
قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين
 

ǦƎ̳̿Ŋƫ̨̒L̲ М̲̾͡ɑ̷N

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
1 يونيو 2012
المشاركات
8
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي وضواحيها
#10
لآ آرييد تصديق تلك آلعبارآة
( آنأ معككِ دآئماآ ) "
سسمعتهآ من كثثثثير..

تعلقتُ بهمم لابعد آلدرجآت
آحببتهم آكثر من آي شيّء
كآنوۆ نصصف قلببيّ
ولمم آتخيل رححيلهم ووجعهُم آبدآ
ۆبعدهآآ ..
ابتعدو وتركوۆ ورآئهم آثر
لا تمممحيه آلايام !

بعددهآ علممت آني
لآ آرييد آلتعلق بآي شخص !!
لأنه سيرحل كَ غييرهه
فَلم آعد آصصصدق آي ۆعد
ۆ لآ آرييد آلتعوود على آحد
مَهمآ كآن ﯾ̃عني ليّ .,!</3

- لآ آرييد آلتعوود على آحد .
 

ǦƎ̳̿Ŋƫ̨̒L̲ М̲̾͡ɑ̷N

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
1 يونيو 2012
المشاركات
8
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي وضواحيها
#12
_________________أربعة اشخآص تجنب أن تجرحهم:1- إنسآن وضع فيك كل الثقة2- إنسآن أخلص لك بالوعد3- إنسآن قدر معك معنى الصدآقة4- إنسآن رغم ظروفه القآسية إلا أنه دآئمآ بجآنبك._________________ عندما تتحدث في ظهر أحدهم ..حاول أن تتحدث فيما تستطيع انتتحمله أنت !لأنك ستُبلا به يوماً ما
 

ǦƎ̳̿Ŋƫ̨̒L̲ М̲̾͡ɑ̷N

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
1 يونيو 2012
المشاركات
8
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي وضواحيها
#13
عقول البشر ثـلاثــة :عُقول عَظِيمَة : تَتكَلم عن الأفكآر ،و عُقول مُتَوسِطَة :تَتكَلم عن الأحدَآثِ ،و عُقوْلِ صَغيرة :تتكلم عن الناس
 

ǦƎ̳̿Ŋƫ̨̒L̲ М̲̾͡ɑ̷N

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
1 يونيو 2012
المشاركات
8
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي وضواحيها
#14
ستعلمك الحيآه ..أن أكبر خطأ يصدر منآأن نكون كالكتآب المفتوح !!يقرأؤنا كل من يقتـرب ..فآلبعض ,, يستهين بالسطور ،والبعض الآخر ,, يسيئ الفهم ،والبعض .. لا يفهم بتاتـاً
 

ǦƎ̳̿Ŋƫ̨̒L̲ М̲̾͡ɑ̷N

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
1 يونيو 2012
المشاركات
8
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي وضواحيها
#15
دائماَ*النّية الطيّبة ..*لا تجلب معها الا المفاجآت الجميلة..لآ تغيّروُآ أساليبكمْ!!*فقَط غيّروآ ( نيآتكُم ) فَ علىّ | نياتكمْ | ترزقون.
 

ǦƎ̳̿Ŋƫ̨̒L̲ М̲̾͡ɑ̷N

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
1 يونيو 2012
المشاركات
8
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي وضواحيها
#16
هالدنيّا مشَوار طوُيلَ : فيها الصَعب ؟ .. وفيها السَهل ؟.. وفيها المُستَحيّل . السَهل : ~ » إِنك تلاقيّ احَد يجرح فيك! الصَعب: ~ » إِنك تلاقيّ احَد يحس فيك اذا كنت متضايق ! أما المُستَحيّل: ~» فهو إِنك تلاقيّ احد يمسح دمعِ عينيك وُيبيعْ الدنيا وُيشتريك
 

ǦƎ̳̿Ŋƫ̨̒L̲ М̲̾͡ɑ̷N

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
1 يونيو 2012
المشاركات
8
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي وضواحيها
#17
اجمل مافي الرجل : الرجولة- اجمل مافي المراة :الغيــــره:/ ! -اجمل مافي الطفل : البـراءة-اجمل مافي الليل : الهــــدوء- اجمل مافي البحر : الجبروت
 

ǦƎ̳̿Ŋƫ̨̒L̲ М̲̾͡ɑ̷N

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
1 يونيو 2012
المشاركات
8
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي وضواحيها
#19


الافراط في اللين : ضعــــف - الافراط في الضحك : خفـــه - الافراط في الراحة : خمــول - الافراط في المال : تبـــــذير - الافراط في الحذر : وسواس -اكرام النسب : حســن الادب - اصعب كلمة : هي الكمــــال- احلى كلمة : هي الســــــلام- اخر كلمة : المــــــــــــــوت-افضل الانتقام : هو الغفران-اقصى النار : هي الشـــــوق-اعظم كنز : الفضيلـــــــــــة-اشد عذاب : هو الضميـــــر- احلى حب : حب الـــــحبيب- الحـّـّب الدائم : حــــــــــب الام
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى