عِشْقُـ اْبّدٌوٍيٌـ/ ضّيفَ جَوالَكـ تَحت المِجهَر

عِشْقُـ اْبّدٌوٍيٌـ

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
15 فبراير 2011
المشاركات
191
بسسسسكم ..وااايد تسألوون تعبيـــت:92:
 

وفيت بإحساسي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
26 يونيو 2011
المشاركات
1,321
الإقامة
البريمي
عشقــ اريد احلى مسج وصلكـ وانت فرحتـ لما شفتهــ هع
 

عِشْقُـ اْبّدٌوٍيٌـ

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
15 فبراير 2011
المشاركات
191
مـــررره ظهررت من البيــت معصب :angry2: وااااايد..

وصكـــرت جهااازي وروحت العزبه ويا ولد عمي حلفته مايخبر احد اني ف العزبه..

تميت 3 ايام ..بعد ما هديت بطلت الجهااز ولقييت الوالده مطرشتلي مسج ومتصله اميييت مرره والاهل كلهم داقين علي ومطرشييين مسجاات ..

مسج الوالده::

ولدي ارجع البيت كلنا نحاااتيك لاتخليني اموت من خوفي عليك

مسج أخوي::

الوالده نفسيتها تعباانه ياخي حس ع دمك وارجع انت تبا تمووتهاا من الصياح

ومسجاااات ثااانيه..بس يووم قرريت هالمسجييين حسييت بقيمتي عند أهلي ورجعت بسرررعه البيت وحبيت رااسهاا واعتذرتلهااا ..


وعاااش الجمييع بسلااام :biggrinsanta:
 

وفيت بإحساسي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
26 يونيو 2011
المشاركات
1,321
الإقامة
البريمي
مـــررره ظهررت من البيــت معصب وااااايد..

وصكـــرت جهااازي وروحت العزبه ويا ولد عمي حلفته مايخبر احد اني ف العزبه..

تميت 3 ايام ..بعد ما هديت بطلت الجهااز ولقييت الوالده مطرشتلي مسج ومتصله اميييت مرره والاهل كلهم داقين علي ومطرشييين مسجاات ..

مسج الوالده::

ولدي ارجع البيت كلنا نحاااتيك لاتخليني اموت من خوفي عليك

مسج أخوي::

الوالده نفسيتها تعباانه ياخي حس ع دمك وارجع انت تبا تمووتهاا من الصياح

ومسجاااات ثااانيه..بس يووم قرريت هالمسجييين حسييت بقيمتي عند أهلي ورجعت بسرررعه البيت وحبيت رااسهاا واعتذرتلهااا ..


وعاااش الجمييع بسلااام


أحلى مسج الي يوصل من الوالده الله يحفضها لكمـ
 
أعلى