باركولي وباركو لميسي

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
يتسلم اليوم الجمعة النجم الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي في ملعب استاد كامب نو معقل فريقه برشلونة الاسباني لكرة القدم جائزة وكالة الأنباء الأسبانية (إفي) لأفضل لاعب لاتيني في الدوري الأسباني لموسم 2006/2007 .

وسيسلم أليكس جريخيلمو رئيس (إفي) الجائزة إلى ميسي الذي سيكمل في حزيران/يونيو المقبل عامه الحادي والعشرين حيث استحق الفوز باللقب بعد أن سجل المعدل الأعلى من النقاط على مدار 34 مباراة لعبها في الدوري خلال الموسم الماضي بمتوسط بلغ 53ر6 نقطة في المباراة الواحدة.

وأصبح ميسي سادس لاعب أرجنتيني يفوز بالجائزة كما أبقى اللقب من نصيب أبناء بلاده بعدما أحرزه العام الماضي مواطنه بابلو إيمار صانع ألعاب فريق ريال سرقسطة.

وضم سجل اللاعبين الفائزين بجائزة (إفي) على الترتيب من موسم 1990/1991 اللاعبين البنمي روميل فيرنانديز وخوسيه لويس ثالاثار من أوروجواي والشيلي إيفان زامورانو والبرازيلي روماريو والشيلي إيفان زامورانو والارجنتيني دييجو سيموني والبرازيليين رونالدو وروبرتو كارلوس وريفالدو والارجنتيني فيرناندو ريدوندو.

وروبرتو أكونيا لاعب باراجواي والارجنتيني خافيير سافيولا والبرازيليين رونالدو ورونالدينيو ودييجو فورلان لاعب أوروجواي والارجنتيني بابلو إيمار.
 

المرفقات

  • players_1_messi.jpg
    players_1_messi.jpg
    23 KB · المشاهدات: 3
التعديل الأخير:
أعلى