"منتجع مثلث خور صلان"

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,874
العمر
112
الإقامة
?!?!
17B3A6C3-5F9E-4B4A-B7CD-BB393BBD8A2D.jpeg

أحيانا بعض الأحلام تستحق أن تُكتب وتُنشر، فكيف إذا ما كان الحُلم من فئة عشرة نجوم؛ لذا سأحكي لكم حُلم هذا الأسبوع ، والذي أتمنى أن يتحوّل إلى واقع ، قصة الحلم أبطالها زملائي في مرحلة الدراسة بمدينة الإسكندرية : (الأخ هردي والأخ أسو) من إقليم كردستان العراق ، وهما من عشّاق السلطنة ، ومتابعان جيّدان للقناة الثقافية العمانية ، وقد وصلتني منهما رسالة يشرحان فيها رغبتهما في زيارة سلطنة عمان ، وقد اختارا مطار صحار؛ ليكون فيه النزول ، وذلك لأني سبق وأن أبلغتهما بوجود مطار في المدينة التي أسكن فيها ، اتفقت معهما أني سأكون في استقبالهما بصالة القادمين بمطار صحار يوم الوصول بإذن الله ، وفي اليوم المحدد بتذكرة سفرهما ، كان موعد الوصول الساعة السادسة صباحا؛ لذا قررت أن أذهب للمطار عبر مترو الأنفاق الموجود في الولاية ، وبعد صلاة الفجر تحرّكت ماشيًا للمحطة القريبة من منزلي ، والموجودة بالقرب من المجمع الرياضي ، والمعنونة بلوحة كتب عليها (المحطة السابعة - منطقة الهمبار)، وعبر هذه الوسيلة السريعة توجهت إلى المطار لاستقبال الضيوف ، وعند وصولي إلى المطار وجدته يعج بآلاف السيّاح المغادرين والقادمين لزيارة هذه المدينة السياحية العريقة ، كانت لحظات جميلة وأنا أشاهد أصحابي مرة أخرى بعد سنوات من الفراق منذ أنهينا الدراسة في عروس البحر الأبيض المتوسط ، ثمّ توجهنا مباشرة إلى منزلي عبر محطة مترو الأنفاق الموجودة في المطار ، وبعد الوصول للمنزل وتناول وجبة الإفطار ، طلبا مني الذهاب بهما في جولة سياحية بالولاية ، حاولت إقناعهما بالاسترخاء والراحة إلا إنهما رفضا ذلك ، فخرجنا في سيارتي؛ لتتيح لنا الجولة في أكثر من موقع ، والبداية أردتها أن تكون في أجمل المواقع السياحية المشهورة بالولاية ، وبطبيعة الحال أخذتهما إلى أشهر منتجع والمعروف لدى جميع السيّاح (منتجع مثلث خور صلان).
هذا الموقع الطبيعي الذي استغلته المؤسسات المعنية بتطوير السياحة أفضل استغلال ، وقد شاهد الضيفان على ضفة ذلك الخور عشرات المقاهي والمطاعم العالمية ، العربية منها والأجنبية ، كما أنهما لم يفوّتا الجولة على السفن السياحية التي تأخذ زوار الموقع للاستمتاع بجمال تصميم ذلك الخور .
أكشاك العصائر، والذرة، والآيس كريم، والقهوة، والشاي...، لحظات جميلة لا بد أن يلتقط أي زائر ذكرى بالقرب منها ، هذا الموقع الترفيهي فرصة للتسلية والمرح لضيوف المكان على ضفة ذلك الخور ، سباقات الدراجات المائية كانت أكثر ما يحرص عليه الضيوف للاستمتاع به وتجربة المغامرة ، في ذلك اليوم وأثناء الجولة على شاطئ البحر القريب من المنتجع السياحي ، صادف وجود فريق ليفربول الإنجليزي الذي أقام معسكره في أحد الفنادق الموجودة على طول ذلك الشاطئ ، وكانت فرصة لأصدقائي لالتقاط صور تذكارية مع النجم العربي محمد صلاح ورفاقه نجوم كرة القدم ، بعد ذلك حان وقت تناول وجبة الغداء وقد كانا يشتهيان الوجبة التي كنت أحضرها معي وأنا قادم من السلطنة بعد إجازة كل عيد ، ويقصدان مشوي التنور ، الوجبة التي كانت الوالدة حفظها الله تحرص على تزويدي بها عند كل سفر ، والتي استلذها وأحبها كل من ذاقها ، لذلك ذهبنا إلى أحد المطاعم الشعبية الموجودة في الموقع ، والتي يتوفر فيها مثل هذه الأكلات العمانية المشهورة ، الحقيقة كان يوما ماتعا مع أصدقائي تخلله زيارة العديد من المواقع الجميلة والاستمتاع بالعديد من المزايا الترفيهية الموجودة في المكان ، بعد ذلك كانت النية أن نذهب إلى الصالة المغلقة للألعاب الكهربائية والتزلج على الجليد الموجودة بالقرب من ذلك المطعم الشعبي ، إلا إنني وجدت زوجتي تناديني: (قوم اشتل وروح اشتري لنا سمك)، حينها أدركت أني في حلم من العيار الثقيل ، وتمنيت لو أنها تركتنا فقط حتى نستمتع بالتزلج على الجليد ، لكنها لم تكن أقل حسدا من بعض المؤسسات التي حرمتنا طوال السنوات الماضية من الاستمتاع بمثل هذه المواقع الجميلة ، عموما الحلم انتهى دون أن أحظى بتوديع أصحابي إلى المطار ، ومن ثم بقيت على وضعين: الأول أضحك على ما وجدت به نفسي ، والثاني أتساءل هل يمكن أن يتحقق جزء مما حلمت به تلك الليلة؟ ( مطار دولي كبير . قطارات - مترو - مواقع تسلية وترفيه - حدائق عالمية متنوعة- استغلال للمواقع الطبيعية والقلاع والحصون والعيون ...الخ ) ، والجواب أتركه لكم ولما سوف تسفر عنه الأيام القادمة بإذن الله في مجال الاستثمار الترفيهي والاقتصادي والتجاري لهذا المجتمع ...

د.حميد بن فاضل الشبلي
Humaid.fadhil@yahoo.com
 

sally saeed

موقوف
إنضم
16 مارس 2020
المشاركات
37
العمر
29
خدمة ليموزين مطار القاهرة لخدمة آلاف المسافرين
تعد خدمة ليموزين مطار القاهرة الدولي من أكثر الخدمات المطلوبة في شركة كايرو ليموزين أونلاين، وذلك نظرًا لأهمية المطار الكبيرة.
حيث يعد مطار القاهرة الدولي من أهم المطارات المصرية وأكثرها عددًا من حيث المستخدمين اليوميين. ولهذا فإن شركة كايرو ليموزين أونلاين مستعدة دائمًا لتقديم خدمات ليموزين القاهرة لكل عملائنا الكرام.
مطار القاهرة الدولي
يوجد في كل دولة مطار رئيسي يستقبل الوفود ويخرج من خلاله المسافرون، وعادة ما يقع هذا المطار في العاصمة، حيث يكون قريبًا من المؤسسات والمصالح الحكومية الرسمية.
ويعد مطار القاهرة الدولي هو ذلك المطار الرئيسي في جمهورية مصر العربية، حيث إنه يبعد فقط عن وسط مدينة القاهرة بحوالي 22 كيلومترًا.
ونظرًا لأن المطار يمثل البوابة الجوية لمصر ولقارة إفريقيا ما يجعله ثاني أكبر مطار في القارة من حيث الازدحام وكثافة المسافرين، فقد روعي في تصميمه أن يكون مناسبًا وكفأً لتلك الأهمية.
حيث يضم مطار القاهرة أربعة مدارج لإقلاع وهبوط الطائرات، بها مدرج خاص لاستيعاب طائرات إيرباص إيه 380 العملاقة.
كما يعد مطار القاهرة مطارًا مهمًا في حركة الملاحة الدولية، حيث يعد المطار مطارًا محوريًا يربط بين إفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا، من خلال تجميع ركاب الترانزيت والانطلاق بهم إلى جميع مطارات العالم.
ونظرًا لما يمثله المطار من أهمية كبيرة، يسعدنا أن نقدم لعملائنا خدمة ليموزين مطار القاهرة الدولي.
خدمة ليموزين مطار القاهرة
كما ذكرنا، فإن مطار القاهرة الدولي يعد واحًدا من أكثر المطارات المصرية والإفريقية ازدحامًا. فإذا أخذنا اليوم كمثال، نجد أن مطار القاهرة الدولي يستقبل 116 رحلة طيران لخدمة قرابة الـ14100 راكبًا، بينما يغادر المطار 118 رحلة طيران لمختلف الجهات العالمية لتقل أكثر من 11400 راكبًا.
ونظرًا لأن هذا العديد الكبير يحتاج لمن يدير انتقاله من وإلى المطار، تقدم لكم شركة كايرو ليموزين أونلاين خدمة ليموزين مطار القاهرة الدولي، والتي توفر لك كل ما تحتاجه في الطريق من وسائل الراحة والرفاهية الأمان.
سواء كنت من سكان محافظة القاهرة أو غيرها من المحافظات المصرية، يمكنك الآن الحصول على خدمة انتقال سهلة ومباشرة من وإلى مطار القاهرة مع خدمة ليموزين مطار القاهرة.
مميزات ليموزين المطار من كايرو أونلاين
بدلًا من التعرض للكثير من البهدلة أو المشقة في اختيار مواصلات مطار القاهرة الأفضل بالنسبة لك، يمكنك الآن الاستفادة من مميزات ليموزين مطار القاهرة من شركة كايرو ليموزين أونلاين.
حيث يمكنك الآن الاتصال بنا للاستفادة من مميزاتنا التالية في خدمة ليموزين مطار القاهرة الدولي:
• أسطول من أحدث السيارات المتنوعة والمريحة والمهيئة للسفر
• فريق من السائقين المحترفين القادرين على القيادة لمسافات طويلة من وإلى مطار القاهرة من دون ملل
• الجهوزية التامة في تقديم خدمات ليموزين مطار القاهرة طوال الوقت وعلى مدار اليوم والأسبوع
• الاستقبال من أمام باب المنزل إلى صالة الوصول والعكس، بما يوفر عليك الكثير من العناء والمشقة
• تقديم أفضل أسعار ليموزين القاهرة على الإطلاق
شركة كايرو ليموزين أونلاين
شركة كايرو ليموزين أون لاين هي إحدى شركات الليموزين الرائدة في مصر، من خلال تقديمها مجموعة متكاملة من خدمات الليموزين لمختلف العملاء في مختلف المحافظات المصرية.
ومن تلك الخدمات: خدمة ليموزين مطار القاهرة وليموزين مطار برج العرب، وخدمة ليموزين المحافظات، وليموزين الزفاف، وليموزين الرحلات، وغيرها.
وذلك بأسعار تنافسية لا تقبل المقارنة مع غيرها من شركات الليموزين الأخرى.
حجز سيارة ليموزين القاهرة
اذهب الآن إلى مطار القاهرة مع أفضل خدمات ليموزين مطار القاهرة الدولي مع شركة كايرو ليموزين أونلاين من دون بذل أي جهد أو عناء أو إرهاق في الطريق، بدلًا من الاعتماد على تاكسي المطار.
وسوف تجد فريقًا محترفًا في مجال خدمة العملاء من أجل مساعدتك في الحصول على أفضل مواصلات مطار القاهرة.
 
أعلى