حلة الضغط الذكية

بوسى منير

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
12 ديسمبر 2018
المشاركات
5
العمر
33
لحظة وعاء الضغط طباخ الفريزر وجبات كيفية
وجبات فورية الفريزر وعاء - العقل تهب كيفية!
3 يناير 2018
آخر تعديل في 9 كانون الثاني (يناير) 2019
أنا مارسي! انضموا إليّ هنا على TIDBITS للحصول على وصفات فورية لحوض صحي واحصل على 10 وصفات مجانية من كتاب الطبخ الخاص بي ، Master the Electric Pressure Cooker
شكرا للاشتراك في TIDBITS! سأكلمك قريبا.
شكرا جزيلا!
حدث خطأ أثناء إرسال اشتراكك. حاول مرة اخرى.
لمقارنة افضل 9 طنجرة ضغط ادخل هنا الى موقع سعودي زووم
الاسم الاول
عنوان بريد الكتروني
هيا بنا نقوم بذلك!
إذا كان التعب ، والإجهاد ، والإرهاق ، والإرهاق ينطبق على ما تشعر به في معظم الأمسيات ، فإن هذا المنشور يناسبك! ثلاثة أمثلة على كيفية استخدام الفريزر وطباخ الضغط لدي لتناول العشاء في الليالي عندما لا أرغب في ذلك.
هل تعلم عندما حصلت على طباخ الضغط الكهربائي (Instant Pot) ، ستصبح وجبات التجميد أفضل صديق جديد لك ؟! هذه خدعة التجميد هنا هي حلمي الذي حدث في إجازة أسبوعية.
يمكن أن يكون تخطيط وجبة مثل هذه المتاعب. بقدر ما أحب الطبخ ، لا أحب أن أخطط له. في محاولة لجعلها أسهل وأكثر متعة ، بدأت أنا و كامي مع وجبة الإفطار مع وصفتي لأكياس ضغط الشوفان الجاهزة من طباخ الضغط (بوت بوت) وأوراق عمل كامي لتخطيط وجبات الإفطار (كيف تفكر في هذه الأشياء!). الآن دعنا ننتقل إلى العشاء!
العشاء هو وجبتي المفضلة في اليوم وفرصتي لترك كل طاقتي الإبداعية تعمل بشكل سحري إلا في هذه المرحلة من اليوم ، تلك الطاقة التي شعرت بها في الصباح قد ولت وشعرت كما لو أنني أدوس الماء بنجاح حتى وقت النوم. إذا كنت قد رأيتني أسبح من قبل ، فالمياه الدوسة تشبه الغرق.
أنا لست مولعا بظهور اللحوم النيئة ، ولكن من أجل هذا المنصب ، احمل معي. حتى الإضاءة الجيدة ومتجر الصور لم يستطعا جعل اللحم النيء يبدو فاتح للشهية (بالنسبة لي على أي حال ، هناك احتمالية لدي خوف غير واقعي من لمس اللحوم النيئة أو النظر إليها. ربما أزعجني إخواني معها كطفل؟ من يدري).
كيفية تحضير وتجميد وجبات اللحم لعشاء الطهي بالضغط الفوري
ابدأ باستخدام وصفات اللحوم المفضلة لديك مع التأكد من أنها لا تشمل العناصر التي قد تدمر بالتجميد. وأود تجنب تجميد أي منتجات الألبان أو الخضروات التي لم يتم تجميدها بالفعل أو التي تشكل عنصرا أساسيا في الطبق. على سبيل المثال ، أعتقد أن حساء كريمي دجاج الإنتشيلادا هذا سيكون عبارة عن وجبة فريزر كبيرة لأن الخضروات التي يتم تضمينها سوف تنضج في النهاية.
تلميح:
عند إعداد وجبات الطعام المفضلة لديك لتناول العشاء ، اشتر ضعف المكونات. بهذه الطريقة يمكنك إعداد الوجبة مرتين في وقت واحد. سيذهب أحدهم في طنجرة الضغط لتناول العشاء في تلك الليلة ، والآخر في كيس ثلاجة لتجميده ليوم آخر. أنا أعرف ، تهب العقل ، أليس كذلك؟!
بالنسبة لهذه الأمثلة ، أستخدم Pepperoncini Beef Sandwich ، والدجاج المدخن "الفلفل الأحمر المحمص" (وصفة من كتابنا ، و Master the Electric Pressure Cooker) ، و Fajita Bowl Chicken (وصفة ستصدر قريبًا).
لمراجعة افضل 8 طناجر ضغط ادخل هنا الى موقع سيلزي
أول

أضف اللحم والمكونات الأخرى إلى حقيبة آمنة في الثلاجة. أنا عادة كيس مزدوج لمجرد أن تكون آمنة.
هنا Pepperoncini لحوم البقر بالإضافة إلى جميع المكونات الأخرى ، ناقص الطبقة بالطبع
فاهيتا الدجاج مع جميع التوابل بالإضافة إلى بعض صلصة الصويا والدخان السائل
دجاج مشوي مع الفلفل الأحمر المغطى بالكثير والكثير من التوابل
ثانيا
بمجرد إغلاق جميع وجبات الطعام في أكياس آمنة في الثلاجة ، ضعها داخل وعاء طبخ الضغط. اضغط على اللحم لأسفل لتغطية السطح السفلي للوعاء. هذا مهم للغاية لأنه الآن ، سيذهب هذا القدر كله إلى الثلاجة. بمجرد تجميدها بالكامل ، قم بإزالة الوجبة المجمدة من الوعاء ، واذا حقيبتك الغذائية ذات الشكل المثالي والتي ستعود إلى بقعة الرقة كما يمكن أن تكون جاهزة للطبخ في يوم لاحق. كان ريتش لوم هو الشخص الذي فتح عيني على هذه الخدعة بفكرة الدجاج الكاملة وأخطط للقيام بذلك مع وصفة صدر تركيا هذه أيضًا. عبقرية أن ريتش لوم هو.
تلميح:
لا تجمد حقيبتين في وعاء واحد كما فعلت أدناه. يجب أن يكون اللحم في طبقة متساوية عبر القاع حتى يطبخ بالتساوي. انا تعلمت هذا الدرس بالطريقة الصعبة.
الثالث
عندما يحين وقت تناول وجبة العشاء معاً في حالة الطوارئ ، قم بإزالة الطعام من كيس الفريزر وقم بتوصيل الوجبة على شكل قدر مثالي في وعاء طبخ الضغط الخاص بك وطهي الطعام ، مضيفًا 5 إلى 10 دقائق من وقت الطهي الإضافي اعتمادًا على حجم اللحوم ( على سبيل المثال ، لقد أضيفت لحم بيبونسوني والدجاج لمدة 5 دقائق لأنهما كانا قطعًا أصغر من اللحم ، وأضفت الدجاج كله 10 دقائق إضافية).
رابع
افتح وعاءك واكشف عن وجبتك اللذيذة تمامًا التي استغرقت منك دقيقة واحدة من وقت الإعداد ، لكن يبدو أنك عبثت في المطبخ لساعات! وضع Rockstar بالتأكيد.
هل يمكنك فقط إلقاء نظرة على شطيرة Pepperoncini Beef المغطاة بجبنة البروفولون ميلي ، الجيارديني المفروم ، وسير كينسينغتون تشيبوتل مايو؟ مقبول تماما ، مفهومة ومبررة.
ثم هناك جمال الدجاج المشوي. لقد صنع هذا الطفل الغطاء الأمامي لكتاب الطبخ الخاص بنا Master the Electric Pressure Cooker وهو يستحق عن جدارة. أعشق دجاج الفلفل الأحمر المدخن أكثر مما يمكنني قوله!
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في كيفية تجميد وجبات طهي الطعام المفضلة لديك في يوم لاحق ، فاستفسر! أحب المساعدة!
الأدوات المستخدمة في إعداد (وجبة فورية) لتخطيط وجبات طبخ الضغط - العشاء
الوجبات الأخرى التي من شأنها أن تجعل وجبات فريزر كبيرة
أحب أن أرى ما تطبخه من مدونتي! أرني إبداعاتك على Instagram باستخدام علامة التجزئة #MARCITIDBITS
لمزيد من محادثات TIDBITS الغذائية ، انضم إليّ على Instagram و Facebook و Pinterest و YouTube
أنا مارسي! انضموا إليّ هنا على TIDBITS للحصول على وصفات فورية لحوض صحي واحصل على 10 وصفات مجانية من كتاب الطبخ الخاص بي ، Master the Electric Pressure Cooker
شكرا للاشتراك في TIDBITS! سأكلمك قريبا.
شكرا جزيلا!
حدث خطأ أثناء إرسال اشتراكك. حاول مرة اخرى.
الاسم الاول
عنوان بريد الكتروني
هيا بنا نقوم بذلك!
3 يناير 2018
كنت أتمنى لو كنت قد رأيت نصيحة لتجميدها في وعاء الكمبيوتر الشخصي قبل أن أقوم بتجربة مجموعة من وجبات التجميد هذا الأسبوع!
3 يناير 2018
ميغان ، هاها! آسف ، أعتقد أننا تحدثنا عن ذلك قبل before
اسم
البريد الإلكتروني
موقع الكتروني
احفظ اسمي والبريد الإلكتروني وموقع الويب في هذا المتصفح للمرة الأولى التي أعلق فيها.
لقد قرأت وقبلت سياسة الخصوصية
تعليق
الردود على تعليقاتي
أرسل لي اشعارات بالتعليقات المتبعة بواسطة البريد. يمكنك أيضا الاشتراك دون التعليق.
الشريط الجانبي الأساسي
نحن أخوات ، نعمل بشكل مستقل تحت نفس العلامة التجارية ، بينما نشارك عواطفنا الفردية. اتبع كامي لجميع الأشياء HOME ، وانضم إلى Marci لجميع الأشياء FOOD. استمتع!
لا تفوت وصفة!
قم بالتسجيل للحصول على أحدث روائع الطعام في مطبخي ولبناني الفوري الفوري محلية الصنع الزبادي قابل للطباعة مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك
شكرا للاشتراك في TIDBITS! سأكلمك قريبا.
شكرا جزيلا!
حدث خطأ أثناء إرسال اشتراكك. حاول مرة اخرى.
الاسم الاول
عنوان بريد الكتروني
هيا بنا نقوم بذلك!
تذييل
أهلا بك! أنا مارسي ، زوجة لديّ حلم رجل دراجة نارية وأمه لثلاثة أطفال. لدي شغف بإنشاء روائع لذيذة وطهيها في مطبخي وأنا نشيط بمشاركة اكتشافاتي على TIDBITS! أنا أحب طعامي اللذيذ ، والصحي ، لا تنسى ، ودائما ، دائما تليها الشوكولاته الداكنة المالحة.
الاشتراك
شكرا للاشتراك في TIDBITS! سأكلمك قريبا.
شكرا جزيلا!
حدث خطأ أثناء إرسال اشتراكك. حاول مرة اخرى.
الاسم الاول
عنوان بريد الكتروني
هيا بنا نقوم بذلك!
حقوق النشر
المحتوى الموجود على TIDBITS هو معلومات عامة ، ومع ذلك ، فإن النص الأصلي الخاص بي ، والوصفات ، والصور الفوتوغرافية ، وما إلى ذلك ، هي بياناتي الخاصة وحقوق الطبع والنشر. الاستخدام غير المصرح به لعملي دون إذن كتابي ممنوع منعا باتا. عند منح هذا الإذن ، يجب ربط المحتوى المميز مباشرةً بموقعي. المشاركة والتعليق عبر وسائل التواصل الاجتماعي مرحب به دائمًا. شكرا لكم!
 
أعلى