كاسياس ينشر صورة لتصميم البرنابيو الجديد

Cristiano Ronaldo

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
24 يوليو 2013
المشاركات
13
قام حارس مرمى ريال مدريد ايكر كاسياس بنشر صورة على توتير للتصميم الجديد لملعب السنتياغو برنابيو ، حيث قال : ما رأيكم يا اصدقاء في التصميم الجديد لملعب السنتياغو ؟ انا احببته وسيكون شيء رائع ، هلا مدريد .


BfUG9C1CEAEWiN6.jpg
 

sally saeed

موقوف
إنضم
16 مارس 2020
المشاركات
37
العمر
29
كيف تتميز ليموزين مطار القاهرة الدولي من شركة الرائد ليموزين؟

تعد خدمة ليموزين مطار القاهرة الدولي من شركة الرائد ليموزين من أفضل خدمات ليموزين المطار التي تقدمها شركات الليموزين الأخرى، وذلك لأننا نضع راحة ورفاهية العملاء في مقدمة أهدافنا.

إذا كنت تتساءل عن السر وراء تميز خدمة ليموزين مطار القاهرة وكيفية تحقيق أقصى استفادة في طريق المطار، أكمل قراءة هذا المقال الذي يفصل لك كل ما تريد معرفته عن تلك الخدمة المميزة.

أهمية مطار القاهرة الدولي

يعد مطار القاهرة الدولي هو المطار الدولي الرئيس في مدينة القاهرة وجمهورية مصر العربية بشكل عام، حيث يلعب هذا المطار دورًا محوريًا رئيسيًا لشركتي مصر للطيران والنيل للطيران، بجانب العديد من شركات الطيران الأخرى.

ونظرًا للأهمية الكبيرة التي يمثلها مطار القاهرة الدولي في تسيير حركة الملاحة على المستويين الدولي والمصري، فإنه يحتوي على مجموعة كبيرة من المرافق التي تقدم خدمة مناسبة ومميزة للمسافرين والركاب، ولخدمة الطائرات الخاصة وغير التجارية.

حيث يحتوي المطار على ممرات خاصة لخدمة الطائرات الكبيرة والضخمة، و4 قاعات لخدمة المسافرين والركاب، بجانب قاعة كبار الزوار، بجانب العديد من المرافق الخدمية الأخرى في المطار.

إذ يخدم المطار يوميًا عشرات الآلاف من المسافرين والركاب يوميًا، بجانب أنه يمثل نقطة ترانزيت ضمن تحالف ستار للمطارات الدولية، كما أنه يعد المطار الرئيس لاستقبال الوفود الرسمية المصرية والأجنبية.

ونظرًا لتلك الأهمية الكبيرة التي يمثلها مطار القاهرة، فإنه يخدم المسافرين والركاب المصريين والأجانب من مختلف المحافظات المصرية، سواء القريبة أو البعيدة عن مطار القاهرة، وهو ما يدفع سكان المحافظات البعيدة عن البحث عن أفضل مواصلات مطار القاهرة الدولي.

وتعد خدمة ليموزين مطار القاهرة من شركة الرائد ليموزين هي الخدمة الأكثر كفاءة في توفير الراحة والأمان للعملاء في الطريق.

خدمة ليموزين مطار القاهرة

كما ذكرنا، فإن مطار القاهرة الدولي يخدم الكثير من سكان جميع المحافظات والأقاليم المصرية. فعلى الرغم من وجود العديد من المطارات المصرية المنتشرة في أنحاء الجمهورية، إلا أن مطار القاهرة به الكثير من المرافق والخدمات التي تميزه عن غيره من المطارات.

وهو ما يجعل أي مسافر من أي محافظة يسافر من خلال مطار القاهرة الدولي، ومن ثم السفر إلى المطار باستخدام إحدى مواصلات مطار القاهرة المختلفة.

ولكن إذا كنت تبحث عن الراحة والاستمتاع والأمان في طريق مطار القاهرة، فلا بد من حجز سيارة ليموزين مطار حتى لا تحصل على توصيلة مناسبة لك وتليق بك، بالإضافة إلى الحفاظ على جهدك من أجل السفر الحقيقي في الطائرة.

وتعد خدمة ليموزين مطار القاهرة من شركة الرائد هي الخدمة الأكثر مثالية لك حتى تحصل على أعلى قسط من الراحة والأمان في طريق المطار، حيث إننا سنعى لأن يكون مشوار مطار القاهرة مشوارًا سهلًا، بعيدًا عن أي جهد أو عناء.

كما تتميز شركة الرائد ليموزين بأنها تقدم لعملائها أوفر العروض وأقل أسعار ليموزين مطار القاهرة مقارنة بغيرنا من شركات ليموزين المطار الأخرى.

مميزات وخدمات شركة الرائد ليموزين

تقدم شركة الرائد ليموزين لعملائها الكرام مجموعة من المميزات والخدمات لعملائها الكرام عند حجز سيارة ليموزين مطار القاهرة الدولي، وهو ما يضمن لك الحصول على الراحة والرفاهية والأمان في طريق المطار.

ومن مميزات الرائد ليموزين في خدمة ليموزين القاهرة ما يلي:

  • من الباب للباب: حيث إننا سوف نأخذك من أمام باب المنزل مباشرة، ونعمل على إيصالك إلى باب المطار، حتى لا تحمل الحقائب والأمتعة إلى أي مكان بعيدًا عنك.
  • دقة المواعيد: تتميز خدمة ليموزين المطار من شركة الرائد ليموزين باحترام وتقديس مواعيد عملائها طوال الوقت، حيث نصل إلى المنزل في الوقت المحدد تمامًا، وهو الوقت المناسب للانتقال من مكان المنزل إلى مطار القاهرة.
  • إتاحة الخدمة طوال الوقت: حيث توفر الرائد ليموزين خدمة ليموزين مطار القاهرة لعملائها طوال الوقت، سواء في ليل أو نهار، أو في مواعيد الأجازات والمناسبات الرسمية. كما أننا على أتم الاستعداد لتقديم خدماتنا في مختلف الظروف المناخية الصعبة.
  • خدمة مختلف المحافظات: لأن مطار القاهرة يخدم المحافظات المصرية المختلفة، فإن شركة الرائد ليموزين أيضًا تفخر بتقديم خدمات ليموزين المطار لكل المحافظات المصرية، سواء محافظات الوجه البحري أو القبلي.
  • سيارات مريحة: حيث نعتمد على توفير كافة عوامل الراحة والأمان في طريق المطار، وذلك من خلال الاعتماد على مجموعة من السيارات المريحة والمكيفة والمهيئة للسفر، فلن تشعر بأي قلق أو مشاكل بسبب طول الجلوس في السيارة.
  • قيادة مميزة: من خلال تشغيل فريق محترف من السائقين المتميزين في مجال قيادة الليموزين بشكل عام، وليموزين مطار القاهرة بشكل خاص. حيث إنهم يحفظون كافة الطرق الرئيسية من وإلى مطار القاهرة الدولي.

وغيرها من خدمات وعوامل الراحة والأمان في ليموزين مطار القاهرة التي تجعلنا دائمًا متميزين عن غيرنا من شركات الليموزين.

الأمان في خدمة ليموزين مطار القاهرة

أهم ما نقدمه لعملائنا الكرام في خدمات ليموزين مطار القاهرة الدولي، هو أننا نوفر لهم أعلى قدر من الأمان في الطريق. حيث تعد معضلة الأمان واحدة من أبرز ما يسأل عنه عملاؤنا دائمًا.

حيث إننا نوفر لعملائنا الكرام أكبر درجة من الأمان والاطمئنان في طريق المطار وأثناء الجلوس في سيارة ليموزين المطار.

ومن أبرز أسباب توفير أعلى عوامل الأمان في طريق مطار القاهرة:

  • تدريب سائقينا على التعامل بشكل مناسب وممتاز لكل ما يعرض من مشاكل أو طوارئ في الطريق
  • التزام سائقي ليموزين مطار القاهرة بتوصيات وإرشادات السلامة والأمان في الطريق، بجانب الالتزام بقواعد المرور في الطريق
  • التأكد من عوامل الأمان في السيارة، من فرامل وإشارات إنذار وخلافه
  • توفير كافة الإجراءات الاحترازية لعملاء ليموزين مطار القاهرة في مواجهة تفشي فيروس كوورنا

الرائد ليموزين

الرائد ليموزين هي واحدة من أفضل شركات الليموزين والنقل الجماعي والسياحي داخل مصر. تمتاز بتاريخها القديم وخبراتها الطويلة في خدمات ليموزين المطار.

حيث إننا نقدم لك أفضل أسعار ليموزين مطار برج العرب و ليموزين مطار القاهرة الدوليين. بجانب تقديم أحسن خدمات النقل الفردي والجماعي.



للمزيد: https://elraedlimo.com/cairo-airport-limousine-better-with-elraed-limo/
 
أعلى