» رابطة مشجعي الأزرق [KWT] الكويتي

`¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤

¬°•| غَيثُ مِن الَعطاء ُ|•°¬
إنضم
22 أكتوبر 2011
المشاركات
5,968
الإقامة
إنْ وابلاً، فَطَلْ
بسم الله الرحمن الرحيم​

243983hp2.jpg

{ رابطة مشجعي الأزرق الكويتي}​
 

`¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤

¬°•| غَيثُ مِن الَعطاء ُ|•°¬
إنضم
22 أكتوبر 2011
المشاركات
5,968
الإقامة
إنْ وابلاً، فَطَلْ
9c14ad0ea2d274d64f06eb579d6b5cee.jpg


الــســجــل الــذهــبــي لـلأبــطــال:

تعتبر الكويت اكبر المنتخبات الخليجية حصولا على اللقب برصيد 10 ألقاب و هي صاحبة أول لقب للبطولة و هي أيضا حاملة اللقب ، حيث استطاعت الفوز باللقب الأخير على حساب السعودية باليمن عام 2010.

و تأتي السعودية و العراق في المركز الثاني من حيث عدد الألقاب حيث فازتا باللقب 3 مرات ، فالسعوديين أحرزه اللقب في أعوام 94 و 02 و 03 ، أما أبناء الرافدين فقد حققوا اللقب أعوام 79 و 84 و 88.

و في المرتبة الثالثة تأتي قطر ، فقد حققت اللقب في مناسبتين نظمت فيهما البطولة أعوام 92 و 04.

أما المركز الرابع يتقاسمه كلا من الإمارات و عمان برصيد بطولة لكل منتخب ، حيث أحرز الإماراتيون البطولة عام 07 و العمانيون عام 09.

فيما لم يتوج كلا من البحرين "مستضيفة النسخة الحالية" و اليمن بأي لقب من ألقاب البطولة.
 

`¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤

¬°•| غَيثُ مِن الَعطاء ُ|•°¬
إنضم
22 أكتوبر 2011
المشاركات
5,968
الإقامة
إنْ وابلاً، فَطَلْ
أعلن عن وصول بعثة المنتخب الكويتي المشاركة في بطولة كأس الخليج 21 المقامة في البحرين بقيادة المدرب غوران الذي اختار 23 لاعب للقائمة الاساسية المشاركة في هذه البطولة وتألفت من :
نواف الخالدي ، حميد القلاف ، عبدالعزيز كميل ، محمد راشد ، حسين فاضل ، عامر معتوق ، مساعد ندا ، علي مقصيد ، فهد عوض ، محمد فريح ، ناصر القحطاني ، فهد الانصاري ، حمد أمان ، وليد علي ، فهد العنزي ، حسين حاكم ، طلال نايف ، عبدالعزيز السليمي ، هادي خميس ، بدر المطوع ، فهد الرشيدي ، يوسف ناصر وعبدالرحمن باني .​
 

`¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤

¬°•| غَيثُ مِن الَعطاء ُ|•°¬
إنضم
22 أكتوبر 2011
المشاركات
5,968
الإقامة
إنْ وابلاً، فَطَلْ
243163hp2.jpg


أعلن الصربي جوران توفاريتش المدير الفني لمنتخب الكويت عن التشكيلتة الرسمية التي سيخوض بها بطولة كأس الخليج 21 في المنامة العاصمة البحرينية في الفترة من 5 يناير الجاري وحتى الـ 18 من ذات الشهر، غوران استبعاد من القائمة المستدعاه لاعبين هما محمد دهش لاعب الجهراء وطلال فاضل لاعب نادي الكويت.
وبذلك تكون القائمة التي ستخوض غمار البطولة للدفاع عن لقبهم تضم التشكيلة كل من:

في حراسه المرمى: نواف الخالدي ، حميد القلاف ، عبدالعزيز كميل.
في خط الوسط: فهد الأنصاري ، حمد أمان ، وليد علي ، فهد العنزي ، حسين حاكم ، طلال نايف ، عبدالعزيز السليمى
في خط الهجوم: بدر المطوع ، عبدالهادي الخميس ، فهد الرشيدي ، يوسف ناصر ، عبدالرحمن باني

وفي سياق متصل وعقب إعلامه بخروجه من قائمة الأزرق عقب محمد دهش عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا: "الحمدالله علي كل حال قدر الله وما شاء فعل وكل التوفيق لأخواني الأعبين في بطولة كأس الخليج".
 

`¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤

¬°•| غَيثُ مِن الَعطاء ُ|•°¬
إنضم
22 أكتوبر 2011
المشاركات
5,968
الإقامة
إنْ وابلاً، فَطَلْ
guulf21_0.jpg


منتخبي الكويت وقطر شاركا في 20 نسخة، بينما شاركت منتخبات السعودية والبحرين والإمارات في 19 نسخة، أما منتخب عمان فشارك في 18 بطولة، وشارك منتخب العراق في 9 بطولات بينما شارك منتخب اليمن في 5 بطولات فقط.

منتخب الإمارات لعب 93 مباراة فاز في 32 مباراة تعادل في 22 مباراة وخسر في 39 مباراة، سجل لاعبوه 94 هدف بمعدل (1,01) هدف عن كل مباراة، واستقبلت شباكه 128 هدف بمعدل (1,38) هدف ى المباراة.

منتخب البحرين لعب حتى الآن 91 مباراة فاز في 29 مباراة وتعادل في 27 مباراة مسجلًا بذلك أعلي عدد مباريات تعادل وخسر 35 مباراة، سجل لاعبوه 103 هدف بمعدل (1,13) هدف في المباراة الواحدة، واستقبلت شباكه 114 هدف بمعدل (1,25) هدف في المباراة.

منتخب قطر لعب 97 مباراة فالعنابي هو ثاني أكثر المنتخبات خوضا للمباريات ، فاز في 37 مباراة وتعادل في 24 مباراة وخسر 36 مباراة، سجل لاعبوه 110 هدف بمعدل ( 1.13) هدف في المباراة، واستقبلت شباكه 118 هدف (ثالث أعلي عدد أهداف في البطولة) بمعدل (1.22) هدف في المباراة.

منتخب عمان خاض 91 مباراة فاز في 16 مباراة وتعادل في 20 مباراة وخسر 55 وبالتالي الخناجر هو أكثر المنتخبات خسارة في كل المنتخبات الثمانية، سجل لاعبوه 69 هدف بمعدل (0.76) هدف في المباراة، واستقبلت شباكه 166 هدف وبذلك عُمان أكثر منتخب استقبلت شباكه أهداف بمعدل (1.82 ) هدف في المباراة.

منتخب السعودية لعب 94 مباراة في بطولات الخليج فاز في 49 مباراة (ثاني أعلي عدد مرات فوز) وتعادل في 22 مباراة وخسر 23 مباراة سجل لاعبوه 144 هدف بمعدل (1.53) هدف في المباراة واستقبلت شباكه 86 هدف بمعدل (0.91) هدف في المباراة (صاحب اقل معدل أهداف في مرماه ).

منتخب العراق لعب 45 مباراة في كاس الخليج فاز في 22 مباراة وتعادل في 14 مباراة وخسر 9 مباريات فقط سجل لاعبوه 88 هدف بمعدل (1.96) ويعتبر المنتخب العراقي (صاحب أعلي معدل أهداف في البطولة) في المباراة واستقبلت شباكه 45 هدف (أقل منتخب يستقبل أهداف).​
 

`¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤

¬°•| غَيثُ مِن الَعطاء ُ|•°¬
إنضم
22 أكتوبر 2011
المشاركات
5,968
الإقامة
إنْ وابلاً، فَطَلْ
default.aspx


مدير المنتخب الكويتي ل : سنصالح الجماهير الغاضبة بالمنافسة على كأس الخليج
يبقى المنتخب الكويتي أحد المرشحين بقوة للفوز بأي لقب خليجي نظرا لخبرته فيها حيث أنه الأكثر فوزا بلقبها والذي وصل للرقم 10 وهو حامل لقب بطولة الخليج الأخيرة باليمن ولذلك يخطف دائما الأنظار في مثل هذه المناسبات والبطولات .. إلتقى بأسامة حسين مدير المنتخب لمعرفة طموحات الأزرق في هذه البطولة وكيفية الإستعداد لها خلال هذا الحوار ..


ما الطموح الذي حضر به المنتخب الكويتي للمشاركة ببطولة كأس الخليج بالبحرين ؟

البطولات الخليجية نشارك فيها بإعتبارها بطولة تجمع أبناء منطقة الخليج وهي فرصة للتقارب بين الرياضيين قبل أن تكون منافسة كروية والكويت تحب المشاركات في البحرين وتتفائل بها وخاصة أنها إستقبلت بطولتين من قبل فاز بلقبهما الأزرق ونحن حضرنا في بطولة الخليج الحالية للمنافسة على اللقب الذي نحمله .


هل جاءت إستعدادات المنتخب الكويتي على حجم البطولة من وجهة نظرك ؟

لم تكن بالشكل المرضي فنحن عقب المشاركة في كأس غرب اَسيا بالكويت توجهنا إلى أبوظبي لإقامة معسكر مغلق هناك إستعدادا للبطولة ومع الأسف لم نوفق في ترتيب لقاءات ودية وتجريبية للاعبين حتى يقف الجهاز الفني على مستوى المنتخب خلال اللقاءات لإن التدريبات تختلف إختلافا كبيرا عن المباريات ولذلك نتمنى أن يتخطى الأزرق هذه العقبة التي واجهتنا في فترة الإعدادا القصيرة .


الجماهير الكويتية غير متفائلة بسبب النتائج السلبية في غرب اَسيا .. ما تعليقك ؟

في البداية نعتذر للجماهير الكويتية عن الأداء الذي قدمه الأزرق في بطولة غرب اَسيا ولهم كل الحق في الغضب من النتائج فالمنتخب خذل هذه الجماهير ولذلك سنحاول خلال بطولة خليجي 21 مصالحة هذه الجماهير من خلال النتائج الجيدة وأيضا الأداء الذي يرضيها فنحن قادرين على تخطي النتائج السلبية بغرب اَسيا وتحقيق الفوز بكاس الخليج .


كيف ترى مواجهات الكويت في المجموعة الثانية بالبطولة ؟

من وجهة نظري أن المجموعتين متكافئتين فلا توجد مجموعة أقوى من الأخرى وتبقى جميع الفرق لديها فرصة الفوز لتقاربها في المستوى وإذا سألت أي رياضي بالبطولة عن المنتخب المرشح للفوز بها سيصاب بالحيرة وأرى أن المنتخبات التي سيواجهها الكويت في المجموعة الثانية قوية جدا فالمنتخب السعودي يمتلك منتخبا على أعلى مستوى قادر على المنافسة في أي بطولة وأيضا المنتخب العراقي لديه فرصة المنافسة فهو من أقوى المنتخبات الاَسيوية وتأهل للمرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال إلى جانب تطور المنتخب اليمني في الفترة الأخيرة وتحقيقه نتائج طيبة ولكن الأزرق الكويتي يضع في إعتباره الصعود للدور الثاني كمرحلة أةلى للمنافسة على اللقب .


خبرة لاعبو الكويت في مثل هذه البطولات هل هي نقطة تميز للأزرق لتحقيق الفوز ؟

رغم إننا نمر بمرحلة تجديد ولدينا لاعبين من الشباب تم ضمهم من المنتخب الأولمبي إلا أن عامل الخبرة متوافر بالفعل في عناصر الأزرق فلدينا وليد علي ومساعد نواف وبدر المطوع وحسين حاكم وفهد العنزي من اللاعبين الذين يمتلكون تجارب سابقة وهم قادرين على قيادة المنتخب للفوز باللقب الخليجي .


هل إصابة المدير الفني جوران بطلق ناري منذ فترة وإبتعاده عن قيادة المنتخب سيؤثر بالسلب على الأداء ؟

لا فقد عاد المدرب لقيادة التدريبات منذ فترة وتكيف اللاعبون معه مرة أخرى فلا أعتقد أنه سيؤثر بالسلب .


كيف يسير تخطيطكم للمرحلة المقبلة ؟

عقب كأس الخليج بإسبوعين لدينا لقاء هام في تصفيات كأس اَسيا مع المنتخب التايلاندي ببانكوك ولذلك سنستعد جيدا لهذا اللقاء عقب نهاية خليجي 21 .
 

мά∂εмσίşάĻĻe

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
28 يوليو 2012
المشاركات
6,002
العمر
33
الإقامة
...
مبروووووووگ الگويت
:99::99::99:
 

`¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤

¬°•| غَيثُ مِن الَعطاء ُ|•°¬
إنضم
22 أكتوبر 2011
المشاركات
5,968
الإقامة
إنْ وابلاً، فَطَلْ
فاز منتخب الكويت (حامل اللقب) على نظيره اليمني (2-0) مساء اليوم على إستاد مدينة خليفة الرياضية بالمنامة، في أول لقاءات المجموعة الثانية، ضمن منافسات بطولة كأس الخليج لكرة القدم " خليجي 21" والتي تستضيفها البحرين حاليا وتستمر حتى الثامن عشر من يناير الجاري.


سجل يوسف ناصر هدف الكويت الاول من رأسية متقنة (63)،وأضاف بدر المطوع الهدف الثاني للأزرق من تسديدة رائعة (82)،ورفع الكويت رصيده إلى (3 نقاط) في صدارة المجموعة "مؤقتا" منتظرا نتيجة المباراة الاخرى بالمجموعة بين السعودية والعراق والتي تقام في وقت لاحق مساء اليوم،بينما يتذيل المنتخب اليمني المركز الرابع والاخير بالمجموعة دون أي رصيد من النقاط.


وتفوق الهجوم الكويتي على الدفاع اليمني الذي لعب شوط اول جيد وهدد مرمى الكويت في اكثر من مناسبة الا ان الخبرة وفارق اللياقة البدنية والجانب المهاري والخططي للكويتيين حسم المباراة في النهاية لصالحهم.


بدأ منتخب الكويت بهجوم قوي مستحوذا على الكرة وألغى الحكم القطري بنجر الدوسري هدفاً ليوسف ناصر بداعي التسلسل (4)،قبل ان يحتسب الحكم القطري ركلة جزاء لصالح الازرق في الدقيقة (10) بعد قيام المدافع اليمني أحمد صادق بعرقلة يوسف ناصر داخل المنطقة، وفشل بدر المطوع في ترجمتها لهدف حيث نجح سعود السوادي حارس اليمن في التصدي لها ببراعة على مرتين(11).


حاول لاعبو الأزرق تهديد مرمى اليمن عبر وليد علي ومحمد فريح على الأطراف والمطوع والانصاري ونايف من العمق، حيث أن جميع هذه المحاولات كانت تصطدم بتألق واستبسال الدفاع اليمني وحارس مرماهم.


ظهرت الخطورة الحقيقة لليمنيين في منتصف الشوط الاول وبالتحديد في الدقيقة (24) من احدى الهجمات المرتدة عندما اهدر مهاجم اليمن كميل طارق انفراد بالمرمى الكويتي وانقذ تسديدته نواف الخالدي (حارس الكويت) بفدائية واخرجها ركنية.


وقبل نهاية الشوط الاول كاد المنتخب اليمني ان يسجل الهدف الاول الا ان رأسية كميل ارتدت من القائم الايسر (45+1).


وفي الشوط الثاني تبادل المنتخبان الاستحواذ على الكرة،وشعر الكويتيون بالقلق لمرور الوقت دون تسجيل اهداف،وحاول المطوع تعويض اضاعته لضربة جزاء في الشوط الاول بتسديدة قوية كانت في متناول الحارس اليمني السوداي(52)، قبل ان ينقذ رأسية فهد الرشيدي (54)،وبعدها حاول كميل مهاجم اليمن تهديد مرمى الكويت عبر تسديدة قوية (56) انقذها الخالدي.


و بعد جملة تكتيكية جميلة بدأت من الجانب الايسر عن طريق وليد علي مررها للمنطلق فهد عوض الذي لعبها عرضية متقنة على رأس يوسف ناصر الذي حولها ببراعة للمرمى لتهتز شباك اليمن (63).


واجرى جوران تغييرات بهدف تنشيط الجانب الهجوم حيث لعب فهد العنزي بدلا من الغير موفق فهد الرشيدي (66).وشعر البلجيكي توم سنتيفيت واجرى تبديله الاول بمشاركة علاء الصاصي بدلا من ناطق حزام الا ان الكويتيين كانوا قد استحوذوا على الكرة في وسط الملعب والهجوم،ونجح بدر المطوع في التسجيل في الدقيقة (82) من تسديدة رائعة مرت على يسار السوداي حارس اليمن بعد استغلاله لكرة عشوائية من الدفاع اليمني ليضيف الهدف الثاني للأزرق.


وقبل نهاية المباراة اجرى جوران تغييرين بمشاركة حمد امان بدلا من وليد علي ووعبدالرحمن باني بدلا من يوسف ناصر،وشهدت الدقائق الاخيرة ضياع اكثر من فرصة للتهديف من لاعبي الكويت حيث تفنن فهد العنزي وبدر المطوع وعبدالرحمن باني في اهدار الفرص السهلة لزيادة الغلة التهديفية للكويت لتنتهي المباراة بفوز الكويت على اليمن بهدفين نظيفين.


ادار المبارة الحكم القطري بنجر الدوسري وانذر كل من يوسف ناصر ووليد على من الكويت وحمادة الزبيري من اليمن،و حصل بدر المطوع على لقب أفضل لاعب في المباراة.
 

`¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤

¬°•| غَيثُ مِن الَعطاء ُ|•°¬
إنضم
22 أكتوبر 2011
المشاركات
5,968
الإقامة
إنْ وابلاً، فَطَلْ
ودع المنتخب السعودي بطولة كأس الخاليج الحادية والعشرين بعد سقوطه المعتاد أمام الند الخليجي العنيد له المنتخب الكويتي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد البحرين الوطني.
وبهذه النتيجة يتأهل الأزرق الكويتي إلى دور نصف النهائي ليكمل المربع الذهبي إلى جوار الإمارات والبحرين والعراق كوصيف للمجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط ليحسم مواجهات الدور نصف النهائي بحيث سيتواجه منتخب الكويت مع نظيره الإماراتي ومنتخب العراق مع البحرين يوم الثلاثاء المقبل 15 يناير الجاري.
سجل هدف المباراة الوحيد لصالح منتخب الكويت المهاجم يوسف ناصر عند الدقيقة 13 من زمن المباراة .
وكانت البداية قوية بين المنتخبين في منطقة وسط الملعب بعد قتال عنيف على الكرة دون تهديد صريح لأي من حارسي المرمى، حيث كانت الدقائق العشر الأولى لإبراز المهارات والفروقات الفنية لكلا الفريقين وسط محاولات للتهديد وتصديات مميزة من الدفاعات الكويتية والسعودية.
وهدد مهاجم الكويت يوسف ناصر مرمى المنتخب السعودي عندما استلم الكرة البينية التي مررها له محمد راشد عند الدقيقة 9 من زمن المباراة من على حدود منطقة التسديدة من أمام المرمى يتصدى لها وليد عبدالله ببراعة
وتحصل الأخضر على خطأ قريب من منطقة الجزاء تقدم أحمد عطيف لتنفيذها عند الدقيقة 11 من زمن المباراة تابعها يحيى الشهري ليسددها برعونة إلى جوار القائم الأيسر للحارس الكويتي.
وسجل المهاجم يوسف ناصر هدف كويتي أول عند الدقيقة 13 من زمن المباراة مستفيدا من التمريرة التي عرضها له طلال نايف ليخدع بها وليد عبدالله ويسكنها الشباك السعودية معلنا تأخر الأخضر بهدف عن المنتخب الكويتي.
وحاول لاعبي المنتخب السعودي الاستفاقة واستدراك أهمية المباراة عند الدقيقة 16 عندما سدد فهد المولد كرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء صوب مرمى الكويت إلا أن الدفاع الكويتي تمكن من إبعادها إلى رمية جانبية.
وتتالت الهجمات الكويتية على المرمى السعودي لإلهاء لاعبي الأخضر عن متابعة الضغط على المرمى الكويتي في محاولة لإنهاء الشوط الأول من المباراة بتقدم المنختب الكويتي والحفاظ على عذرية الشباك.
وحاول ياسر القحطاني معادلة النتيجة عند الدقيقة 22 من زمن المباراة عندما استلم كرة عرضية من يحيى الشهري ليسددها صوب مرمى المنتخب الكويتي إلا ان التوفيق غاب عنه وذهبت الكرة إلى أعلى العارضة.
ووقف نجم الاتفاق يحيى الشهري مطالبا بركلة جزاء بعدما عرقلة مساعد ندا داخل منطقة الجزاء الكويتية إلا أن الحكم الأوزبكي أرماتوف راشفان لم يحتسب أي شيء وسط استغراب كافة لاعبي الأخضر من تصرفه حيال هذه الحالة.
ولم تفلح محاولات الأخضر السعودي في الخروج من الشوط الأول بنتيجة التعادل في العديد من الكرات الفاشلة التي قادها ياسر القحطاني ويحيى الشهري وأخرها التي سددها اللاعب سعود كريري متابعا بها الكرة التي أعادها له يحيى الشهري من على خط منطقة الجزاء ليسددها إلى مدرجات الدرجة الثالثة بدلا من تسديدها في المرمى.
وتمكن تيسير الجاسم من الحصول على خطأ على حدود منطقة الجزاء الكويتية عند الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة تقدم يحيى الشهري لتنفيذها إلا أن تألق الحارس الكويتي نواف الخالدي في الإمساك بها قبل وصول القحطاني لها حال دون إنهاء المباراة بالتعادل.
ملخص الشوط الثاني:
وبدأ الأخضر في الشوط الثاني بالتركيز على الجانب الهجومي حيث دفع المدير الفني الهولندي فرانك ريكارد بمهاجم المنتخب الأول للسعودية ناصر الشمراني مع بداية الشوط الثاني في محاولة لتحقيق الفوز على التاريخ الذي يقضي دائما النتيجة لصالح الأزرق.
ومارس الأخضر الضغط على المنتخب الكويتي منذ بداية الشوط الثاني حيث تمكن أحمد عطيف من استلام كرة عائدة من ياسر القحطاني عند الدقيقة 48 من زمن المباراة ليسددها إلى المرمى الكويتي إلا أن رعونته في تسديدها حرمت المنتخب من تحقيق التعادل في بداية الشوط الثاني.
وفرط تيسير الجاسم في فرصة محققة عندما سدد كرته من على حدود منطقة الجزاء عند الدقيقة 49 بعدما استلمها من وسط الملعب ليمر بها بمهارة من دفاعات الأزرق الكويتي إلا انه لم يكن في كامل تركيزه عندما صوب الكرة إلى جوار القائم الأيسر لنايف الخالدي حارس منتخب الكويت.
وأضاع فهد المولد هدف محقق عندما استلم كرة عرضية داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 53 من زمن المباراة مررها له تيسير الجاسم ليقع المولد أمامها مما منح الفرصة لمساعد ندا الذي كان بعيدا عنه من العودة إليه واختطاف الكرة منه ويضيع هدف التعادل على المنتخب السعودي.
ولم تفلح محاولة ياسر القحطاني في هز الشباك الزرقاء عند الدقيقة 57 عندما استلم كرة من يحيى الشهري على خط الجزاء ليسددها باستهتار إلى يد نايف الخالدي حارس مرمى المنتخب الكويتي.
وأهدر يوسف ناصر جهود فهد العنزي عند الدقيقة 59 من زمن المباراة الذي نجح في استغلال اندفاع المنتخب السعودي إلى الأمام وخلو منطقة الدفاع تماما ليمرر الكرة إلى ناصر الذي سدد الكرة إلى وليد عبدالله الذي ارتبك لتمر منه الكرة إلى القائم الأيسر وتكمل مسارها بجوار خط المرمى تماما إلى فهد العنزي مرة أخرى الذي أخرجها إلى الشباك الجانبية.
وغاب النجاح عن تسديدة سالم الدوسري عند الدقيقة 70 من زمن المباراة الذي مر بمهارة من دفاع الكويت المنيع ليسددها إلى يد الحارس المتألق نايف الخالدي لترتد منه إلى ناصر الشمراني الذي سددها إليه مرة أخرى لتخرج من يده إلى ركنية سعودية.
وعاندت الكرة اللاعب تيسير الجاسم عندما تألق في المرور من الدفاع الكويتي والتمكن من الحصول على وضعية ممتازة للتسديد تغيب الكرة عن رؤية الحارس الكويتي نايف الخالدي عند الدقيقة 89 من زمن المباراة ليسددها بمهارة إلى المرمى الكويتي إلا أن الكرة لم تطاوعه وتمر إلى جوار القائم الأيسر وتنتهي المباراة بفوز الكويت بهدف نظيف.​
 

على هونك

¬°•| ألحَزُنِ دَوِلِه وأنآ حآكمهآآ |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
1,783
العمر
103
الإقامة
دآر الزـين
زيين طلعتوآ السعوديين وعقبآإل م نشوتكم برع :bangin:
 

على هونك

¬°•| ألحَزُنِ دَوِلِه وأنآ حآكمهآآ |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
1,783
العمر
103
الإقامة
دآر الزـين
أمسسآت نشبت ويآ كويتيين مسوين مسسيرة ^^



 

على هونك

¬°•| ألحَزُنِ دَوِلِه وأنآ حآكمهآآ |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
1,783
العمر
103
الإقامة
دآر الزـين
ججآإي دورك ي معود :2253446f49dd40fbf5e
 

على هونك

¬°•| ألحَزُنِ دَوِلِه وأنآ حآكمهآآ |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
1,783
العمر
103
الإقامة
دآر الزـين
ي معوووود أططلع برررع قق12
 
أعلى