هههههههههه صدقني يعني!!!!!
البندول بخبيلك اياه من ألحين عشان كلاسيكو الأبطال والليغا.انا ما راح احتاجله..هههههه:h035::imuae21:
بس انت هدي اعصابك...:2ef0feb6691ddf055e6 ا
حتى لأنكم ما متعودين ع البطولات طيحتوا الكأس...يعني فهمنا انكم ما مصدقين!!!
بس شكله الكأس منصدم قال أحسن انتحر...