نتائج البحث

  1. ق

    مهم للغايه.........

    السلام عليكم اخواتي/اخواني اريد استفسر عن موضوع الدورة الي بعد العيد من بيدرسنا وهل بنستفيد منها ولا نفس اول جابولنا طلبه يدرسونا وما ستفدنا شي ابدا اتمنى نستفيد من الدورة:imuae40: ونعدي الايلتس ان شاء الله...........
  2. ق

    من منا لم يمر بلحظه

    من منا لم يمر بلحظه اعتقد انها اصعب لحظات حياته,........لحظه يتمنى ان يعود الزمن للوراء قليلا حتى يغير ما يستطيع كي لا تمر عليه هذه اللحظه.,,,,,,,, لقد استطعت ان ارسم بعض اللحظات غالبا ما تكون من اصعب لحظات حياتك........ عندما ترى بعينك ما لا يصدقه قلبلك ..ولا عقلك عندما تفقد من تحبه دون ان...
أعلى