>
الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر نشاط
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
الأعضاء
غلاها اتعبني
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
آخر محتوى من قبل غلاها اتعبني
غ
الكاكاو يحسن الذاكرة
الكاكاو لذيذ واوووووو حلوووووووو تسلم ع الطرح
غلاها اتعبني
المشاركة #16
13 أبريل 2011
المنتدى:
,, البُريمِي لِلطِب والصَحة ,,
غ
حبيبي اسمعها بقلبك
تسلمين على النقل المميز قصيده روووووعه
غلاها اتعبني
المشاركة #11
7 أبريل 2011
المنتدى:
,, البُريمِي لـ القَصائد المنقولة
غ
قصيرة بسطورهـآ عظيمه بمعـآنيهـآ ..؟
تسلمين على القصه الحلوووه
غلاها اتعبني
المشاركة #8
7 أبريل 2011
المنتدى:
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
غ
من القلب للقلب احساسي
كلمات قمه في الرووووعه تسلم يمينج على هذا الابداع وبيض الله ويهج
غلاها اتعبني
المشاركة #9
7 أبريل 2011
المنتدى:
,, البُريمِي لِـ/ للشٌعرٍوالْقصِيْد,,
غ
الجفا
صح السانج قصيده طرطريشن مبدعه ومتميزه وفالج التوفيق
غلاها اتعبني
المشاركة #18
7 أبريل 2011
المنتدى:
,, البُريمِي لِـ/ للشٌعرٍوالْقصِيْد,,
غ
يآمَن لكَ وقعٌ في قلبـــــ♥ـــــــيّ ..
اللهم اغفر لنا وارحمنا تسلمين وجزاج الله خير
غلاها اتعبني
المشاركة #3
7 أبريل 2011
المنتدى:
,, البُريمِي لِـ/ الهَمسَات الإسلَامية ,,
غ
طفل عراقي يشنق نفسه بسبب مراد علم دار
لا حول ولا قوة الا بالله يتاثرون بالمسلسلات ويفعلون مثل ما يفعلون وهذا اكبر خطر على المجتمعات تسلم على الطرح
غلاها اتعبني
المشاركة #2
7 أبريل 2011
المنتدى:
مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ
غ
اهــــداء للعضوة >>إحساس أنثى<<
كل سنه ونتي طيبه وسنه حلووووه انشاء الله يا احساس انثى وتسلمين يا غرور البريمي على هذا الاهداء والقصيده الرائعه واكيد تستاهل احساس انثى وانتي راعية واجب
غلاها اتعبني
المشاركة #2
7 أبريل 2011
المنتدى:
,, البُريمِي لـ القَصائد المنقولة
غ
الشوق
الله يحفظه ويرجعه بالسلامه تسلم على النقل للابيات الجميله
غلاها اتعبني
المشاركة #2
7 أبريل 2011
المنتدى:
,, البُريمِي لـ القَصائد المنقولة
غ
ياحزن
صح السانك وبيض الله ويهك
غلاها اتعبني
المشاركة #10
7 أبريل 2011
المنتدى:
,, البُريمِي لِـ/ للشٌعرٍوالْقصِيْد,,
غ
اذكر عيونــك يومـ صـــــــديت شفتك ..
صح السانك وبيض الله ويهك قصيده جميله وبها من الاحساس المرهف الله عليك يا شاعرنا الرائع
غلاها اتعبني
المشاركة #12
7 أبريل 2011
المنتدى:
,, البُريمِي لِـ/ للشٌعرٍوالْقصِيْد,,
غ
&&للــــ استدرجك ـــحـــب&&
ابدي اعجابي بقلمك العجيب كلمات ومعاني رائعه وقصيده طرطريشن سلامي عليك
غلاها اتعبني
المشاركة #36
7 أبريل 2011
المنتدى:
,, البُريمِي لِـ/ للشٌعرٍوالْقصِيْد,,
غ
&&الحب والعذال&&
دايم متميز ومتالق في قصائدك قصيده رووووووووعه صح السانك وبيض الله ويهك
غلاها اتعبني
المشاركة #22
7 أبريل 2011
المنتدى:
,, البُريمِي لِـ/ للشٌعرٍوالْقصِيْد,,
غ
فعـــــلا غـــــــــير,,,,,,,
ابي أوفــــــــــــــــي بتعبــــــــــــيري لصـــــــــــــــدر ن خانه التعبـــــير وانت دايم وافي صح السانك وبيض الله ويهك قصيده جميله من احساس شاعر متميز سلامي عليك
غلاها اتعبني
المشاركة #2
7 أبريل 2011
المنتدى:
,, البُريمِي لِـ/ للشٌعرٍوالْقصِيْد,,
غ
لآ بوك لآ بو هاتفك وارسالك
بيض الله ويهك وصح السانك قصيده جميله من شاعر متمكن والله لا هانك
غلاها اتعبني
المشاركة #66
7 أبريل 2011
المنتدى:
,, البُريمِي لِـ/ للشٌعرٍوالْقصِيْد,,
الرئيسية
الأعضاء
غلاها اتعبني
أعلى