مرحبـَا اخي .. مرور جميل
كُن بالقرب :wa 4:
اخي ابو رسيل صور متناقض ! فصحيح ماقلته ان النقيض دائمًا موجود في كل شيء ~
فـ تصرفات بني البشر دائمًا تكون مبهمه !
اجزيت خيرًا على هذه المشاركة الطيبه~
كُن بالقرب دائمًآ
اهلًا بك اخيتي .. صحيح ان علم النفس حتى الآن لم يصل إلى التغايير الصحيحة الثابته
لـ تصرفات الأفراد .. ولآكن دائمًا تتفاوت تصرفات الرجال عن النساء ~
فطبيعة كل شخص تختلف عن غيرهآ وردود فعلهم ايضا مختلفة فأنا ادرجت بعض من التصرفات و الانفعالات المتوقعة او ان صح التعبير الواضحه والظاهرة من حولنا...
* عندمـآ اشعر ( بـ عدم الاهتمام ~
من اشخاص قد كانو [ يملكون جزء كبير من حياتي’
* عندمـآ تتحجر الدموع دآخل عيني !
والتفت حولي لآ اجد من [ يضمني من يخفف عني “ء
*<3 , عندمـآ اعطيهمَ كل وقتي . . مناجل سعادتهم , 3> *
و أجد ان لآ وقت لي عندهم |
. .
[ عندهـآ سَ احتاج لكثيرَ من القوه من اجل الوقوفَ ]
...
من قوة ارادته بإمكانه ان يحقق الشيء الذي
لطالما اراد ان يحققه ~
والذي دائما يتحدى و يواجه الصعاب التي تواجههُ فإنه
كَـ الذي يهيء نفسه للقادم القريب
فكلانا لانعلم ماسيواجهنآ عما قريب ..
احساس و تناغم تركيبي فـ قمة الروعة اخي .. وفقت بـ بوحككَ ..~
ادامك اللهْ
ي الله تثبتنآ عند السؤال ..
كم نحن مقصرين تجاه خالقنا ! نسأل الله ان يغفر لنا ذنوبنا و يهدينا
على الطريق القويم ويجمعنا نحن وإياكم فالجنان العليآ .. ( اللهم آمييين )
جزيت خيرا اخي ..
في ميزآن حسناتك ان شاء الله ~
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآتهِ ..
يارب ترحم جميع موتنا وموتى المسلمين منهم والمسلمات
موضوع قيم جدًا افكآر جدا سهلة وبقدرة كل شخص انه يقوم بتنفيذها
ولاكن مايخذلنا نحن دائمًا هو فقط التحسر وعدم العمل
والقول دون تنفيذ !!
دائمًا نكون لاهين في هذه الحياة الفانية وننسى من هم فارقونا
انه...
ي هلـآ و مرحبآ Ŝσмε Ĝiяℓ ღ
تو مانورت الدآر ,. :cupidarrow:
يسعدنآ كثيرًآ انضمام اعضاء جدد إلى أفراد
أسرتنآ المتوآضعة .. فجميعنآ هنآ اخوة
وانتي من الآن اصبحت فرد من هذه الأسرة ..
فـ لك كل الحرية لتسطير حروفك وابداعك عزيزتي
وانا والاخوان والاخوات جميعًأ سنكون بجآنبكَ :imua40:
مرحبا بك اخي .. ولد حماسة $
كلامك صحيح .. ولاكني ألقيت ألوم الكبير على الرجال لأنهم هم من يتسببون فبداية الأمر ومن ثم تكمل المرأه معه هذا الطرييق .. اللهم ابعد عنا كل مايخدش ديننا ..~
و اخي ابو رسيل جزاه الله خيرا قد اوفاك برده .
كن دائمًا بالقرب .. طبت لدنياك اخي
جميل مرورك اخي .. كن...