تصآميم الصيف .. Summer Styling 2

غيَّث

¬°•| ɢʜᴀɪᴛʜ |•°¬
إنضم
16 فبراير 2008
المشاركات
959
الإعجابات
3
#1




السلآمـ عليكمـ و رحمة الله وبركآته .."

شحآلكمـ و شخبآركمـ .."

عسآكمـ بخير و سهآله .."

تصآميمـ الصيف .." ( عبآرة عن مجموعة تصآميم تحمل عنوآن -تصآميم الصيف - )

اليوم بالتصميم الثآني .. "



//



..| رآيكمـ و نقدكمـ هو سبب إبدآعنآا | ..

ملاحظة :: إهدآء لـ شمـوخ ..

و ترقبوآ جديدنآاا .. تصآميم الصيف (3)

و دمتو بحفظ الرحمن ،،

A7med



 

ღ أ”أ£أ¦أژ ღ

زائر
#3
تـــــرتــــــــوب وما عليه رمسه​

واصل إبداعكـ و بتشوف اللي يسركـ ;) >> ما اقدر اترمس لأني بكشف الأسرار وبتكفخني المشاعر هع

المهم ننتظر باقي التصاميم​

تقبل مروري : شموخ​
 

غيَّث

¬°•| ɢʜᴀɪᴛʜ |•°¬
إنضم
16 فبراير 2008
المشاركات
959
الإعجابات
3
#4
وآآو


دايما تبهرنا بتصاميمك


نتريا يديدك

مشكورهـ يآ منوة الروح .. و من ذوقج يالغآليه ..

و هذآ و ـلاا شي.. و الجآيآت أحلى و أروع ..

و دمتي بحفظ الرحمن ..

A7med​
 
التعديل الأخير:

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإعجابات
1
الإقامة
في بيت الوالد
#5
بصراحه

شي جنان

يسلموووو


احترامي

سويرة
 

غيَّث

¬°•| ɢʜᴀɪᴛʜ |•°¬
إنضم
16 فبراير 2008
المشاركات
959
الإعجابات
3
#6
تـــــرتــــــــوب وما عليه رمسه​

واصل إبداعكـ و بتشوف اللي يسركـ ;) >> ما اقدر اترمس لأني بكشف الأسرار وبتكفخني المشاعر هع

المهم ننتظر باقي التصاميم​

تقبل مروري : شموخ​

مشكورهـ يآ شموخ ع ـالمرور ..

و إذاا على السآلفه فأنآاا أعرفهآاا قبل المشآعر ـلاا تخآفي ..

و دمتي بحفظ الرحمن ،،

A7med​
 

غيَّث

¬°•| ɢʜᴀɪᴛʜ |•°¬
إنضم
16 فبراير 2008
المشاركات
959
الإعجابات
3
#9
التصميم روووعة ما فيه حيله
ننتظر اليديد
مشكورهـ إحسآس قلبي ع ـالمرور الروعه ..

و ـلا تكوني طمآعه .. و يقول المثل ..

(مآ كل يوم العيد )

يعني هذآ بس لفترهـ محدودهـ ..


و دمتي بحفظ الرحمن ،،

A7med​
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,490
الإعجابات
0
العمر
32
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
#11
واااااااااااااااااااااااااااو وربي وربي وربي روعه ياخي كيف اتسوي جيه ابا اتعلم

والله انك مبدع وربي مبدع ماشاء الله عليك
 

احساس قلبي

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
1,998
الإعجابات
0
#12
مشكورهـ إحسآس قلبي ع ـالمرور الروعه ..​


و ـلا تكوني طمآعه .. و يقول المثل ..​

(مآ كل يوم العيد )​

يعني هذآ بس لفترهـ محدودهـ ..​


و دمتي بحفظ الرحمن ،،​


A7med​



انزين احنا ما قلنا شي نتريا يديدك والمرة الثانيه ما بنشوف يديدك :patch_no:
 

قطوة البريمي

¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬
إنضم
18 يوليو 2008
المشاركات
7,113
الإعجابات
3
العمر
27
#13
كووووووووووووول ع طوووووول
 

غيَّث

¬°•| ɢʜᴀɪᴛʜ |•°¬
إنضم
16 فبراير 2008
المشاركات
959
الإعجابات
3
#15
واااااااااااااااااااااااااااو وربي وربي وربي روعه ياخي كيف اتسوي جيه ابا اتعلم

والله انك مبدع وربي مبدع ماشاء الله عليك

فرآولهـ ، مشكورهـ ع ـالمرور ..

و يسلمووو كلج ذوق ..

و قلنآاا تتعلمي عند شموخ .. هي تسويهن أحلى عني ..!!

و مشكورهـ و مآ قصرتي ..

ودمتي بحفظ الرحمن ،،

A7med​
 

غيَّث

¬°•| ɢʜᴀɪᴛʜ |•°¬
إنضم
16 فبراير 2008
المشاركات
959
الإعجابات
3
#16
انزين احنا ما قلنا شي نتريا يديدك والمرة الثانيه ما بنشوف يديدك :patch_no:


أحسآس قلبي ، أنآ مآ أقصد شي ..

و ـلاا تفهميني غلط ..

و أن شآء الله ، نوعدج باليديد ..

و السموحه منج ..

:patch_pleur1:

و دمتي بحفظ الرحمن ،،

A7med​
 
أعلى