بحث مجالات التعاون مع بلجيكا

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
بحث مجالات التعاون مع بلجيكا

Thu, 19 أبريل 2012

1334778965026044600.jpg


1334778950016043700.jpg


العمانية- استقبل معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام بمكتبه أمس معالي ميشال هانسين الوزير الفخري بمملكة بلجيكا ووزير العمل السابق والرئيس السابق لمكتب العمل الدولي والوزير السابق للأشغال العامة الذي يزور البلاد حاليا. وتم خلال المقابلة بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بمجالات التعاون الثنائي القائمة بين البلدين الصديقين.
وقد عبر المسؤول البلجيكي عن رغبة بلاده في مشاركة السلطنة في المعرض الدولي الذي تنظمه بلجيكا في عام 2017 في مدينة لياج حول محور «ربط العالم وصل البشرية» موضحا أن هذا المعرض يعد منبرا لتبادل افضل الاستخدامات لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مختلف دول العالم. وقال: إن هذا المعرض يعد فرصة لاستعراض البحوث التي تقوم بها الحكومات ومراكز البحوث وشركات التقنيات الحديثة فيما يتعلق بتطور المعلومات خلال المرحلة القادمة.
حضر المقابلة سعادة سعيد بن خلفان الحارثي مستشار الشؤون الإعلامية بوزارة الإعلام.
كما استقبل معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي أمين عام وزارة الخارجية صباح امس بديوان عام الوزارة معالي ميشال هانسين الوزير الفخري ومبعوث مملكة بلجيكا.
تم خلال المقابلة تبادل الآراء ووجهات النظر حول عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك في إطار علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين.
حضر المقابلة سعادة السفير سالم بن محمد الريامي رئيس دائرة المنظمات الدولية وسعادة أفلح بن حمد الرواحي القنصل الفخري لمملكة بلجيكا في السلطنة.
 
أعلى