هل انت مشجع حقيقي للبرشا؟؟ ام انك تتبع الحشود فقط

قيادة حرس الرئاسة

¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬
إنضم
9 مايو 2010
المشاركات
9,144
الإعجابات
0
الإقامة
AUSTRIA
#1




viva-barca-viva

هل انت مشجع حقيقي للبرشا؟

المشجع الحقيقي بتعريفنا البسيط والمباشر هو: المشجع الذي يقف ويدعم فريقه في خسارته كما يدعمه ويقف وراءه في حال فوزه.

هذا التعريف البسيط غالط وغاب للاسف عن الكثير من اصدقائي والكثير من الناس الذين يشجعون (او ظننت انهم يشجعون) البرشا. فبمجرد ان الريال اصبح قريبا من الفوز بالدوري انقلب الجميع الى محللين ومنتقدين لاداء البرشا هذا الموسم..وكأن الفريق الكتالوني لم يقدم اي شيء لهذا الموسم على الاطلاق، او كأنه لم يفز في بطولة الدوري لآخر 3 سنوات!!

بدأ الحديث عن سبب خساراة الدوري (مع ان الخسارة لم تتاكد بعد!) فقام الاصدقاء "المشجعين" يتناول قرارات المدرب جوارديولا التي ادت الى هذه الخساراة وعن ضعف الخبرة التي بدت واضحة على المدرب خلال بعض المباريات!!!

ومن ثم تناول وتجرأ البعض على اساطير البرشا التي تلعب حاليا في الفريق منتقدين ادائها المتواضع مقارنة بالمواسم السابقة...وقد صدمت كثيرا لرؤيتي الكثير من هؤلاء الذين يدّعون انهم يشجعون البرشا يتحدثون الان وكانهم لم يشجعوا الفريق في حياتهم.
وعند سؤالهم لي عن راي في الموضوع ولماذا السكوت وعدم المشاركة في هذا النقاش التحليلي، اجبت بهدوء:

" طوال 3 سنوات ونحن نشجعهم لانهم فازوا بالدوري...وكأن البرشا لم يكن له وجود من قبل....اما انا فاشجعهم لانهم فلسفة عمرها عشرات السنين..فلسفة كروية تتعدى البطولات..ولانهم قدموا شيئا لم يقدمه احد لكرة القدم وللعالم...واذا خسر البرشا الدوري فسارفع صوتي عاليا واشجع الفريق اكثر من قبل كي ارد جميلهم وادعمهم..الفريق الذي قدم هذا الموسم افضل اداء هجومي وتهديفي في تاريخه..وامتعنا على مدار موسم كامل بارقام قياسية تحطمت على اقدام لاعبيه...سابقى اشجعه بدوري او بدونه ولن انتقد احدا منهم"

viva-barca-viva

فكان ردهم..."يا رجل..توكل على الله..اعتقدنا انك تفهم في كرة القدم!!!!"


مع انني لم ادعي يوما الفهم في عالم كرة القدم، ولم ادعي الغضب لفرصة ضاعت لفريقي او بطولة غابت عنهم..الا انني فهمت شيئا مهما تلك الليلة وهو انني انا "مشجع حقيقي للبرشا" ولست مشجعا يركض خلف فريقه ان فاز ويتبرأ منهم اذا خسر.

ختاما..اقول لجميع القراء الكرام الاعزاء...بدوري او بدون دوري فالبرشا افضل فريق كرة قدم في العالم اجمع..فلسفته ونهجه واساطيره اكبر من كل البطولات...هذا الكلام نقوله عندما نفوز في البطولات وعندما ناخذ اجازة قصيرة منها.

فهل انت مشجع حقيقي؟ هل انت مستعد للوقوف مع البرشا في خسارتهم كما في فوزهم من دون ان تعتقد ان تكتيكاتك افضل من جوارديولا!!



viva-barca-viva

 

مردكـ لـــRـــي

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
7 نوفمبر 2010
المشاركات
256
الإعجابات
0
الإقامة
في قلب من يحبني
#2
نعم و بشـــــــــــده بعــد ...

أنــآآآ مشجعه حقيقيــه للبرشــآآآآ .. فمــن لا يعــرف للعـب هــــو

الذي يشــجع الريــآآآل ..


ما كل ما فريق يفووز اناا معاااه واذا خسر انا مع غيره لاااااااااااااا طبعــآآآ

فأنــآآآ كتلوونيه وسأظــل كتلوونيه ..


اوكـ لعبووو مع تــشلسي الي هم ( البلوووز )) وخــسروآ هذا موو معناته

انــي اتخلى عن فــريقي بغض النظــر عن المباريات الساابقه سواء خــسروآ

أو فاازوآ .. يكــفي انه فيه الأسطووره مــيسي والنجووم الكبــآآر الي عنده

ونحــن بإنتظــآآآر الكلاسيكووو في مبااراة الإياب على مــلعب الرياااااااااال

وبالتوفيق للبرشااااااا ..

ف ان كــنت أشجع البرشاااا موو عشاان كل الحشوود تشجعه لااااااا

وألف لاااااااا وانمااااااا على لعبهم الفنااااااااااان ونجوومهم الكباار ..



آليس هو الافضل آليس هـو الاروع آليس هـو الابرع آليس هـو رجل آلتآريخ >>

نعم انه مــيسي ..

والي عنده غــير هالكــلام يقووول ...


السمووحه عالإطااله وشااكره لكـ قراصنة البريمي على هــذا

الموضووع الفنتكـ .. ف الصمــيم وربي ..

 

Zidane 5

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
34
الإعجابات
0
العمر
27
الإقامة
البريمى دار عينى
#4
شكراا حبيبى على الموضوع
كلام جميل
هيا ببساطه بداية النهايه
انتها عهد البرشا
و هاردلك الخساره
معوضه ان شاء الله

+

كلام غير صحيح
لانى انا منذ العام 2003 مشجع مدريدى صميم

و ياما مر الريال باوقات صعبه
و خسر بطولات كثيره
و اخذ نتائج قاسيه من الغريم و غيره
و لكن بقيت وفيا محبا للريال ..
و بالامس كسرنا عقده استمرت 5 سنوات :aa_france2:
و المثل يقول اصابعك مو مثل بعض
و فيفا مدريد
و هاردلك الدورى



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مردكـ لـــRـــي



أنــآآآ مشجعه حقيقيــه للبرشــآآآآ .. فمــن لا يعــرف للعـب هــــو

الذي يشــجع الريــآآآل ..

 
إنضم
15 سبتمبر 2011
المشاركات
3,662
الإعجابات
0
الإقامة
• ’ muscat
#5
نعم و بشـــــــــــده بعــد ...

أنــآآآ مشجعه حقيقيــه للبرشــآآآآ .. فمــن لا يعــرف للعـب هــــو

الذي يشــجع الريــآآآل ..



أععتقد أسممع نكته !!
ومنو فاز على برشا !!
هاه ؟
ما يعرفوا يلعبوا !
ينبان
 

قيادة حرس الرئاسة

¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬
إنضم
9 مايو 2010
المشاركات
9,144
الإعجابات
0
الإقامة
AUSTRIA
#8
انتها عهد البرشا
و هاردلك الخساره
معوضه ان شاء الله
مازلنآ نملك فرصة الابطال والكأس !!

كلام غير صحيح
وضح القصد ! أي الكلام غير صحيح !

 
أعلى