برقيات جلالة السلطان

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
برقيات جلالة السلطان



شكر لــ خليفة بن زايد
ـــ بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم برقية شكر وتقدير إلى أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك لدى مغادرة جلالته بعد زيارة خاصة استغرقت ثلاثة أيام أعرب جلالة السلطان المعظم من خلالها عن خالص شكره وتقديره لأخيه صاحب السمو الشيخ رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة والتي عكست عمق العلاقات التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين متمنيا لسموه الصحة والسعادة وللشعب الإماراتي المزيد مما يصبو اليه من تقدم ورقي ورخاء في ظل قيادة سموه الحكيمة.
تحية لــ حمد بن عيسى
ـــ بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم برقية تحية إلى أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين خلال عبور جلالته أجواء مملكة البحرين الشقيقة في طريق جلالته إلى دولة الكويت الشقيقة.
أعرب فيها جلالته عن أطيب تحياته وأصدق تمنياته لجلالة الملك بدوام الصحة والسعادة والعمر المديد ، داعيا الله تعالى أن يوفقه ويحقق بفضل قيادته الحكيمة المزيد من تطلعات الشعب البحريني الشقيق نحو التقدم والرخاء والازدهار.

تهنئة لــ بشار الأسد
ـــ بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم برقية تهنئة إلى أخيه فخامة الرئيس الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية ، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.
أعرب جلالة السلطان المعظم من خلالها عن صادق التهاني وأطيب التمنيات لفخامته بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد ، داعيا المولى جل وعلا أن يحقق للشعب السوري الشقيق الأمن والاستقرار والازدهار.
 
أعلى