"جيجابايت" الجديدة توفر شحناً سريعاً للآيباد

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
"جيجابايت" الجديدة توفر شحناً سريعاً للآيباد

المصدر:
  • itp.net

التاريخ: 08 أبريل 2012
4096061657.jpg

أعلنت شركة جيجابايت عن تقنيتها الجديدة للشحن السريع On/Off Charge التي توفر شحناً سريعاً لأجهزة iPad الجديدة.
بالإضافة إلى أجهزة آبل السابقة من خلال أغلب لوحات جيجابايت الرئيسية الحالية وكذا سلسلة اللوحات الرئيسية Z77 المزمع إصدارها قريباً.
وبصفتها واحدة من مميزات تقنية جيجابايت لمضاعفة الطاقة الكهربية ثلاث مرات (3x) لمنافذ التوصيل USB ، تأتي تقنية الشحن السريع On/Off Charge من جيجابايت لتتيح لأجهزة iPhone وiPad وiPod Touch سحب كم أكبر من التيار الكهربي من خلال منافذ التوصيل USB الموجودة على لوحات جيجابايت الرئيسية وذلك بالمقارنة بمنافذ التوصيل التقليدية. كل ذلك مع ميزة أخرى وهي إمكانية الشحن أثناء تشغيل الحاسب أو أثناء الإيقاف المؤقت أو حتى أثناء الإيقاف التام.
إن العديد من الأجهزة المحمولة يمكن شحنها من خلال منافذ USB الموجودة بالحاسب الشخصي طالما أن الحاسب متصل بمصدر للتيار الكهربي. إلا أن ذلك لا ينطبق على أجهزة iPhone وiPad وiPod Touch فحتى مع تشغيل الحاسب الشخصي والشروع في الشحن فإن هذه الأجهزة عادةً ما لا يتجاوز التيار الكهربى الذي تقوم بسحبه 0.5A مما يجعل عملية الشحن شديدة البطء وقد تستغرق 3 ساعات أو أكثر لإتمام الشحن.
وهنا يأتي دور تقنية الشحن السريع On/Off Charge من جيجابايت والتي تتيح للمستخدم اختزال الوقت اللازم لشحن هذه الأجهزة بنسبة 40% تقريباً وفى نفس الوقت تتيح له إغلاق حاسبه فى حالة عدم استخدامه، وذلك عند ذهابه إلى النوم مثلاً.
 
أعلى