السلطنة تدين حادث تفجير العكر بالبحرين وتؤكد على ضرورة التصدي لظاهرة الإرهاب

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
السلطنة تدين حادث تفجير العكر بالبحرين وتؤكد على ضرورة التصدي لظاهرة الإرهاب

Thu, 12 أبريل 2012

العمانية: أدانت السلطنة حادث التفجير الإرهابي الذي وقع يوم الاثنين الماضي في قرية العكر بمملكة البحرين الشقيقة وأسفر عن إصابة سبعة من رجال الأمن بينهم ثلاثة إصابتهم خطيرة أثناء تأدية واجبهم المهني.
وأكدت السلطنة في بيان أصدرته وزارة الخارجية أمس حول العمل الإرهابي في مملكة البحرين على ضرورة التصدي لظاهرة الإرهاب وتفعيل كافة القرارات الصادرة عن الهيئات والمنظمات الدولية والإقليمية المتعلقة بمكافحة الإرهاب معربة عن التمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.
وفيما يلي نص البيان: "تأكيداً على مواقف سلطنة عمان الثابتة بنبذ العنف والإرهاب بمختلف أشكاله وما ينتج عنه من ضحايا وتدميرا للممتلكات فقد استنكر مصدر مسؤول بوزارة الخارجية العمانية حادث التفجير الإرهابي الذي وقع يوم الاثنين الموافق 9 إبريل 2012م في قرية العكر بمملكة البحرين الشقيقة وأسفر عن إصابة سبعة من رجال الأمن بينهم ثلاثة إصابتهم خطيرة وذلك أثناء تأدية واجبهم المهني.. وتعرب السلطنة عن التمنيات بالشفاء العاجل للمصابين. إن السلطنة وهي تدين مثل هذا العمل تؤكد على ضرورة التصدي لظاهرة الإرهاب وتفعيل كافة القرارات الصادرة عن الهيئات والمنظمات الدولية والإقليمية المتعلقة بمكافحة الإرهاب.
 
أعلى