سامسونج تطلق حاسوب سليت اللوحي من الفئة 7 في السلطنة

سلامة العزيزية

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
22 مايو 2011
المشاركات
5,349
الإعجابات
1
الإقامة
!i•-- [فـُيِـِےُ عـُـيُونـُہ] --•i!
#1
سامسونج تطلق حاسوب سليت اللوحي من الفئة 7 في السلطنة

الجمعة, 30 مارس 2012
أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات عن التوفر التجاري لجهاز حاسوب «سليت» (SLATE) اللوحي من الفئة 7 في السطنة. يحقق هذا الجهاز أداءً مماثلاً لقدرات الحاسوب المكتبي مع الميزات العملية التي يتمتع بها الجهاز اللوحي، الأمر الذي يتيح للمستخدمين القيام بمهام متعددة على نحو فعال من خلال حاسوبب لوحي يتمتع بواجهة استخدام تعمل باللمس وقابلة للتخصيص بما يلائم المستخدم بالشكل الأمثل.
يرتقي حاسوب «سليت» اللوحي من الفئة 7 بمستوى حرية التنقل إلى أعلى الدرجات من خلال تصميمه المرتكز على الاستخدام باللمس والذي من شأنه أن يُحدث تطوراً مذهلاً وتنوعاً في تجربة الحوسبة الشخصية. ونظراً لنحافته التي تبلغ 12.9 ملم (أي 0.5 بوصة) ووزنه الذي لا يتجاوز 860 جراما، يوفر «سليت» اللوحي من الفئة 7 سهولة فائقة في الحمل. ومن خلال تزويده بمعالج «إنتل كور i5» وشاشة بقياس 11.6 بوصة.
أكد دينزل ديزوزا، مدير قسم الحواسيب المحمولة لدى سامسونج الخليج للإلكترونيات: «يتخذ حاسوب (سليت) اللوحي من الفئة 7 خطوة مهمة نحو حرية التنقل الكاملة في قطاع الحواسيب المحمولة، وهي بمثابة ثورة في عالم الحوسبة المتنقلة. فمن خلال تمتعه بقوة أداء الحاسوب الشخصي وسهولة حمل الجهاز اللوحي، يبدأ هذا الجهاز عصراً جديداً في عالم الحوسبة المتنقلة بأداء متفوق وفعال، مما سيحظى بإعجاب المستهلكين في منطقة الخليج». يذكر ان حاسوب «سليت» اللوحي من الفئة 7 يتوفر حالياً لدى كافة المتاجر الرئيسية في السلطنة ويبلغ سعره 509 ريالات عمانية
 
أعلى