جلالة السلطان يبحث التعاون الثنائي مع وزير الخارجية الألماني

سلامة العزيزية

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
22 مايو 2011
المشاركات
5,354
الإقامة
!i•-- [فـُيِـِےُ عـُـيُونـُہ] --•i!
جلالة السلطان يبحث التعاون الثنائي مع وزير الخارجية الألماني

الاثنين, 26 مارس 2012
1332698136099472200.jpg


جلالته يمنح وسام النعمان للسفير الإماراتي ويستقبل السفيرة الفرنسية
العمانية: استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - ببيت البركة مساء أمس معالي جيدو فيسترفيله وزير خارجية جمهورية ألمانيا الاتحادية الذي يـزور السلطنة حالياً. تم خلال المقابلة بحث أوجه التعاون الثنائي القائم بين السلطنة وجمهورية ألمانيا الاتحادية في مختلف المجالات التي تخدم المصالح المشتركة للشعبين العماني والألماني الصديقين في إطار العلاقات الطيبة التي تربطهما.
وتفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - فمنح وسام النعمان من الدرجة الأولى لسعادة السفير محمد علي عبدالرحمن العصيمي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة المعتمد لدى السلطنة تقديرا لجهوده الطيبة في خدمة العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين.
جاء ذلك خلال استقبال جلالته له في بيت البركة مساء أمس لتوديع جلالته بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيرا لبلاده لدى السلطنة.
وقد أعرب سعادة السفير عن بالغ شكره لجلالة السلطان المعظم على الدعم والعون الذي لقيه بالسلطنة مما سهل له القيام بمهام عمله متمنيا لجلالته موفور الصحة والهناء وللشعب العماني اطراد التقدم والازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة.
وشكر جلالته سعادة السفير على الجهود التي بذلها في خدمة العلاقات الأخوية بين السلطنة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة متمنياً له التوفيق في مهام عمله المستقبلي. كما استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه- ببيت البركة مساء امس سعادة السفيرة مليكة براك سفيرة جمهورية فرنسا المعتمدة لدى السلطنة وذلك لتوديع جلالته بمناسبة انتهاء مهام عملها سفيرةً لبلادها لدى السلطنة.
حضر المقابلات الثلاث معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية، وحضرت سعادة السفيرة أنجيلكا ريناته شتورتز شكرجي سفيرة جمهورية ألمانيا الاتحادية المعتمدة لدى السلطنة المقابلة الأولى.

عمان
 
أعلى