إماراتي يدفع 300 ألف دولار لجهاز ‘‘آي باد 3’’ ليصبح أول من يقتنيه في الإمارات

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,281
الإعجابات
0
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
#1
إماراتي يدفع 300 ألف دولار لجهاز ‘‘آي باد 3’’ ليصبح أول من يقتنيه في الإمارات




(أنحاء) - وكالات :-
قالت مجلة "ذي بان آرابيا إنكوايرير" إن رجلاً من دبي حجز أول نسخة من الإصدار الثالث من جهاز "آي باد" الذي تنتجه شركة "آبل" الأمريكية بمبلغ 300 ألف دولار، وهو ما يبلغ حوالي 500 ضعف ثمنه الأصلي، ليضمن أن يكون أول من يقتنيه في الإمارات، رغم تأخر الإعلان عن إطلاقه ليومين آخرين، حيث كان من المفترض أن يعلن عنه اليوم.
وذكرت المجلة أن الرجل يدعى "فادي فلات"، وأنه وافق على دفع هذا المبلغ الضخم رغم تأخر الإعلان عن الجهاز ليضمن أن يكون أول من يقتني نسخة من الإصدار الجديد في الإمارات.
من جانبه أكد فادي للمجلة أنه ليست لديه فكرة عما سيكون عليه شكل الآي بادي الجديد، قائلاً: "ربما يكون في حجم دبابة أو يأتي ببطارية تدوم لعشر ثوان فقط، ويمكن ألا يكون متوافقاً مع أي قطعة تكنولوجيا أخرى على هذا الكوكب، وربما يكون مثل آي باد 2 بالضبط ولكن كان عليّ أن أضمن أنني سأكون أول شخص يحصل عليه، لأنني بهذا الغباء".
وأشارت المجلة إلى أن فادي الذي يعتقد أن ستيف جوبز رئيس شركة آبل الراحل هو أعظم قائد في الوجود، تتنوع هواياته بين المرح مع الأصدقاء وقضاء الوقت على مواقع التواصل أو تناول القهوة، لافتة إلى تأكيده أنه أول من اقتني آي باد 2 وآي فون 4 إس في الإمارات أيضاً.
 
أعلى