عمليات مداهمة في روي تسفر عن ضبط (269) مخالفا

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
عمليات مداهمة في روي تسفر عن ضبط (269) مخالفا


مسقط ــ الزمن:
قامت شرطة عمان السلطانية في الساعات الأولى من صباح أمس بمداهمة عدد من المواقع في منطقة روي بمحافظة مسقط تم خلالها القبض على (269) شخصاً من جنسيات آسيوية منهم (192) مخالفاً لقانون العمل، و(77) مخالفاً لقانون إقامة الأجانب.
وأشار مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية إلى أن قيادة شرطة محافظة مسقط قامت بتنفيذ هذه العملية بمساندة من قيادة شرطة المهام الخاصة والإدارة العامة للتحريات والتحقيقات الجنائية وبالتعاون مع وزارة القوى العاملة وبلدية مسقط. وكانت معلومات قد وردت عن وجود مجموعة من الوافدين المخالفين لقانون العمل وإقامة الأجانب في منطقة روي فتم تحديد مواقعهم بالتنسيق مع الادعاء العام، ومداهمتها فجر أمس.
وأضاف المصدر أن هذه العملية تأتي في إطار الجهود التي تقوم بها شرطة عمان السلطانية بالتعاون مع الجهات الحكومية المختصة للتصدي لظاهرة الإقامة غير المشروعة وذلك لما ينجم عنها من سلبيات أمنية واقتصادية واجتماعية. مؤكداً على استمرار ملاحقة المخالفين وتنفيذ عمليات مداهمة بين الحين والآخر للقبض عليهم ومن يقوم بإيوائهم وتشغيلهم.
ونوه المصدر إلى ضرورة الالتزام بالقوانين الصادرة من الجهات المختصة بشأن تشغيل الأشخاص مؤكداً في الوقت ذاته على أهمية تعاون المواطنين والمقيمين مع شرطة عمان السلطانية والإبلاغ عن أي مخالفات لقانون العمل على هاتف الطوارئ (9999) عملاً بشعار (كلنا شرطة).
 
أعلى