تعليمية البريمي تناقش نتائج الفصل الدراسي الأول

سلامة العزيزية

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
22 مايو 2011
المشاركات
5,354
الإقامة
!i•-- [فـُيِـِےُ عـُـيُونـُہ] --•i!
1330027155032011300.jpg


البريمي- حميد المنذري - شهدت قاعة عُمان بمركز التدريب بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة البريمي لقاءً تربوياً برئاسة موسى بن علي بن محمد الهنائي مدير عام تعليمية المحافظة الذي أكد أن اللقاء يأتي ضمن سلسلة اللقاءات التربوية التي هي مجال خصب للاستفادة من مرئيات ومقترحات تربويي المحافظة للتطوير وتأكيد مبدأ العمل بروح الفريق الواحد.
عقب ذلك تم استعراض أهم محاور اللقاء ومنها متابعة زيارة الخبراء التربويين للمدارس خلال الفصل الدراسي الثاني للوقوف على الملاحظات والمطالبات في مدارس المحافظة وتحويلها إلى جهات الاختصاص بالمديرية.
وطالب مدير عام تعليمية محافظة البريمي الجميع بالتعاون مع اللجان وتقديم كافة الملاحظات والمطالبات لكي يسير العمل في مدارسة المحافظة بالصورة الطيبة من أجل خدمة الطلبة والطالبات وتوفير البيئة المناسبة لهم. وتحدث الهنائي عن نتائج الفصل الدراسي الأول وضرورة الوقفة الصادقة مع هذه النتائج والوقوف مع المعلمين الجدد ومتابعتهم للوصول إلى تحسن مستوى النتائج خلال نهاية الفصل الدارسي الحالي كما تطرق الى برنامج التنمية المعرفية في هذا البرنامج والمدارس التي حصلت على مراكز متقدمة ومطالبتهم بمواصلة جهودهم لاستمرار تعليمية المحافظة في تحقيق النتائج المشرفة بالبرنامج وتذليل كافة الصعوبات المعيقة لتنفيذه في مدارس المحافظة مشيرا إلى أهمية متابعة المعلمين في المدارس والوقوف معهم وكتابة تقارير موضوعية عن أدائهم بالتعاون مع المشرفين التربويين.
وأكد مدير عام تعليمية محافظة البريمي على أهمية التواصل مع قسم العلاقات والإعلام التربوي فيما يتعلق بنشر التقارير الإخبارية الخاصة بمدارس المحافظة.
وفي ذات اللقاء تحدث عبدالله بن أحمد الظاهري مساعد مدير عام تعليمية المحافظة عن مسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية وأشار إلى أن حصول تعليمية المحافظة على كأس الوزارة للعام الدراسي الماضي والمركز الثاني وحصول بعض المدارس على مراكز متقدمة على مستوى السلطنة يتطلب بذل مزيد من الجهد خلال الفترة القادمة حيث إن التقييم على مستوى السلطنة سيكون في منتصف شهر ابريل القادم والتقييم على المستوى المحلي سيكون في شهر مارس المقبل.
وحث الظاهري التربويين على أهمية تكثيف استعدادات تعليمية المحافظة في مسابقة التفوق الكشفي والإرشادي حيث سيكون تقيمها في بداية ابريل مؤكدا على الاهتمام بمسابقة حفظ القران الكريم وبمسابقة الأنشطة التربوية واختتم اللقاء التربوي بالمناقشات وعرض المقترحات والرؤى الجديدة من التربويين من أجل الرقي بالعملية التربوية خلال الفترة القادمة.



عمان
24 فبراير 2012
 
أعلى