التعليم العالي تقرر صرف إعانات مالية للطلبة العمانيين الدارسين في دول مجلس التعاون ال

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
التعليم العالي تقرر صرف إعانات مالية للطلبة العمانيين الدارسين في دول مجلس التعاون الخليجي
17-02-2012

dtl_17_2_2012_18_35_57.jpg



مسقط - ش
أصدرت وزيرة التعليم العالي معالي د. راوية بنت سعود البوسعيدية قرارا وزاريا يقضي بصرف إعانات مالية مقدمة لطلبة الدراسات الجامعية -من غير الموظفين- الحاصلين عن طريق وزارة التعليم العالي على منح دراسية مقدمة من دول مجلس التعاون الخليجي، حيث جاء القرار بمنح الطلاب العمانيين الدارسين في جامعات دولة الإمارات العربية المتحدة مبلغ 1302 درهم إماراتي وجامعات المملكة العربية السعودية 1330 مبلغ ريال سعودي وجامعات قطر مبلغ 1288 ريال قطري وجامعات مملكة البحرين مبلغ 134 دينارا بحرينيا.
كما أصدرت معاليها قرارا وزاريا يقضي بصرف تذكرة سفر بالطائرة ذهابا وإيابا مرة واحدة خلال السنة الدراسية، وذلك للطلبة المبتعثين على نفقة الوزارة داخل السلطنة من فئة الضمان الاجتماعي وذوي الدخل المحدود، كما يجوز التعويض عن قيمة التذكرة المشار إليها نقدا وفقا لأقل الأسعار السائدة وقت تقديم طلب التعويض وتشمل الطلبة الدارسين في مؤسسات التعليمية الخاصة في محافظة ظفار من خارج المحافظة وطلبة محافظة ظفار الدارسين في الموئسات التعليمية الخاصة خارج محافظة ظفار.
كما جاء القرار بمنح بدل انتقال بقيمة 25 ريالا عمانيا لمرة واحدة خلال العام الأكاديمي لطلبة محافظة الوسطى ومحافظة مسندم و ولاية مصيرة على أن لا تقل المسافة عن (200) كم عن مقر الكلية.​
 
أعلى