انطلاق المعرض السياحي المتنقل عن السلطنة بالهند

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
انطلاق المعرض السياحي المتنقل عن السلطنة بالهند

Sat, 04 فبراير 2012
مومباي-العمانية: انطلقت امس بمدينة مومباي الهندية فعاليات المعرض الترويجي السياحي المتنقل عن السلطنة الذي تنظمه وزارة السياحة بالتنسيق مع مكتب التمثيل السياحي بجمهورية الهند ولمدة ستة ايام يجوب خلالها عددا المدن الهندية بدءا من مدينة مومباي إلى بنجلور وشيناي وصولا إلى نيودلهي.
ويصاحب المعرض عدد من الفعاليات والانشطة الترويجية المتمثلة في تقديم كلمة من قبل ممثلي وزارة السياحة عن السلطنة الى جانب مشاركة الشركات السياحية والفنادق العاملة بالسلطنة للتعريف بالتسهيلات والخدمات التي تقدمها للسائح الزائر للسلطنة كما يتضمن المعرض تقديم عرض يومي عن السلطنة وما تنفرد به من مقومات سياحية.
وتكمن أهمية المعرض في الترويج للمقومات والامكانيات السياحية التي تتميز بها محافظات السلطنة بالسوق الهندية التي تعد واحدة من الأسواق المهمة على خارطة السياحة الدولية والمصدّرة للسياحة.
ويسعى المعرض الى استقطاب المزيد من الافواج السياحية من جمهورية الهند لزيارة السلطنة خلال الفترة المقبلة وجعلها وجهتهم الاولى نظرا للعلاقات المتميزة التي تربط البلدين الصديقين والقرب الجغرافي بينهما وجعل مدينة مسقط نقطة انطلاقهم للوجهات السياحية العربية والاوروبية
 
أعلى