--[-شباب في الفيصليه مع {.. لميس ! 余بالصور

إنضم
8 أغسطس 2008
المشاركات
54
الإعجابات
0
الإقامة
ジッダ
#1
[mark=000000]
السلام عليكم

صباح\مساء الـــ خ يـر



شبآب في آلفيصليــة ..<<السعودية


لآبسين بلآيز وطآبعين عليهــآ صوره لميس ..

يمشون ويستعرضــون فيهآ ..

كنــت آحســب حمى آلمسلسلآت آلتركيه طفت شوي ..

بس شكــل آلفرآغ عـآمل عـمآيله في شبآبنآ ..

كآنوآ المماليح طابعين صورة لميس حقت سنوات الضياع (الممثلة التركية ) على صدورهم ؛؛

ورازين خششهم في كل مكان مبسوطين على لفت الإنتباهـ والتعليقات والهمهمة والتهزيئات

اللي تجيهم من هذا وذاك وين ما راحوا ( على بالهم مسوين حركة )

لا ويقول واحد منهم تعال نروح لصالة المطاعم ماشافونا هناك ؟ الحمد لله والشكر يا مثبت العقول بس !

يعني صح لميس حلوة وكذا بس من هي ؟!

لميس ووش سوت عشان تنرز صورتها بهالطريقة على صدور رجال مشوربين وكل واحد كبر الجدار..

تصدقون ما ذكرت إلا المثل اللي يقول,,

( أجسام البغال وعقول العصافير ) مع احترامي للبغال !

آللهـ لآ يبلينــآ,,,
[/mark]


[/url][/img]

[/url][/img]

[mark=000000]
لآ حــول ولآ قوهـ آلآ بآللهـ ,,,


[ طبعـآ هـ الشئ مـآنشر للمفخرهـ على كثر مـآهو شئ يقهر وكيف إن العقول مآتفكر نحط ونلبس وبس !!! ]

الصور ورتني اياهم صاحبتي فالمسن وخبرتني عاد السالفة :eek:

مع احترامي
[/mark]
 

قطوة البريمي

¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬
إنضم
18 يوليو 2008
المشاركات
7,113
الإعجابات
3
العمر
27
#2
وابوي عليهم شو يبون يلبسون قمصان فيها صور بنات

شباب اخر زمن
 
إنضم
8 أغسطس 2008
المشاركات
54
الإعجابات
0
الإقامة
ジッダ
#3
شفتي كيف؟؟
الله يستر من شباب كذيه
تسلمين لمرورك القطوة
بالتوفيق لج
^^
 

الكعبية

¬°•| مراقبة سابقة |•°¬
إنضم
20 مايو 2008
المشاركات
6,041
الإعجابات
0
العمر
25
الإقامة
سـأإأإگن دآيم فـے عيونے
#4
انا مستحيل البس قميص او اي شي فيه صور فنااااانين

ليش منو يكونون هم

وهذا اللي لابس جيه يتحرى الناس بيشوفونه

غلطااااااااااااان

الكل بيستهزئ فيه
 

ماروكو

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
361
الإعجابات
0
#6


والله .. صج .. كلامج .. شكلهمـ .. مصخره ..

صج .. هذيلا .. يبالهمـ .. خيزرانه ..

الله .. يهديهمـ ..

تقبلي .. مروري ..

 

عبدالله النعيمي

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
28 مارس 2008
المشاركات
58
الإعجابات
0
#9
والله شي يبط الجبد
شباب في قمة السخافه بصراحه
من لميس عشان تنحط على الصدر
يمكن هي جميله ولكن هم يعرفون داخله حلو والا وصخ
وبعدين هي الا ممثله
يعني هم نزلو من قدرهم يوم حطو صورتها
سبحان الله عقول غريبه تفكر بسطحية

الله يزيدهم عقل ويهديهم
 

إبن البريمي

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
25 يوليو 2008
المشاركات
39
الإعجابات
0
#11
ما أقدر أعلق لاكن أقول لو يولوني عليهم يدفنهم أحياء جليلين الحيا و بعدين والله مب من حلاتها الخنزير أحلا منها
 

احلى حنين

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
7 أبريل 2008
المشاركات
159
الإعجابات
0
#12
أولاً هذا كله نتاج الحروب الفكرية الي مصدرها الغرب ،،، ماشاءالله العرب ماشي تفكير سيطروا الغرب عليهم بالقوة طبعاً فكرياً
و ما استغرب هذي الحركة اطلاقاً لأن بعض الشباب في غفلة الغرب وأفكارهم وطبعاً ما ننسى تقليد العرب للغرب تقليد أعمى ..


الله يهدي الشباب الي من هذا النوع ....
 

ناصر الخميساني

¬°•| مُخرج |•°¬
إنضم
1 نوفمبر 2007
المشاركات
3,449
الإعجابات
0
العمر
29
الإقامة
البريمي نور عيني
#13
شو هالشباب المايعين..


صدق ناس ما عنده سالفة..


الفراغ يسوي أشياء وايدة..


الله يهديهم بس
 
أعلى