عــزيــزي الرجــل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ريمووو

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
5 يونيو 2011
المشاركات
188
الإعجابات
0
الإقامة
السعــوية_الريــاض
#1
عزيزي الرجل:



لماذا عندما يقال لك يا ذيب تفتخر؟؟؟:brows::imua26:


وعندما يقال لك يا كلب تزعل؟؟؟:imua19:







بقول حاجتين :
الأولى أن الذيب يخاف من الكلب
والثانيه أن الكلب أوفى من الذيب ،






فلتكن كلب إبن كلب يا كلب



وإذا تريد ذيب كيفك فالحالتين إنته حيوان !!















خخخخخ

محشش يلقي محاضره بعنوان ( كرامة الرجل)..:imua20::imua20::imua20:
‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​
 
التعديل الأخير:

zєиατєy

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
1,226
الإعجابات
0
الإقامة
Muscat ..♥
#2
هههههههه مشكورة اختي ع الطله الحلوة و ترااناا نترياا الزووود ::s11::::s11::
 

ســــحـــايـــب شــــوق

¬°•| قيادية متميزة |•°¬
إنضم
11 يونيو 2011
المشاركات
1,783
الإعجابات
0
الإقامة
في قلب من يحبني
#5
ههههههههههههههه

والله يبا حد يسنعه هالمحشش

عندك اياه ريفانج

دوره وخل العصا تصيح ف ظهره

ما اوصيك عشان يتعلم فن المقارنة


تسلمين اختي ع الطرح
 

بن مسقط

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
16 يناير 2012
المشاركات
202
الإعجابات
0
الإقامة
مسقط
#6
لا تلوموه تراه محش وما يعرف المسكين

المثل القائل .. شتان مابين الحمار والفرس...

اجمالآ موضوع جميل وزوين... شكرآ لك طارح الموضوع.

ضحكنا من خاطرنا...
 

الحارثية

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
31 يناير 2012
المشاركات
173
الإعجابات
0
الإقامة
مسقط
#9
(اعتراف بالحقيقة فضيلة)
بصراحة ما اسمحلك تقولي هذا الكلام لاي رجال او لاي شخص لان اذا انت ما يعجبك شخص يقولك ذيب او كلب فلا تقولي حال اي شخص مثل ما قال رسول (حب لاخيك ما تحب لنفسك) وخاصة هذا جملة ابدا ما حبيتها تقولي لاي شخص (فلتكن كلب إبن كلب يا كلب ) بصراحة اتمنى ان يحذف هذا الموضوع تعرفي ليش قلتلك هذا شي لان ما اسمح شخص يخطأ سواء لابوي او اخواني او جدي وحتى شباب لانهم هما اخواني في اسلام فاتمنى ان تنتبهي اكثر لمواضيعك
اسمحيلي لكن هذا الحقيقة...
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى