البنك الأهلي يكشف عن شعار خدمات الهلال المصرفية الإسلامية

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
البنك الأهلي يكشف عن شعار خدمات الهلال المصرفية الإسلامية

الاثنين, 23 يناير 2012
1327255260032689500.jpg


كشف البنك الأهلي في مؤتمر صحفي أمس عن شعار الخدمات المصرفية الإسلامية له في السلطنة «خدمات الهلال المصرفية الإسلامية وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد فيصل بن تركي آل سعيد الرئيس التنفيذي لوحدة التسويق والترويج للسلطنة» .حضر الحفل أعضاء مجلس إدارة البنك والهيئة الشرعية والرئيس التنفيذي وكبار المسؤولين في البنك .
تتميز خدمات الهلال المصرفية الإسلامية بأنها تحقق طموحات كافة الزبائن من حيث الشفافية والمصداقية في التعاملات والالتزام الكامل بأحكام الشريعة الإسلامية الغراء . سيقوم البنك بتطبيق نظام محاسبي آلي متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية حتى يضمن الشفافية في كافة عملياته ومعاملاته المالية .
ذكر عبد العزيز البلوشي، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي في كلمة خلال المؤتمر « نحن متفائلون بالخدمات المصرفية الإسلامية من البنك الأهلي وأنها ستلبي ليس فقط كل ما يطمح إليه الزبائن بشأن تحقيق أقصى درجات الشفافية والمصداقية في التعاملات وإنما سيكون لها دور إيجابي وملموس في رفد الجهود التي تقوم بها الحكومة العمانية من أجل تعزيز دور التمويل الإسلامي في تحقيق التنمية المستدامة ومزيد من التقدم والرخاء للشعب العماني». تضم الهيئة الشرعية لخدمات الهلال المصرفية الإسلامية عدد من أبرز العلماء المتخصصين في مجال التمويل الإسلامي في الشرق الأوسط وهم الدكتور علي محيي الدين الدرة داغي والدكتور أفلح بن أحمد الخليلي والدكتور فريد محمد هادي والبروفيسور عبد العزيز قصار . سوف يكون عمل الهيئة مستقلاً وسيكون من حق هذه الهيئة مراجعة كافة العقود والمعاملات وإبداء الرأي والملاحظات عليها وهناك التزام من جانب إدارة البنك باتباع الضوابط التي تحددها الهيئة الشرعية حتى تضمن أن تكون كافة تعاملاتها متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية .
 
أعلى