مساعد مدرب العروبة العماني : مباراة السويق صعبة لتشابه ظروف الفريقين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

العنيد A

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
26 أغسطس 2011
المشاركات
3,230
الإعجابات
0
#1
كوووره
22/01/2012




في تصريحات خاصة ل"كووورة" أكد مساعد مدرب فريق العروبة العماني محمد خميس العريمي أن مواجهة الغد ضد السويق في المرحلة التاسعة من الدوري العماني ستكون صعبة نظرا لتشابه ظروف الفريقين وحالة من عدم التوازن التي يمرا بها حاليا.



وأكد العريمي أن الفريق العرباوي يطمح في تحقيق الانتصار والعودة بالنقاط الثلاث من الباطنة لتعزيز موقف الفريق في جدول الترتيب وأن الفوز على السويق مهم جدا لتحسين الحالة النفسية للفريق.. وعن استعدادات الفريق لمباراة السويق قال العريمي: الفريق استعد بشكل جيد وهو جاهز لهذه المواجهة ونتمنى أن نخرج منتصرين من هذه المواجهة لإسعاد الجماهير العرباوية وأن الهدف نفسه الذي يطمح إليه السويق لتحقيقه وهو أيضا يمر بنفس ظروف فريقنا من حالة عدم اتزان منذ بداية الدوري العماني.



يذكر أن فريق العروبة يبتعد عن المتصدر فنجاء بفارق 7 نقاط وفشل في تحقيق الانتصار في آخر مباراتين في الدوري العماني ويمر بفترة عصيبة من خلال الانتقادات الكبيرة التي يتعرض لها الفريق من جماهيره والتي تطالب بالاستغناء عن المدرب، ورحل نجمين بارزين من الفريق وهما الدولي حسين مظفر الذي وقع لنادي الاتفاق السعودي وهدافه البرازيلي لورينسو الذي انتقل لنادي الشعب الاماراتي.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى