مشاركة أكثر من 130 طالبا وطالبة .. ختام دورة اللغة الإنجليزية ية بالبريمي

الغــريب

¬°•| نعم نعم |•°¬
إنضم
25 سبتمبر 2007
المشاركات
6,418
مشاركة أكثر من 130 طالبا وطالبة .. ختام دورة اللغة الإنجليزية ية بالبريمي
النعيمي : حرصت الكلية على توفير وفد مختص من كندا لتدريس الطلاب

البريمي ـ من سلطان بن خميس اليحيائي:اختتمت مؤخرا وبمشاركة أكثر من 130 طالبا وطالبة دورة اللغة الانجليزية بكلية البريمي الجامعية بولاية البريمي والتي تهدف إلى العمل نحو تطوير أداء الطلاب والرقي بمستواهم في مادة اللغة الإنجليزية كتابة ومحادثة وكذلك الحرص على تعليمهم القواعد العامة للغة الإنجليزية .
وقد أشار الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي رئيس مجلس إدارة كلية البريمي الجامعية إلى أن الكلية حرصت على توفير أساتذة مختصين من كندا وهم من أصول كورية لتتولى تدريس هذه الفئة من الطلاب حتى تعم أكبر الفائدة عليهم ، وقد استمرت هذه الدورة لمدة شهر كامل تراوحت بين الدروس النظرية والتطبيقية حرص فيها أفراد البعثة الكندية على تقديم أفضل ما لديهم في ضوء الظل المريح والجو المناسب التي وفرتها لهم كلية البريمي الجامعية والتي حرصت من خلال هذه الدورة على الاستفادة العلمية للطلاب دون النظر للربحية المادية مؤكدا على أن مثل هذه الدورات مفيدة للطلبة في تنمية اللغة الإنجليزية لديهم ليواكبوا تطورات العصر نظرا مما تمثله هذه اللغة من أهمية .
واضاف : إننا حرصنا على أن نوفر كادرا متميزا للطلبة من كندا لأن هدفنا دائما في الكلية الجودة في العمل .
ولمعرفة آراء الطلبة المشاركين في هذه الدورة .. قالت منيرة بنت خميس الزيدية ـ إحدى المشتركات في الدورة : لقد قررت الالتحاق بدورة اللغة الانجليزية لما لهذه اللغة من أهمية وصلة كبيرة بكل المواقف اليومية ، وقد استفدت من تطوير هذه اللغة عندي والتحدث تبعا للقواعد اللغوية الصحيحة .
وتقول إسراء محمد إحدى المستفيدات من هذه الدورة : لا شك أن اللغة الإنجليزية أصبحت لغة العصر ، ولابد من تعلمها ، ولذا قررت الالتحاق بدورة اللغة الإنجليزية المقامة بكلية البريمي لكي أطور مهاراتي اللغوية في التحدث ، وقد استفدت كثيرا من فترة الدراسة التي امتدت شهرا كاملا ، حيث تم تزويدنا بكم هائل من المفردات اللغوية وتعلمنا القواعد الصحيحة للتحدث ، وأشكر جميع القائمين في مجال التدريس خلال هذه الدورة.
زينب بنت علي المنعي ـ طالبة من مدرسة آمنة بنت الإمام جابر بن زيد تقول : التحقت بهذه الدورة لكي أنمّي قدرتي على التحدث باللغة الإنجليزية ومعرفة القواعد الأساسية في هذه اللغة الأساسية في هذا الوقت .
وأضافت أن هذه الدورة تحتوي على العديد من الأمور المفيدة ، حيث إن المدرسين هم من أصل كوري ويعيشون في كندا ولم يكونوا من العرب وهذا الشئ يعتبر ميزة طيبة وذلك لكي لا نتحدث باللغة العربية خلال الدورة ، مشيرة إلى أنني أصبحت بعد هذه الدورة أتكلم اللغة الإنجليزية بشكل ممتاز وقد تعلمنا العديد من النصائح المفيدة لكي ننمي هذه اللغة وأشكر كل من ساهم في هذه الدورة .
أما الطالبة عائشة بنت راشد الساعدي فشاركت الحديث مع زملائها قائلة : لقد انضممت في هذه الدورة لأنمي مهارات اللغة الإنجليزية عندي ولأحسن تحدثي بها ، مؤكدة بأنها استفادت كثيرا من هذه الدورة .
هيثم بن راشد العيسائي قال : إن الاستفادة من خلال هذه الدورة كبيرة ، حيث تعلمت قواعد اللغة الإنجليزية كما تعلمت الكتابة والقراءة الصحيحة وكيفية إخراج الحروف من مخارجها إخراجا صحيحا ، كما استفدنا من تعلم القواعد الجديدة والكلمات والجمل الجديدة بالإضافة إلى الشئ الأهم وهو التحدث التام مع الآخرين باللغة الإنجليزية.
بسام بن ناصر المطوع أشاد بالدورة وقال : التحقت بهذه الدورة وكانت الدراسة خلالها مفيدة جدا ونحن نحتاج دائما إلى مثل هذه الدورات ، وأشكر كل من ساهم في هذه الدورة .



الوطن
 
إنضم
19 يوليو 2008
المشاركات
1,309
الإقامة
Between four walls
الله يوفقهم
 

(الكعبي)

¬°•| مُِشْرٍفَ سابق|•°¬
إنضم
24 ديسمبر 2007
المشاركات
2,229
الإقامة
شمال عمان الغاااالية
بالتوفيج للجميع الاخوة
 

قطوة البريمي

¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬
إنضم
18 يوليو 2008
المشاركات
7,113
العمر
33
والله اني ضحكن يوم قريت اسم ربيعتي

بخبرها عيل ببتشقق

يسلموو ع الطرح
 
أعلى