اليوم.. السلطنة وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز مجالات التعاون

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
اليوم.. السلطنة وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز مجالات التعاون



Sat, 14 يناير 2012


استعراض الفرص الاستثمارية وتدريب الشباب العماني



1326503615024876900.jpg



«»-العمانية: يلتقي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- دولة كيم هوانج سيك رئيس الوزراء الكوري الذي بدأ أمس زيارة رسمية للسلطنة تستغرق ثلاثة أيام يجري خلالها مباحثات مع عدد من كبار المسؤولين بالسلطنة، حيث تعقد اليوم جلسة المباحثات التي ستتناول مجالات التعاون المشترك وآليات تعزيزها بين البلدين في مختلف القطاعات.
وكان في مقدمة مستقبلي دولة رئيس الوزراء الكوري لدى وصوله صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء. وقد أجريت لدولة رئيس الوزراء الكوري مراسم استقبال رسمية.
وزار رئيس الوزراء الكوري والوفد المرافق له عصر أمس جامع السلطان قابوس الأكبر بولاية بوشر حيث تعرف على مراحل إنشاء الجامع والدور الكبير الذي يقوم به في بث الوعي الديني بين أبناء المجتمع وتوضيح رسالة الإسلام السمحة.
وقد استقبل دولة هوانج سيك رئيس الوزراء الكوري مساء أمس بفندق قصر البستان معالي يحيى ابن سعيد الجابري رئيس هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم.
وتم خلال اللقاء مناقشة تعزيز علاقات التعاون الثنائي بين السلطنة وجمهورية كوريا في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية وبحث فرص تدريب وتأهيل الشباب العماني في مختلف المجالات. وقال معالي رئيس هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم: إن المقابلة ركزت على العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين وعن الاستثمارات الكورية في السلطنة بصفة عامة ومنطقة الدقم الاقتصادية بصفة خاصة.
وأضاف معاليه: إنه تم أيضا استعراض إنجازات الشركات الكورية المستثمرة في السلطنة وخاصة الانجاز المتعلق بالحوض الجاف وانه تم أيضا استعراض أهم الفرص الاستثمارية المتاحة في الدقم.
 

almamari

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
30 ديسمبر 2009
المشاركات
1,837
العمر
34
كوريا الجنوبية لها نصيب الأسد من منطقة الدقم الصناعية وزيارة رئيس الوزراء جائت اقتصادية بحته

عسى ان تستفيد السلطنة من التعاون الاقتصادي مع كوريا الجنوبية
 
أعلى