السلطنة ومملكة هولندا/ حفل استقبال

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
السلطنة ومملكة هولندا/ حفل استقبال


مسقط في 10 يناير/العمانية/



اقيم بفندق قصر البستان مساء اليوم حفل استقبال لجلالة الملكة بياتريكس ملكة مملكة هولندا بحضور عدد من اصحاب المعالي الوزراء وعدد من رجال الاعمال العمانيين واعضاء الوفد الرسمي المرافق لجلالة
الملكة.



والقى معالي ماكسيم فيرهاخن وزير الشؤون الاقتصادية والزراعة والتحديث بمملكة هولندا كلمة خلال الحفل أكد من خلالها على متانة العلاقات التي تربط السلطنة ومملكة هولندا خاصة ان هذه الزيارة تعد الثانية لجلالة الملكة للسلطنة خلال عام.. مشيرا الى ان هذه الزيارة ستعزز افاق التعاون المشترك بين البلدين الصديقين.


وتحدث معاليه عن مذكرات التفاهم والاتفاقيات التي تم توقيعها بين الجانبين مؤكدا ان هذه الاتفاقيات ستعزز اواصر التعاون بين السلطنة ومملكة هولندا في العديد من المجالات كما انها ستعمل على ايجاد فرص جديدة للافراد والشركات والمؤسسات.


وتطرق معالي وزير الشؤون الاقتصادية والزراعة والتحديث بمملكة هولندا الى علاقات التعاون التجاري بين البلدين على مستوى القطاع الخاص.. منوها بان شركة/شل/ الهولندية لها علاقات شراكة طويلة المدى في السلطنة.. كما ان هناك علاقات تعاون بين ميناء روتردام الهولندي وميناء صحار.


وعبر معالي ماكسيم فيرهاخن عن امله ان تقوم الشركات الهولندية بالاستفادة من المزايا المتوفرة في المناطق الصناعية والحرة في السلطنة وخاصة في منطقة الدقم.
سس/العمانية/سس
 

almamari

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
30 ديسمبر 2009
المشاركات
1,837
العمر
34
يا مرحبابها في عمان
 
أعلى