ارتفاع حوادث العبث بمرافق "الكهرباء"

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
ارتفاع حوادث العبث بمرافق "الكهرباء"


مصادر لــ "الزمن":
الشرطة تستعد لطرح خطة تنفيذ لوائح بيع الخردة
الشركات تناقش برامج موحدة للحد من الظاهرة
مسقط – الزمن: عقد أمس مديرو عموم شركات توزيع الكهرباء اجتماعا تنسيقيا لوضع خطة إعلامية شاملة للحد من العبث في مرافق الكهرباء المختلفة خلال العام الجاري وتتولى شركة لتوزيع الكهرباء رئاسة فريق العمل ، وذلك في اطار الجهود المبذولة لتعزيز التوعية بخطورة العبث في خدمات الكهرباء ، وتوعية المواطنين و المقيمين لتلافي أي اضرار في هذا القطاع الحيوي والهام.
واستعرض الحضور محضر الاجتماع الذي عقدته المديرية العامة للتحقيات الجنائية بشرطة عمان السلطانية في ديسمبر الماضي والذي تم خلاله عرض الاجراءات التنفيذية للوائح والقرارات المنظمة كنشاط بيع وتداول الخردة بالسلطنة بالاضافة إلى الاحصائيات الصادرة عن شرطة عمان السلطانية والتي اوضحت تراجع عدد البلاغات الصادرة إليها بمحافظة مسقط وارتفاعها بالمحافظات الاخرى خلال العام ، وعدد من التصورات حول آليات العمل لتنفيذ الخطة التوعوية والسبل والاليات لتنفيذها.
واستعرض الاجتماع الجهود التي تبذلها شركة مسقط لتوزيع الكهرباء في حملاتها التوعوية للحد من العبث في مرافق الكهرباء في محافظة مسقط التي بلغت خسائرها منفردة من عمليات العبث بالمرافق نحو نصف مليون ريال عماني ، وإيضاح انعكاساته على الخدمات واشاد بالجهود المبذولة في هذا المجال .
وكلف الاجتماع الدكتور غدير الوهيبي مدير الصحة والسلامة والبيئة بشركة مسقط لتوزيع الكهرباء بترؤس فريق العمل الخاص بالحملة التوعوية في شركات الكهرباء .
تجدر الاشارة إلى انه تم القبض خلال الفترة الماضية على عدد من المتهمين في قضايا العبث بالمرافق وتم احالتهم إلى القضاء ، من جانب اخر علمت " الزمن " من مصادر مطلعة عن استعدادات شرطة عمان السلطانية خلال العام الجاري لتنفيذ خطة ترتكز على مراقبة تنفيذ اللوائح الخاصة ببيع الخردة والتي يعول عليها في احداث تراجع ايجابي للحد من عمليات العبث بالمرافق .
 
أعلى