الأول من العام 2012 يحصد أربعة وفيات

علي سعيد الغيثي

اداري الفريق التطويري سابقا
إنضم
19 يوليو 2008
المشاركات
653
الإقامة
البريمي


استقبل اليوم الأول من العام2012 حوادث متفرقة رصدتها الإدارة العامة للمـرور حيث بلغت مجمــوعة الحــوادث المرورية ليــوم الأحــد 1/1/2012 (16) حادثًــــا نتج عنه وفاة (4) أشخــــاص وإصابة (23) آخرين.
وقد سجلت محافظة الظاهرة أكبر عدد في الوفيات حيث بلغ عدد المتوفين فيها (3) شخصاً، فيما توفي شخص واحد في محافظة الشرقية شمال .
وتعتبر حوادث التصادم بين المركبات هي الأكثر وقوعاً خلال هذا اليوم حيث بلغت ثمانية حوادث ، فيما وقع (5) حوادث اصطدام بجسم ثابت ، و (2) تدهور وحالة دهس واحدة .
بسبب السرعة وفاة 3 أشخاص وإصابة اثنين آخرين في حادث تصادم بين مركبتين بولاية ينقل
ومن أبرز الحوادث التي وقعت في هذا اليوم بتاريخ 1/1/2012 حادث التصادم الذي وقع بين مركبتين في الساعة الثالثة وعشرون دقيقة في محافظة الظاهرة بولاية ينقل الشارعالعام "خــدل" ، وفور تلقي البلاغ تحرك رجال الشرطة لموقع الحادث للمعاينة والتخطيط .
ترجع تفاصيل الحادث عندما كان سائق المركبة الأولى قادماً من ولاية ينقل وإلى ولاية عبري في خط سيره وسائق المركبة الثانية في الطريق المعاكس من عبري إلى ينقل تفاجئ سائق المركبة الأولى بالثانية يتجاوز في خط سيره واصطدم به من المقدمة.
نتج عن الحادث وفاة سائق المركبة الأولى وطفلة مرافقة عنده وإصابة اثنين من المرافقين بالمركبة الأولى ووفاة قائد المركبة الثانية كما لحقت أضرار بالغة بالمركبات.
وتدعو شرطة عمان السلطانية جميع سائقي المركبات الالتزام بقواعد وأنظمة السير، والالتزام بالسرعة المحددة ، والانتباه أثناء السير على الطريق وعدم الانشغال بغيره كالاتصال بالهاتف النقال دون استخدام السماعات اللاقطة وتسجيل الرسائل النصية القصيرة، أو العبث بالأجهزة الإلكترونية والتي تشتت ذهن السائق وتفقده التركيز.
 
التعديل الأخير:

العنيد A

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
26 أغسطس 2011
المشاركات
3,230
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يرحمهم

بداية هالسنه وفيات مع كثرة النصائح والارشادات
التوعويه ولكن بدون جدوى

شكرا على الخبر أخي أبو سعود
 
أعلى