تأكد براءة المهاجم البرازيلي أدريانو من إطلاق النارعلى فتاة

غالي الأثمان

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
16 مارس 2010
المشاركات
3,857
العمر
33
الإقامة
..[ المدينه الزرقاء ]..
i.aspx


تأكدت براءة نجم كرة القدم البرازيلي أدريانو اليوم الثلاثاء من إطلاق النار على فتاة حيث أسفر اختبار أجري على يد أدريانو والرجل الذي كان معه في سيارته في 24 ديسمبر الماضي بعد إطلاق الرصاص على يد فتاة شابة، عدم وجود أثار لإطلاق النار، حسبما أكد سيرجيو هينريكيز مدير معهد كارلوس ايبولي لعلم الجريمة اليوم الثلاثاء.

وأكد هينريكيز أن النتيجة السلبية للاختبارات لا تعني بالضرورة تجاهل ادعاءات الفتاة ادريني سيريللو بينتو، التي تقدمت ببلاغ حول تعرضها لإطلاق نار بطريق الخطأ، مما أسفر عن إصابة الإصبع الصغير بيدها اليسرى.

وأوضح مدير معهد كارلوس ايبولي "من الممكن أن يطلق شخص الرصاص ولا يظهر أثار لإطلاق النار على يده عندما يتم إجراء الاختبار، حيث ذهبت الفتاة إلى المستشفى مباشرة بعد تعرضها لجرح في اليد، وربما هما اغتسلا وتعقما قبل إجراء الاختبارات، التي جرت في المستشفى ذاتها".

وتم إجراء الاختبارات على يد الشخصين المشتبه في تورطهما في الحادث، بناء على طلب المفوض المسئول عن نظر القضية، فرناندو رييس، مباشرة بعد الحادث، حينما أصرت الفتاة على أن الرصاصة نطلقت من قبل أدريانو نجم فريق كورينثيانز البرازيلي.

وفي وقت لاحق صححت سيريلو ادعاءتها مشيرة إلى أن الرصاصة انطلقت من مسدس يخص الحارس الشخصي لأدريانو، الذي كان يقود السيارة.

ولكن رغم الادعاءات الجديدة للفتاة فإن المفوض أصر على إجراء الاختبارات.
 
أعلى