أعجوبة.. أميركي يعود للحياة بعد غيبوبة طويلة

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
أعجوبة.. أميركي يعود للحياة بعد غيبوبة طويلة
الأحد 25 ديسمبر 2011 الأنباء



http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNM...?articleid=253531&zoneid=194&m=0#commentblock
253531-2p51.jpg


الأميركي في غرفة العمليات


«انها أعجوبة حقيقية»، أطلقت هذه الكلمات سوزان ريغان أم الشاب الأميركي سام شميدت البالغ من العمر 21 عاما والذي بقي على قيد الحياة رغم جميع التوقعات، وقد شخص الاطباء موت الدماغ لدى الشاب الذي بقي في حالة السبات منذ اكتوبر الماضي.
وحسب موقع «روسيا اليوم»، فقد كان سام شميدت الذي يسكن في ولاية أريزونا الأميركية قد تعرض لاصابات خطيرة في حادث سيارة ووقع في غيبوبة الموت. وعلى الرغم من ان الاطباء عملوا كل ما في وسعهم، الا انهم لم يتمكنوا من اخراج الشاب من حالة الغيبوبة. ولم يبق لدى الجميع أي امل بانقاذ سام، ما دفع الاطباء الى الاستعداد لرفع الجهاز الصناعي الذي ساعد جسم الشاب على البقاء على قيد الحياة. وقبل ساعة واحدة فقط من انعقاد اجتماع الاطباء لتقرير مصير الشاب، ظهرت دلائل الحياة على جسم سام، حيث بدأ يحرك اصابعه ثم أخذ يرد على نداءات الاطباء وعاد الى الوعي بشكل كامل.
وقال الشاب الذي شاء القدر ان ينقذه من الموت المحقق في حديث لقناة «اي.بي.سي» التلفزيونية «انني بخير رغم انني مازلت في كرسي متحرك. انه امر عجيب حقا». من جهتها، لاتزال سوزان ريغان أم الشاب المحظوظ تشكر جميع من صلى لأجل سام ولشفائه، وتقول سوزان ان «هذه أفضل هدية تلقيتها في حياتي».
 

ســــحـــايـــب شــــوق

¬°•| قيادية متميزة |•°¬
إنضم
11 يونيو 2011
المشاركات
1,783
الإقامة
في قلب من يحبني
سبحان الله

خالص احترامي

وصادق ودي

لشخصك الكريم

اختي الغاليه

كل الشكر لك

ع الطرح المميز

تقبلي مروري
 
أعلى