غرائب وطرائف العام 2011

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
غرائب وطرائف العام 2011

الأحد 25 ديسمبر 2011 باريس ـ أ.ف.پ


شهد العام 2011 سلسلة من الأحداث الغريبة والمضحكة وفيما يأتي مختارات منها:

هر سارق
ضبط هر في كاليفورنيا بالجرم المشهود وهو يسرق بعد نصب كاميرا تعمل بالأشعة ما دون الحمراء فتبين انه سرق اكثر من 600 قطعة من عند جيران أصحابه خلال السنوات الثلاث الأخيرة.
ويظهر داستي «الهر السارق» في شريط الفيديو وهو ينقل في شدقه أشياء متنوعة من منشفة الى ديناصور بلاستيكي مرورا بحمالة صدر.
وكان جيران داستي على علم بمغامرات الهر لكنهم لم يتقدموا بشكوى ضده «لأنهم كانوا يعرفون اي يجدون أغراضهم المسروقة».

حسومات بالتوابل
رشت امرأة من لوس انجيليس زبائن آخرين في متجر كبير بالبهار لمنعهم من الوصول قبلها الى بضائع محسومة الأسعار بمناسبة انطلاق مبيعات نهاية السنة في الولايات المتحدة. وأصيب عشرون شخصا بينهم أطفال برشق البهار وخضعوا للعلاج.

يوم الآخرة
تقترح مجموعة من المقاولين الأميركيين «المتعاطفين» مع المسيحيين المتطرفين الذين يؤمنون بأن نهاية العالم وشيكة، الاهتمام بحيواناتهم الأليفة التي يتركونها على الأرض في مقابل مبلغ من المال.
وقد جذبت شركة «إترنال ايرث ـ باوند بيتس» (رابط ابدي مع الحيوانات المنزلية) 259 زبونا دفعوا 135 دولارا للحيوان الواحد و20 دولارا لكل حيوان اضافي للتأكد من ان الحيوان سيكون في أيد أمينة بعد انتقالهم الى دنيا الآخرة.

تنورة أو سروال قصير
توجه مراهق بريطاني يبلغ الثانية عشرة الى مدرسته مرتديا تنورة احتجاجا على الإجراءات المدرسية التي تمنعه من ارتداء السروال القصير في أيام الحر.
وقال كريس وايتهيد وهو يرتدي تنورة سوداء امام اكثر من 1300 تلميذ خلال التجمع الصباحي في مدرسته «خلال الصيف يمكن للفتيات ارتداء التنورة اما الصبيان فلا يمكنهم ارتداء السروال القصير. أظن ان ذلك يعتبر تمييزا في حق الصبيان».

أزمة وقود
روى ركاب رحلة بين مدينة امريستسار الهندية وبرمنغهام (وسط إنجلترا) انهم اضطروا الى جمع مبلغ 20 الف جنيه استرليني (23500 يورو) لدفع ثمن وقود الطيران للعودة الى بلادهم.
وأمضى الركاب الـ 180 اكثر من ست ساعات على مدرج مطار فيينا حيث توقفت الطائرة العائدة لشركة «كومتيل اير» للطيران المسجلة في النمسا للتزود وقودا. وقيل لهم انهم في حال لم يدفعوا المبلغ سيطردون من الطائرة.

خطأ في الأمم المتحدة
قرأ وزير الخارجية الهندي س.م.كريشنا خطأ كلمة نظيره البرتغالي خلال اجتماع في فبراير الماضي في مقر الأمم المتحدة في نيويورك.
وقد قرأ الوزير البالغ 78 عاما لمدة ثلاث دقائق النص الخطأ قبل ان يتنبه احد معاونيه الى الهفوة.

الدب الراكب
ضبط موظفو الجمارك الروس مطلع ابريل مواطنا أوكرانيا أراد مغادرة البلاد مع دب جالس في المقعد الخلفي للسيارة.
فقد اكتشف الموظفون الروس عند مركز بلغورود (جنوب غرب) الحدودي دبا اسمر تحت بطانية.
وقال الرجل انه فنان سيرك سابق وانه احتفظ بهذا الحيوان الأنثى الذي عمل معه لسنوات ويعتبره فردا من أفراد العائلة ويرافقه أينما توجه.

شباك الصيد لمخالفات السير:
قررت الشرطة الفيتامنية استخدام شباك صيد الأسماك لتوقيف سائقي الدراجات النارية الذين تعتبر قيادتهم خطرة.
وسباقات الدراجات النارية غير القانونية منتشرة جدا في البلاد ولاسيما خلال فترات الأعياد.

الثلوج في الصيف
طالب موظف يعمل في باليرمو عاصمة جزيرة صقلية المشمسة بالحصول على ساعات إضافية لانه ازال ثلوجا غير موجودة بين شهري مارس وأغسطس تحت شمس حارقة.
سالفاتروي دي غراتسيا الموظف في الدفاع المدني في باليرمو طالب بأن تدفع له 17 ساعة إضافية في ابريل لازالة الثلوج في حين كانت الحرارة المسجلة عشر درجات مئوية و50 ساعة في مايو و38 ساعة في يونيو و44 ساعة في يوليو و200 ساعة في أغسطس عندما كانت الحرارة تزيد على 30 درجة مئوية في الظل. وقد حصل على بدل 45 ساعة.
 

ســــحـــايـــب شــــوق

¬°•| قيادية متميزة |•°¬
إنضم
11 يونيو 2011
المشاركات
1,783
الإقامة
في قلب من يحبني
هههههههههههههه


ونااااسه::s0::


تسلمين عزيزتي ع الطرح

مع خالص ودي
 
أعلى