تطوير أداء مديري الدوائر لتحقيق الأهداف السامية للتنمية

العنيد A

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
26 أغسطس 2011
المشاركات
3,230
جريدة عمان
19/12/2011


1324235865234313200.jpg


ندوة حول الاستثمار في القوى البشرية بصلالة
العمانية: أقيمت بمنتجع كراون بلازا صلالة أمس أعمال ندوة «الاستثمار في القوى البشرية» التي ينظمها ديوان البلاط السلطاني تحت رعاية الشيخ أحمد بن عبدالله الرواس مدير عام شؤون مكتب الوزير بصلالة وتستمر 3 أيام.
وأوضح فريد بن خميس الزدجالي مدير ادارة التأهيل والتدريب بديوان البلاط السلطاني ان الموارد البشرية تعتبر من المقاييس الاساسية لثروة الامم وان الاستثمار فيها استثمار وطني هو أعلى أنواع الاستثمار قيمة ومدلولا حيث تقدمت الكثير من الدول وحققت نموا اقتصاديا عاليا بما لديها من كفاءات بشرية حرصت على تأهيلها وتنمية مهاراتها وقدراتها.
وقال الزدجالي في كلمة ألقاها أمام المشاركين في الندوة ان السلطنة أولت اهتماما خاصا بتنمية الانسان العماني في سبيل بناء هذا الوطن منذ بدايات النهضة المباركة التي قادها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- حيث ركز جلالته على تنمية الانسان العماني وفتح له كافة محاور التطوير على جميع المستويات الفنية والادارية للوصول بالسلطنة الى مصاف الدول المتقدمة.
وأشار إلى أن هذه الندوة جاءت كاحدى الفعاليات التي تهدف الى تطوير مديري الدوائر في السلطنة لتنفيذ الرغبات السامية بتحقيق الاهداف الاستراتيجية للتنمية البشرية.
ويحاضر في الندوة الدكتور واثق صابر خبير ومدرب الموارد البشرية في الاكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية حيث يتناول خلال محاضراته أهداف ادارة الموارد البشرية واستراتيجياتها وطرق تطويرها اضافة الى التطرق الى كيفية تحديد المستوى التنظيمي والوظيفي وآلية عمل المقابلات والتوظيف وأداء الموظفين والمتغيرات المعاصرة وانعكاساتها على ادارة الموارد البشرية.
 
أعلى