بحث فرص التعاون بين السلطنة وكندا في مجالات الطاقة والبنية الأساسية والنقل

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
مقترح باستضافة السلطنة المعرض والمؤتمر الدولي حول المناجم والمعادن
بحث فرص التعاون بين السلطنة وكندا في مجالات الطاقة والبنية الأساسية والنقل

التقى سعادة خليل بن عبدالله الخنجي رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة عمان امس (الأحد) بالمقر الرئيسي للغرفة ريتشارد دوبوك القائم بأعمال السفارة الكندية بالرياض والوفد التجاري المرافق له بحضور عدد من أعضاء مجلس ادارة الغرفة وأصحاب وصاحبات الاعمال.
تناول اللقاء بحث فرص التعاون المتاحة بين الجانبين في مجالات الطاقة والبنية الاساسية والنقل والتعليم، وقد أكد سعادة رئيس الغرفة على أهمية الزيارة التي يقوم بها الوفد الكندي للسلطنة داعيا إلى زيادة تبادل الوفود التجارية لما لها من أهمية في تفعيل العلاقات البينية وتعزيز الحركة التجارية بين ممثلي القطاع الخاص في البلدين.
من جانبه أبدى القائم بأعمال السفارة الكندية رغبة بلاده في زيادة التعاون مع السلطنة لاسيما في مجال التجارة والاستثمار مشيراً إلى تميز العلاقات بين السلطنة وكندا الامر الذي يجب استغلاله في المجال الاقتصادي وهو بلا شك سيضيف إلى هذه العلاقات وسيعود بالفائدة على الجميع.
واقترح سعادة رئيس الغرفة خلال اللقاء اقامة المعرض والمؤتمر الدولي الذي تنوي كندا اقامته العام القادم حول المناجم والمعادن بأن يقام في السلطنة وتشارك فيه دول المنطقة وقد أبدى الجانب الكندي ترحيبه بالمقترح. وسيمثل هذا الحدث فرصة مواتية للشركات والمؤسسات المتخصصة في مجال التعدين والمناجم لعرض تجاربهم وخبراتهم إلى جانب ما سيبرزه من فرص استثمارية واعدة في هذا المجال.
 
أعلى