المديرية العامة للمياه بــ "ظفار": البئر التي يطالب المواطن بإصلاحها تم إعادتها للخدم

العنيد A

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
26 أغسطس 2011
المشاركات
3,230
11/12/2011

المياه متوفرة حالياً في مدينة سدح

صلالة ــ الزمن:
أكدت المديرية العامة للميــاه بمكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار إلى أن الأنواء المناخية المتمثلة في المنخفض الجوي الذي مر بمحافظة ظفار أخيراً لم ينحصر تأثيره على ولاية سدح فحسب بل امتد تأثيره على معظم ولايات المحافظة وأحدث تأثيراً بالغاً لاسيما في ولاية سدح .
جاء ذلك في معرض رد المديرية حول موضوع نشرته "الزمن" حول تحقيق صحفي أجراه الزميل رشيد سالم ، حيث التقى بالمواطن رمضان بن وليد ملهي من سكان نيابة حاسك بولاية سدح وتحدث عن وضع المياه في النيابة مطالباً بإصلاح بئر المياه.
وقالت المديرية أنه لم يكن بالسهولة بمكان إعادة خدمات المياه بطريقة آلية ، وقد قامت المديرية العامة للمياه من خلال دوائرها المختلفة باتخاذ جملة من التدابير العاجلة تمثلت في توفير ناقلات مياه في المناطق التابعة لولاية سدح كإجراء عاجل.
وفي هذا السياق نود أن نؤكد بأن البئر التي يطالب المواطن بإصلاحها قد تم إعادتها للخدمة وتم تشغيلها فعلاً وهي في وضع تشغيلي آمن بعد أن تم فتح الطريق المؤدي إليها بالتنسيق مع المختصين بالمديرية العامة للطرق والنقل البري بمحافظة ظفار .
وقالت المديرية في ردها أنه كان من الأجدى أن يشمل التحقيق جميع الأطراف المعنية للوقوف على حقيقة الأمر بدل أن ينحصر في شخص واحد ، وبناءً على ما سبق نؤكد أن المياه متوفرة حالياً في مدينة سدح من خلال محطة التحلية بالإضافة إلى بعض المناطق التي تأثرت بالمنخفض الجوي مثل جوفا وصوب وحدبين بالإضافة إلى حاسك التي تم الإشارة إليها .
 
أعلى